اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تطرح حلول الفصول الدراسية الإلكترونية وسطح المكتب التنفيذي في معرض جيتكس للتقنية

نشر 2015-10-22 - 10:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أعلنت "هواوي"،  عن إطلاق حلول الفصول الدراسية الإلكترونية المباشرة وتقنية سطح المكتب التنفيذي خلال دورة العام الحالي من أسبوع جيتكس للتقنية ، وذلك سعياً منها لمساعدة المؤسسات التعليمية على تخطي الحدود التقليدية التي تعوق التعاون الكامل في أماكن العمل. وانطلاقاً من استراتيجية "هواوي" في توفير مزيد من الحلول التقنية المبتكرة التي تتسم بالانفتاح والتقارب، سيتوفر لدى قطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط أنظمة اتصالات موحدة تتسم بالبساطة والمرونة العالية، وتساعد على رفع مستوى كفائة العمليات التشغيلية والانتاجية والنوعية، وفي مقدمتها المؤسسات التعليمية.

وبهذه المناسبة، صرّح ادوين دايندر، مدير التقنية لخط انتاج منتجات وحلول الاتصالات الموحدة والتعاون في هواوي قائلاً "تسعى الشركة إلى تقديم أحدث المنتجات والحلول المبتكرة، و إتاحة الفرصة لجمهور كافة الصناعات لاستكشاف الابتكارات المتطورة التي يمكنهم الاستفادة منها من خلال تقنية المعلومات والاتصالات. وفي مجال التعليم، تُسهم التقنيات الجديدة في تغيير طرق التدريس المتبعة في الفصول الدراسية، وأماكن استضافتها، وتسلط الضوء على رغبة الطلاب والمعلمين على حد سواء في الدراسة ضمن بيئات تعلّم تتسم بروح التجديد والابداع والمرونة والابتكار، وهي المبادئ نفسها التي تتبناها الشركات في أماكن العمل، رغبة منها في تحقيق التواصل المباشر مع فرق العمل الإقليمية والعالمية، وتعزيز تجربة التواصل و عقد الاجتماعات من قاعة المؤتمرات إلى تقنية سطح المكتب".

وتعد عروض "هواوي" الجديدة جزءاً من المحفظة التجارية المخصصة للشركات لتلبية مختلف احتياجات القطاعات التي يعملون بها كالهيئات الحكومية، والقطاع العام، والتعليم، والمالية، والنقل، والطاقة، وغيرها. 

الفصول الدراسية الإلكترونية المباشرة من "هواوي"

وبناءً على خبرة الشركة التي تربو على 20 عاماً في مجال أنظمة عقد المؤتمرات عبر تقنية الفيديو، توفر حلول الفصول الدراسية الإلكترونية الجديدة فرصاً إضافية للطلاب للحصول على تعليم أكثر جودة وابتكاراً. وتجمع هذه الحلول بين أحدث أنظمة مؤتمرات الفيديو عالية الوضوح وأنظمة التوجيه الذكية من "هواوي"، والتي تتيح الوصول إلى الموارد التعليمية الرقمية عن بعد من خلال تقنيات التفاعل الفوري، والبث المباشر، والفيديو عند الطلب. وتُسهم هذه الإمكانات التقنية الكبيرة في تعزيز الاستخدام الفعّال للموارد التعليمية بين الفصول الدراسية والمدارس ومواقع التعلّم عن بعد.

وتوفر "هواوي" حلول الفصول الدراسية الإلكترونية المباشرة للمعلمين والطلاب من خلال البث المرئي الثنائي عالي الوضوح بجودة 1080 بيكسل، وبث صوتي عالي الجودة، وبيئة تفاعلية حقيقية تمكّن المعلمين والطلاب من التفاعل المباشر مع بعضهم البعض. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية التعرف على الصوت من "هواوي" على تمكين النظام من تتبع المتحدث والتقاط صورته بشكل تلقائي، الأمر الذي يغني عن استخدام ميكروفونات إضافية للتواصل بين المعلمين والطلاب.

ولتوفير أفضل تجارب ممكنة للطلاب في الفصول الدراسية عن بعد، تستعين حلول الفصول الدراسية الإلكترونية من "هواوي" أيضاً بتقنية التوجيه مزدوج القناة لتبديل المحتوى وإرساله بشكلٍ متزامن إلى الفصول الدراسية عن بعد. كما تستخدم هذه الحلول أيضاً أحدث تقنيات التعريف عالي الوضوح H.264، وتقنية تحسين حركة مقاطع الفيديو من "هواوي" الحاصلة على براءة اختراع، وتقنية إخفاء الخطأ المميزة 3.0 لتحسين معدلات الضغط وتمكين إرسال صور بجودة 1080 بيكسل باستخدام عرض النطاق الترددي 512 كيلوبت/ثانية.

تقنية سطح المكتب التنفيذي DP300

أصبحت المؤتمرات معياراً شائعاً من معايير الاتصال والتواصل لدى أفراد فرق عمل الشركات، وبالتالي حرصت شركة "هواوي" على إطلاق الجيل المقبل من حلول تقنية سطح المكتب DP300. وسيكون بمقدور المستخدمين عند تطبيق هذه الحلول الاتصال بأي شخص في أي وقت دون الحاجة إلى حجز مكان لعقد المؤتمر أو قاعة اجتماعات مقدماً. ويأتي الجهاز بتصميم متكامل يضم برنامج ترميز وكاميرا وميكروفون ومكبر صوت وشاشة تعمل باللمس. ويوفر الجهاز إمكانية البث عالي الوضوح بجودة 1080 بسكل عند تردد 60 هرتز، ليقدم للعملاء تجارب اجتماعات أكثر وضوحاً. ويعمل هذا الجهاز المزود بشاشة 27 بوصة عن طريق لمس الشاشة وفتحها. وتتيح وظيفة الاتصال الصوتي الفريدة من نوعها للأشخاص إجراء الاتصال الهاتفي للتواصل والمشاركة. كما يمكن أيضاً استخدام تقنية DP300 كنظام حضور داخل الغرفة وتحويلها إلى شاشة حاسوب بلمسة زر واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه التقنية للمستخدمين إجراء المكالمات وتعليقها وإلغاءها ورفضها بسهولة كبيرة من خلال شاشة اللمس أو عن طريق سماعة بلوتوث أو سماعة الأذن.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "هواوي" الإلكتروني المخصص لمشاركتها في معرض جيتكس 2015.

يمكنكم أيضاً متابعة "هواوي" على تويتر- @Huawei_ME

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay