اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونغ توقف خدمة الفيديو "ميلك"

نشر 2015-09-29 - 03:10 بتوقيت جرينتش


سامسونغ توقف خدمة الفيديو

موبايلك  - قالت شركة سامسونغ إنها تعتزم إيقاف خدمة بث الفيديو التابعة لها "ميلك فيديو" في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، دون أن توضح الأسباب التي يُعتقد أنها ترجع إلى عدم تمكن الخدمة من الاستحواذ على اهتمام المستخدمين.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية أطلقت خدمة "ميلك فيديو"، التي جاءت كتتمة لخدمة بث الموسيقى "ميلك ميوزيك" في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في مسعى منها للتوسع في مجال وسائل الإعلام.

وقالت سامسونغ في وصف تطبيق الخدمة على متجر غوغل بلاي "شكراً لكم على استخدام سامسونغ ميلك فيديو. في حين ما زلنا ملتزمين بتقديم خدمات ترفيهية مميزة، قررنا التخلي عن دعم التطبيق اعتباراً من 20 نوفمبر 2015".

وتتميز الخدمة، المتاحة مجاناً، بواجهة منسقة تركز على شبكات التواصل الاجتماعي، ما يجعل العثور ومشاركات أكثر مقاطع الفيديو شيوعاً على الإنترنت أمراً سهلاً.

وتقوم خدمة "ميلك فيديو" بتحديد أي تسجيلات الفيديو التي يجب أن تظهر للمستخدم، من خلال تحليل القنوات التي يتابعها والتسجيلات التي أبدى إعجابه بها. ويمكن للمستخدم متابعة القنوات والأفراد والعلامات التجارية التي يريد، كما يمكنه إعادة نشر تسجيلات الفيديو ليشاهدها متابعوه أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فيس بوك وتوتير.

وتتوفر خدمة الفيديو، حالها حال خدمة "ميلك ميوزيك"، على بعض طرازات أجهزة الشركة العاملة بنظام التشغيل أندرويد المذكورة بالتفصيل على صفحة التطبيق على متجر غوغل بلاي، وذلك في الولايات المتحدة فقط.

يُشار إلى أنه ما يزال بإمكان مستخدمي الأجهزة التي تدعم الخدمة تنزيل تطبيقها الذي يأتي بحجم 6.4 ميغابايت من متجر غوغل بلاي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay