اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج العلامة التجارية الأكثر تداولاً في السعودية للسنة الرابعة على التوالي

نشر 2015-09-14 - 03:13 بتوقيت جرينتش


سامسونج العلامة التجارية الأكثر تداولاً في السعودية للسنة الرابعة على التوالي

موبايلك  - حققت شركة سامسونج المركز الأول كأكثر العلامات التجارية تداولاً في المملكة العربية السعودية للسنة الرابعة على التوالي، جاء ذلك في استطلاع التصنيف الخاص بالعلامات التجارية لعام 2015م الذي أجرته “BrandIndex YouGov” لاستشارات الأبحاث الدولية، لقياس التصور العام لآلاف العلامات التجارية في مختلف القطاعات. وفي عام 2014 تم هذا التصنيف للمستهلكين في 20 دولة، واحتلت سامسونج الصدارة في 10 دول.

وتصدرت سامسونج تصنيف عام 2015 محققة المركز الأول 40,7 نقطة كأكثر العلامات التجارية تداولاً في السعودية، وتعليقاً على هذا الإنجار، قال كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية: ”إن شركة سامسونج تسعى دائماً إلى التفوق في مجال الالكترونيات بتقديم منتجات نوعية ومتميّزة بأحدث التكنولوجيا المتطورة والذكية لخدمة المستهلكين، مؤكداً بأن سامسونج ستواصل مسيرة النجاح والتميّز لإثبات قدرتها في توفير أحدث إبداعات سامسونج التقنية التي تفتح آفاقًا واسعة أمام تكنولوجيا التطور، وتواكب رغبات المستهلكين، وتتجاوز تطلعاتهم بتقديم تقنيات جديدة ومبتكرة في كل بيت”.

وبادرت شركة سامسونج  بإطلاق برنامج “براعم التقنية” بالشراكة مع مؤسسة تكافل الخيرية لدعم طلاب تكافل بالتقنيات الذكية. حيث قامت شركة سامسونج بتوزيع  2500 جهاز كمبيوتر سامسونج للطلاب والطالبات في 1,134 من المدارس الحكومية للبنين والبنات في 23 محافظة بجميع أنحاء السعودية، لدعم الطلاب ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم التقنية، وتوسيع مداركهم بتوفير هذه الأجهزة الشخصية التي تساعدهم على التطبيق العملي في المجال التقني وتطوير مستواهم التعليمي.

كما وقعت سامسونج اتفاقية مع مدرسة المعرفة الدولية بجدة JKS لبيع 2500 جهاز سامسونج جالكسي تاب 3 لاستخدامها من قبل الطلاب في المراحل الابتدائية والمتوسطة والعليا لدعمهم ومساعدتهم على التفوق الأكاديمي بتحويل الفصول الدراسية إلى التعليم الإلكتروني.

وسجلت سامسونج حضوراً مميزاً في جميع أنحاء السعودية، من خلال مبادرتها “رحلة حول المملكة” التي تعتبر أول مبادرة من نوعها للوصول إلى جميع أبناء المملكة، وتتيح الفرصة لهم للاستمتاع والتفاعل مع أحدث منتجات سامسونج الذكية والمتطورة لإثراء حياة الناس وتحسين أسلوب حياتهم نحو الأفضل. وتمثلت الحملة في معرضين متنقلين تم تجهيزهما وتهيئتهما بأحدث منتجات وتقنيات سامسونج الذكية والمتطورة، لتبادل فلسفات سامسونج مع المتسهلكين وليظهروا ما يميّز مدنهم من معالم وعادات وتقاليد في كل منطقة على حدة ودمجها مع فلسلفة سامسونج لإحداث المزيد من التطور في حياة الناس.

وكذلك أطلقت سامسونج مبادرتها العالمية Launching People لإطلاق قدرات الناس، لأول مرة في السعودية، لمواصلة جهودها لتوفير أفضل الأدوات المتطورة لمساعدة الشباب السعودي على إطلاق أفكارهم وابتكاراتهم. حيث تعتبر المبادرة برنامج طموح يهدف إلى اكتشاف ومشاركة ودعم أفكار ومواهب الناس في جميع أنحاء المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج  نجحت في عام 2014 بتوقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية هامة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بهدف إنشاء معاهد تدريب تقنية متطورة في السعودية “معهد سامسونج التقني” في كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة بأحدث التكنولوجيا المتطورة والأجهزة التقنية الحديثة لتدريب الطلاب السعوديين في المجال التقني باشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay