اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تطلق جيلاً جديداً من حلول الحوسبة السحابية والتخزين في جيتكس يلبي الاحتياجات المتسارعة لنقل البيانات الضخمة وأعمال الشركات في المنطقة

"هواوي" تكشف النقاب في جيتكس عن أحدث حلول تقنيات التخزين "أوشن ستور" (Oceanstor) و"نظام سطح المكتب السحابي الموحد" (FusionCloud Desktop)

نشر 2015-10-20 - 11:21 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أطلقت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، بشكل رسمي حلول "أوشن ستور V3 18000" وسطح المكتب السحابي الموحد "فيوجن كلاود 5.3" والتي من شأنها مساعدة العملاء في تبنّي أحدث الحلول المرنة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات بهدف الحفاظ على المزايا التنافسية للشركة في عالم الاقتصاد الرقمي. ومن المنتظر أن يضع الجيل القادم من الحلول التقنية فرصة غنية في متناول يد المهتمين في منطقة الشرق الأوسط لمواجهة التحديدات المتمثلة في الكم الهائل للبيانات التي يتم تبادلها وتصديرها من قبل الشركات، وتقديم الحلول المناسبة لتخفيض استثمارات تقنية المعلومات.

وبهدف تقديم عروض تخزين تتسم بالموثوقية والجودة العالية، يعكس نظام "أوشن ستور V3 18000" أعلى درجات الموثوقية والتي تصل إلى 99.9999% ناهيك عن الأداء المبتكر والوظائف المتميزة وتطابقه مع كافة بيئات الحوسبة المرتقبة. ومن المنتظر أن تقدم هذه التقنية مستويات عالية الثبات من خدمة البيانات وأن تسهم في توفير الخدمة للشركات على مدار 24 طيلة أيام الأسبوع، بالإضافة لتوفير خدمات تخزين ضخمة ومرنة وقابلة للتوسّع.

وبفضل ما يوفره من مزايا مبتكرة، يعتبر نظام "أوشن ستور V3 18000" النظام المثالي لتوفير الحماية القصوى للشركات من حيث أمن بياناتها وتوفير بوابة مرور حرة والاستمرار في تقديم حلول خدمات البيانات النشطة التي تضمن لها الاستخدام الأمثل للخدمات المهام عالية الحساسية. ويأتي نظام "أوشن ستور V3 18000" ليفتح صفحة جديدة ومتميزة في تاريخ نظم تخزين البيانات عالية الجودة في الشركات لما يمتاز به من ثبات في الخدمة والأداء المتفوق والتصميم المبتكر.

وتعليقاً على إطلاق هذه الحلول الجديدة، صرّح تيري هي، رئيس مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط قائلاً: "لقد أدى النمو غير المسبوق الذي نشهده اليوم إلى إلقاء ضغوطات هائلة على كاهل الشركات. وهذا ما دفعنا إلى تصميم نظام تخزين مؤسساتي يواكب هذه التغيرات الطارئة على مجال البيانات والمعلومات. ونحن نقدم في ‘هواوي’ الحلول المناسبة لنظام سطح المكتب الموحد السحابي التي من شأنها أن تدعم العملاء في إيجاد حلول لمشاكل أجهزة الحواسيب التقليدية ومواجهة صعوبات صيانتها وتحسين كفاءة الأداء والصيانة. كما تدعم هذه الحلول الشركات لإحداث التحولات المطلوبة في مجال تقنية المعلومات وإيجاد قيمة مضافة للشركات ومالكي الحصص".

وأثناء مشاركتها في معرض جيتكس، سلطت شركة "هواوي" الضوء على المزايا الرائعة التي يتمتع بها "نظام سطح المكتب الموحد السحابي 5.3" والذي يتألف من نظام (FusionSphere Cloud OS)  ومنصة "سطح المكتب الافتراضي السحابي" (FusionAccess desktop virtualization platform). ويلعب هذا النظام دوراً أساسياً في تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات.

ويأتي حل "نظام وسطح المكتب السحابي الموحد "فيوجن كلاود 5.3" من "هواوي" ليجسّد أعلى درجات الأمن والموثوقية والفاعلية والمرونة والتي تمنح العملاء تجربة استخدام مطورة. فقد ساهم هذا الحل في تعزيز وظائف البنية الافتراضية لسطح المكتب وكذلك وظائف التطبيقات الافتراضية التي تمكن الشركات من إحداث التحولات في مجال تقنية المعلومات بشكل مرن.

وكانت "هواوي" قد طورت برتوكول برنامج " HDPبهدف دعم "نظام سطح المكتب الموحد السحابي 5.3" وتقديم مقاطع صوت وفيديو وصور  بجودة فائقة تحوّل تجربة المستخدم إلى تجربة احترافية بكل ما للكلمة من معنى. كما يتمتع هذا الحل بخاصية التطابق مع التطبيقات السارية حالياً والوحدات الملحقة والتي تتوفر في أكثر من 1800 من أنظمة الخدمة وفي أكثر من 200 وحدة ملحقة وأكثر من 20 وكيلاً. وبذلك يوفر هذا الحل الوسيلة الأفضل لتأسيس نظام إيكولوجي شامل ومفتوح يدعم الشركات في الاستفادة من مواردها المتوفرة.

الجدير بالذكر أن سلسلة تقنية "أوشن ستور" تخدم حالياً ما يقارب 4000 عميل في 150 دولة مختلفة من العالم. في حين يستفيد من حل "نظام سطح المكتب الموحد السحابي" ما يقارب 1000 عميل وأكثر من 450,000 مستخدم في 42 دولة. وتتضمن شريحة العملاء القطاعين الحكومي والعام وقطاع الاتصالات والطاقة والمال والنقل والصحة والتعليم والإعلام.

بإمكانكم التعرف على جميع حلول "هواوي" ومنتجاتها الحديثة في قطاع جلفكومس في قاعة زعبيل ZE20.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "هواوي" الإلكتروني المخصص لمشاركتها في معرض جيتكس 2015.

يمكنكم أيضاً متابعة "هواوي" على تويتر- @Huawei_ME

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay