x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

سوني تطلق جهاز إسقاط محمولاً جديداً يعرض صوراً بتقنية الوضوح العالي

نشر 2016-01-24 - 12:52 بتوقيت جرينتش



موبايلك - دخلت سوني سوق أجهزة الإسقاط المحمولة والمتنقلة عبر جهازها الجديد MP-CL1. ويستخدم جهاز الإسقاط ضوءاً ليزرياً ليمنح صوراً بتقنية الوضوح العالي HD (1920 x 720) مع مستوى تباين عالٍ (80,000:1) لإنتاج ألوان دقيقة وصحيحة. ويمكن لهذا الجهاز الصغير بحجم الجيب أن يعرض الصور والفيديوهات بحجم شاشة يبلغ 120 بوصة من على بُعد 3.45 متر، كما يضم مكبرات صوت مدمجة، وهو مناسب تماماً للاستخدام المنزلي وأثناء التنقل ولأغراض العروض التقديمية المهنية، فضلاً عن قدرته على عرض المحتوى من الهواتف أو الأجهزة اللوحية الذكية.

وعلى الرغم من حجمه الصغير، يزخر جهاز MP-CL1 بعدد من خيارات الترابطية مع أجهزة أخرى، إذ يحتوي على منفذ HDMI إضافة إلى إمكانية ربطه بالهواتف أو الأجهزة اللوحية الذكية عبر منفذ MHL، مما يسمح بترابطية غير مسبوقة للأهداف المهنية وأغراض الاستخدام الترفيهية. وعلاوة على ما سبق، تسمح خاصية Screen Mirroring للمستخدم بعكس المحتوى من هاتف ذكي أو جهاز لوحي ذكي أو جهاز الكمبيوتر بشكل لاسلكي.

بدورها تتيح تقنية Laser Beam Scanning (LBS) من سوني لجهاز الإسقاط بعرض صور بدقة الوضوح العالي HD في كافة الأحوال وبغض النظر عن حجم الصورة المعروضة، كما توفر تجربة مشاهدة مميزة حتى على الأسطح غير المستوية. وبفضل تقنية التركيز التلقائي، يمكن لجهاز الإسقاط الاحتفاظ بتركيز مستمر وغير متقطع من مسافات مختلفة بدون الحاجة إلى التعديل اليدوي. كما أن خاصية LBS تمنع تقطع الصورة، بما في ذلك الفيديوهات التي تحتوي على مشاهد حركة. وتحافظ خاصية Key Stone Correction اليدوية على ثبات الصورة وتماسكها أفقياً وعمودياً حتى في وجود الأسطح غير المستوية.

ويمتاز جهاز الإسقاط المحمول  MP-CL1بهيكل مصنوع من الألمنيوم مع لمسة معدنية، كما يضم بطارية باستطاعة 3400 ميلي أمبير يمكنها تشغيل الجهاز لمدة 120 دقيقة بالوضوح العالي. ويتضمن جهاز الإسقاط وصلة HDMI ووصلة HDMI مصغرة، إضافة إلى كابل USB مصغر ودعامة قابلة للتركيب والإزالة. 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay