اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


“لينوفو” تطلق هاتفها الجديد K4 Note

نشر 2016-01-05 - 02:30 بتوقيت جرينتش


  • “لينوفو” تطلق هاتفها الجديد K4 Note

موبايلك - حيث أطلقت شركة لينوفو اليوم الثلاثاء هاتفها الذكي الجديد “كي4 نوت” K4 Note، الذي يُعرف أيضًا بـ “فايب كي4 نوت” Vibe K4 Note، في السوق الهندية وذلك اعتبارًا من 19 كانون الثاني/يناير الجاري وبسعر يعادل 180 دولارًا أميركيًا.

ويندرج الهاتف Vibe K4 Note تحت فئة الهواتف اللوحية متوسطة المواصفات، إذ يقدم شاشة IPS بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا مع طبقة حماية من زجاج “جوريلا جلاس 3”.

ويضم الجهاز معالجًا ثماني النوى من نوع MediaTek MT6753 بمعمارية 64 بتًا وبسرعة 1.3 جيجاهرتز ومع معالج رسوميات من نوع Mali T720-MP3، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 جيجابايتات و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايتًا.

ويملك Vibe K4 Note، الذي يعمل بالإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا مع ميزة التركيز التلقائي Phase Detection وفتحة عدسة f/2.2 وضوء فلاش LED ثنائي، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات.

ويدعم الهاتف، الذي يضم قارئ لبصمات الأصابع في الجهة الخلفية، شريحتي اتصال وشبكات الجيل الرابع LTE، كما يدعم Wi-Fi 802.11ac، وتقنية “بلوتوث 4.0″، وتقنية “اتصال المدى القريب” NFC. وهو يضم بطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة.

وإلى جانب الهاتف، تقدم لينوفو ميزة تسمى TheaterMax تحول أي محتوى مرئي إلى تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد 3D VR مع نظارة واقع افتراضي.

يُشار إلى أن إطلاق الهاتف Vibe K4 Note يأتي بعد أقل من 24 ساعة من كشف لينوفو أمس الإثنين على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016، النقاب عن هاتفها الذكي “فايب إس1 لايت” Vibe S1 Lite وهي نسخة بمواصفات أقل من هاتفها “فايب إس1” Vibe S1.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اطلقت شركة "لينوفو" الصينية، عملاق صناعة اجهزة الحاسبات والهواتف المحمولة، تحديثا يعالج ثغرة امنية فى اداة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اعلنت شركة Lenovo انها باعت حوالى نصف مليون وحدة من جهاز K4 Note منذ ان تم اطلاقه فى الهند خلال شهر يناير من هذا


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت لينوفو عن هاتفها الجديد "زوك زد2 برو"، المزود بمواصفات من شانها منافسة كبار مصنعي الهواتف الذكية في

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أسهم اندماج كل من شركة الإلكترونيات الصينية /لونوفو/ في عملاق الإنترنت الأمريكي /جوجل/ في السوق الأمريكية من خلال إنتاجهما لجهاز /سمارت فون/ ثلاثي الأبعاد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay