x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

سوني " Xperia XZ Premium " و" Xperia XA1 Ultra " متوفران الآن في الأردن

بعد جهازي Xperia XA1 وXperia L1، سوني موبايل تطرح Xperia XZ Premium وXperia XA1 Ultra في الأسواق الأردنية

نشر 2017-08-14 - 12:13 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia XA1 Ultra "في مجموعة مختارة من المتاجر في الأردن، حيث توفر كل من "كارفور" و"سمارت باي" جهازي " Xperia XZ Premium " و" Xperia XA1 Ultra "، إلى جانب  " Xperia XA1" و" Xperia L1"  والتي تم طرحها مسبقاً في جميع أنحاء الأردن.

ويشار إلى أن " Xperia XZ Premium " الحائز على أكثر من 30 جائزة عالمياً في قطاع الهواتف المحمولة الذكية، هو الوحيد من نوعه في العالم الذي يتميز بخاصية كاميرا  Motion Eye™. وبإمكان هذا الهاتف، وللمرة الأولى على الصعيد العالمي، التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بحركة شديدة البطء (Super slow motion) عبر 960 iإطاراً في الثانية الواحدة، وأبطأ بمعدل أربع مرات مقارنة بأي هاتف ذكي محمول آخر. وبإمكان كاميرا هذا الجهاز المتقدمة جداً التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة.  

ويتميز " Xperia XZ Premium " أيضاً، وللمرة الأولى على الإطلاق في عالم الهواتف المحمولة، بشاشة عرضii  4K HDR (ذات المدى الديناميكي العالي  2160 x 3840) قياس 5.5 بوصة. إن الاستفادة من تجربة سوني الفريدة من نوعها حقاً من خلال استخدام تقنية (BRAVIA TV)، تمنح المستخدم فرصة مشاهدة غامرة عبر جهاز محمول في راحة اليد. 

كما يمنح " Xperia XZ Premium " مستخدميه ميزة تحميل فائقة السرعة ويتميز بتصميمه الدائري الرائع، بالإضافة إلى العديد من الخصائص الذكية الأخرى، كونه مدعوم بمعالج "كوالكم سناب دراغون 835" (Qualcomm Snapdragon™ 835). 

ويتميز كل من " Xperia XA1" و" Xperia XA1 Ultra " ضمن فئة الهواتف المتوسطة بشاشة رائعة بدون حواف لاستفادة قصوى من مساحة الشاشة. وبعد النجاح الذي حققته طرز " Xperia XA " في العام االمنصرم، تم تزويد كل من " Xperia XA1" و" Xperia XA1 Ultra " بتقنيات عرض حديثة كفيلة بضمان تجربة مشاهدة فريدة من نوعها من خلال شاشة فائقة الوضوح “HD” (720 بكسل). ويتميز جهاز " Xperia XA1"  بعدسة ذات زاوية عريضة 23 ملم وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل،  بينما يأتي جهاز " Xperia XA1 Ultra " بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل بالإضافة إلى خاصية المثبت البصري للصور للتخلص من آثار ارتجاف اليدين عند التصوير. 

كما ويتميز كلا الهاتفين بكاميرات ذات مواصفات عالية  الجودة ومستشعرات بدقة 23 ميجابكسل وقد تم تصميم الجهازين بطريقة تضمن أطول أداء ممكن على مدار عمر الجهاز.علاوة على ذلك، فإن خاصية ”Xperia Action” تهدف الى معرفة نمط الاستخدام اليومي للفرد لتسهيل الحياة اليومية عن طريق اقتراح إعدادات مناسبة وتوصيات خاصة، فعلى سبيل المثال عند الذهاب اإلى النوم يمكن لهاتف Xperia معرفة مواعيد النوم الخاص بالمستخدم وبالتالي يقوم بضبط سطوع الشاشة ومستوى الصوت تلقائياً.

أما بالنسبة لجهاز" Xperia L1" فقد صمم بطريقة مميزة وذكية. يتميز الجهاز بشاشة عرض ذات جودة عالية  بقياس 5.5 بوصة وسطح ذات تصميم دائري وحواف ضيقة حيث يمكن لمستخدمي هذا الهاتف رؤية ومشاركة كل ما يريدونه.

يتوفر هاتف " Xperia XZ Premium " و" Xperia XA1 Ultra " في سمارت باي وكارفور في المملكة الأردنية الهاشمية. الأسعارالخاصة بالأجهزة هي كالتالي: " Xperia XZ Premium " - 549د.أ.، Xperia XA1 -  197 د.أ.، Xperia XA1 Ultra - 264 د.أ.، Xperia L1 - 137 د.أ.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اطلقت شركة سونى رسميا هاتفها الجديد Xperia XA Ultra، والذى ياتى بشاشة كبيرة 6 ميجا بيكسل بدقة عرض 1080 بيكسل، وتغطى حوافه باطار معدنى وهو ما يجعله من الهواتف المميزة للفئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay