اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إل جي تعلن 2016 عام الابتكار من خلال مهرجان " إنوفست"

نشر 2016-01-19 - 01:01 بتوقيت جرينتش


إل جي تعلن 2016 عام الابتكار من خلال مهرجان

موبايلك - أكيداً لتاريخها العريق في تقديم تصاميم حائزة على الجوائز، وإضفاء الجودة الأناقة على حياة المستهلكين على الدوام، فإن إل جي إلكترونيكس (LG)، الشركة الرائدة عالمياً في الابتكارات التقنية، تؤكد مجدداً التزامها بتقديم منتجات جديدة ومميزة هذا العام.

وخلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 الذي أقيم مؤخراً في لاس فيغاس، كرمت رابطة التقنيات الاستهلاكية (CTA®) شركة إل جي على تميزها في التصميم والتقنية بمنحها 21 جائزة لمنتجاتها المبتكرة. وتسلّمت إل جي جوائز الابتكار المرموقة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016، في 10 فئات تمتاز بالتنافسية العالية.

ومتابعةً لهذا النجاح وتأكيداً على التزامها بخدمة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فقد أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا عن مواعيد مهرجانها السنوي للابتكار إنوفست 2016 (InnoFest 2016) 

يُعد مهرجان الابتكار السنوي LG InnoFest، وهو في دورته الأولى في الإمارات والثالثة في المنطقة، منصة مهمة لتعزيز موقع إل جي في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية على المستوى العالمي، كما يأتي استجابةً لاحتياجات السوق المحلية تحت شعار "الابتكار" من "إل جي". سيقام المهرجان في فبراير، ويحضره أكثر من 250 شخصية من كبار الشركاء والموزعين والزبائن من أرجاء المنطقة، للاطلاع على تشكيلة منتجات إل جي المبتكرة من الإلكترونيات الاستهلاكية.

وتعليقاً على مهرجان الابتكار LG InnoFest 2016 المقبل، قال كيفن شا نائب الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "تخوض إل جي بقوة غمار التصميم والأبحاث، لتقديم أحدث التقنيات المعاصرة والإفادة منها".

وأضاف: "إن الشركات الناجحة لا تكتفي فقط بالاستجابة للاحتياجات الراهنة، لكنها غالباً ما تستبق التوجهات المستقبلية وتطور فكرة أو منتجاً أو خدمة تتيح لها تلبية الطلب المستقبلي بسرعة وفعالية، ومن أجل ذلك يعد الابتكار أساسياً كي تبقى الشركة في الصدارة عند تطور التقنيات وتغير التوجهات".

وتواصل إل جي توفير منتجاٍت تجعل حياة المستهلك أكثر سهولة ويسراً، ابتداء من تلفزيونات OLED الثورية، حتى غسالات TWIN WashTM الرائدة، مع كل ما بينهما من طيف المنتجات.

وقد استطاعت إل جي مع تشكيلتها المتنوعة من تلفزيونات OLED الارتقاء بتقنية التلفزيون إلى مستوى جديد بالكامل. وتمتاز تقنية شاشات OLED الثورية من إل جي بأداء HDR فائق وتوفير جودة استثنائية للصورة، مع لون أسود مثالي وألوان رائعة حتى من زوايا مشاهدة واسعة. ويساهم اللون الأسود المثالي في جعل نسبة تباين تلفزيونات OLED من إل جي أكثر عمقاً بما يعادل 200 مرة مقارنةً بشاشات LCD، ويجعل الألوان قريبة من الواقع بشكل لم يسبق له مثيل.

كذلك تواصل إل جي الارتقاء بغسالات الملابس إلى مستوى جديد من خلال غسالتها TWIN Wash™ مع ميزة الغسالة القاعدية SideKick™، وهو ابتكارٌ يطرح للمرة الأولى في الصناعة في الغسالات المنزلية، ويتيح للمستخدم غسل وجبتين منفصلتين في الوقت ذاته.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل إن خزانة الملابس المبتكرة الحائزة على الجوائز LG Styler تمثل نظاماً جديداً أنيقاً للعناية بالملابس بسهولة وسرعة، من أجل الحفاظ على قطع الملابس التي تحتاج عنايةً خاصة، كالبزات والمعاطف والكنزات والسترات، نظيفة ومرتبة. وهذه الخزانة، التي تبث تيارات هوائية لطيفة لإزالة الروائح والحفاظ على الملابس مكوية، تقلل الحاجة للذهاب إلى المغاسل التجارية من أجل التنظيف الجاف، وبالتالي توفر وقت المستهلك وماله، مع المساعدة على إزالة الروائح من الملابس وإبقائها في أبهى صورة.

ولدى شركة إل جي إلكترونيكس خططٌ كبيرة لتوسيع وتحسين تشكيلة منتجاتها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وسيتم الكشف عن مزيدٍ من هذه الخطط خلال مهرجان الابتكار المقبل.

 

مع ترأس الابتكار أولويات إل جي ، تواصل الشركة سعيها لطرح منتجاتٍ مميزة في شريحة السوق الفاخرة، ما يتيح لها ترسيخ مكانتها كشركة ابتكاراتٍ تقنية تهتم بتوفير أعلى مستويات الراحة والتصميم والأناقة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay