اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوني تقدّم حلول أمنية أكثر ذكاء وكفاءة خلال معرض إنترسك

نشر 2016-01-18 - 12:50 بتوقيت جرينتش


سوني تقدّم حلول أمنية أكثر ذكاء وكفاءة خلال معرض إنترسك

موبايلك - في استجابة لحاجة السوق المتطورة إلى الحلول الأمنية البصرية، أطلقت سوني حلول أمنية تعتمد على تقنية 4K خلال معرض إنترسك 2016، الذي يعتبر واحداً من أكبر معارض حلول الأمن والسلامة في المنطقة. وتهدف الشركة لملء الفجوة الموجودة على مستوى الصناعة، بما في ذلك قيود التخزين وفقدان المراقبة نتيجة توقف التواصل وتأثير الإضاءة الخافتة على جودة الصورة.

ويواصل قطاع أمن المعلومات نموه في منطقة الشرق الأوسط، حيث أظهرت متطلبات العملاء تغييرات كبيرة. ومع تطور هذه الصناعة، بدأ المستخدمون بالمطالبة بحلول أكثر كفاءة وبأسعار معقولة وأداء استثنائي، ليتم اعتماد تقنية 4K كمعيار جديد في عدد أكبر من التطبيقات.

وقال أيدين تولان، رئيس قطاع الحلول الأمنية البصرية والحلول الاحترافية لدى شركة سوني في الشرق الأوسط وإفريقيا: "لقد كانت سوني سبّاقة دائماً في تقنية 4K، والآن نأخذ خطوة أخرى إلى الأمام عن طريق تقديم حلول جديدة أكثر ذكاءً وكفاءةً وبسعر مناسب. يعدّ معرض إنترسك الحدث الرئيسي إقليمياً لتقديم أحدث حلول أمن المعلومات، ويعتبر منصة مهمة بالنسبة لنا لعرض أحدث حلولنا الأمنية لكافة أنواع الشركات والصناعات، وفرصة لنظهر كيفية معالجة سوني لمشاكل الصناعة وتصوراتها لمستقبل أمن الفيديو".

وتجمع كاميرات سوني للأغراض الأمنية بين الأداء العالي لتقنية حساس 4K Exmor R™ CMOS ومعالج للعدسة والصور، لتقدم أداءً وتصويراً غاية في الروعة وغير مسبوقاً من حيث انخفاض حساسية الضوء، ما يتيح لكاميرات سوني التقاط صورٍ ممتازة لا يمكن لكاميرات 4K الأمنية التقليدية أن تقدمها.

ويمكن للمستخدمين الحصول على حماية فعالة لبياناتهم حتى خلال فترة توقف الشبكة مع ميزة "Edge Storage" من سوني، حيث ستكون الكاميرات التي تدعم هذه الميزة قادرةً على معرفة فترات انقطاع الشبكة، كما بإمكانها، خلال أي انقطاع، تسجيل الفيديو على بطاقات الذاكرة (مثل بطاقات SD وmicro SD) التي يمكن إضافتها إلى الكاميرا. وبمجرد إعادة توصيل الشبكة، سيكون نظام التسجيل قادراً على تحديد الأجزاء المفقودة واستردادها من بطاقة الذاكرة لتشكيل فيديو كامل وملء الفراغات الموجودة في أرشيف التسجيل المركزي.

عند اختيار المستخدمين لحلول أمن المعلومات التي يرغبون باستخدامها عادةً ما تتم مقارنة بين استخدام النطاق الترددي والحساسية، من هنا توفر سوني حلولاً مصممة خصيصاً لضمان تحقيق جودة عالية وتقديم فيديو دون المساس بمتطلبات التخزين والنطاق الترددي المخطط لها. وتضمن ميزة الترميز الذكي، وهي طريقة ترميز جديدة من سوني، جودة عالية للصورة مع الحفاظ على كفاءة موارد التخزين.

إضافةً إلى تقنية 4K، جهزت كاميرات سوني بتقنية تثبيت الصورة البصرية المميزة بمستشعرات جيروسكوب، التي تكشف وتصحح أي اهتزاز في الكاميرا قد تسببه في كثير من الأحيان عوامل خارجية مثل تغيرات الطقس. تمكّن تقنية تثبيت الصورة فريق العمل في غرفة التحكم من الحصول على أفضل تسجيل للفيديو دون أن يتأثر بالتغيرات البيئية.

وتقدم شركة سوني حلول 4K الأمنية خلال معرض إنترسك 2016 عن طريق محاكاة غرفة التحكم، لتتيح للزوار اختبار مستقبل أمن الفيديو. وتضم غرفة التحكم أيضاً جهاز إسقاط سوني VPL GTZ1، الذي يجمع بين تقنيتي 4K SXRD ومصدر ضوء الليزر الفوسفوري، لتقدم سطوع مميز بالألوان وصورة بجودة عالية.

 

وتشارك سوني في معرض إنترسك 2016 في المنصة رقم SA-C23 بقاعة الشيخ سعيد، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay