x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

« إنجو » تتعاون مع « ميديا تيك » لتقدم أحدث الأجهزة المحمولة بأفضل أداء

الشراكة الجديدة هي خطوة في إمكانية الإسراع لوصول تقنية الجيل الرابع (4G LTE) للمستهلكين في المنطقة

نشر 2016-01-25 - 11:31 بتوقيت جرينتش



موبايلك - « إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط,تُعلن أنها قد عقدت مؤخرا إتفاقية شراكة مع الشركة الرائدة و المتخصصة في صناعة وإنتاج الرقائق الإلكترونية « ميديا تيك » (MediaTek),و لقد قامت الشركة بتطوير الجيل القادم من حلول التقنيات المحمولة لتقدم أفضل تجربة أداء للأجهزة المحمولة للمستهلك في المنطقة.

و شركة « ميديا تيك » هي الرائدة في سوق نظم الرقائق الإلكترونية المتطورة (SoC) للأجهزة المحمولة ,و التي إبتكرت أول منصة للهاتف الذكي “اوكتا – كور” مع تقنية (LTE) و (CorePilot) لتطلق القوة الكاملة  للأجهزة المحمولة المتعددة المعالجات.

و تعليقا على الشراكة الجديدة مع « ميديا تيك » , صرح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو » ,السيد "تيم تشن"، وقال : " مع الوضع الحالي وبوجود تلك الشراكة ,ستعمل كلتا الشركتان جنبا إلى جنب ومعا من أجل تقديم أحدث حلول الأجهزة المحمولة بتقنية (LTE) و بأسعار معقولة ,مما سيساعد من سرعة إنتشار و تطوير إستخدام تقنية الجيل الرابع (4G LTE) و سهولة وصولها للمستخدمين في المنطقة. إن تصاميم الرقائق المتكاملة و المبتكرة من « ميديا تيك » يساعد« إنجو » بشكل فعال من تقليل الوقت المستهلك في تطوير منتجاتها الجديدة ,فضلا عن توسيع قدراتها التنافسية في الأسواق ."

و أضاف "تشن",معلقا :" إن المنتجات التي تم إطلاقها مؤخرا من خلال « سوق دوت كوم » ,الهاتفان الذكيان"إنجو فاير 2" و " إنجو 2" ,هم نتيجة لشراكة« إنجو » الناجحة مع « ميديا تيك ». و لقد كان لدينا رد فعل رائع و حظيت الهواتف بإقبال كبير للغاية من المستخدمين. و نحن سعداء للغاية من ردود أفعالهم, و رضاهم التام عن أداء و متعة إستخدام الهواتف الجديدة."

, أختتم "تشن" تعليقه قائلا:" نحن ملتزمون بتقديم منتجات مدعومة بأفضل و أحدث التقنيات و التي تُمكننا من توفير أحدث منتجات الهواتف الذكية ذات الكفائة العالية للمستهلك في المنطقة. و شراكتنا مع « ميديا تيك » هي خطوة هامة نحو ذلك الإتجاه و نحن على ثقة بأن تلك الشراكة ستزيد من وجودنا في السوق و ستعزز حصتنا السوقية بشكل فعال في المنطقة ."

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اقتربت نهاية فصل الصيف وبداية عام دراسي جديد، وبدأ يبحث الطلاب عن أفضل التقنيات لمساعدتهم بتلبية احتياجاتهم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تفخر شركة هواوي بتقديم فرصة رائعة لعشاق الموسيقى في دولة الإمارات حيث أصبح بإمكانهم الاستماع إلى الألبوم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

يتطلع مستخدمو الهواتف الذكية عند بحثهم عن الهاتف المثالي إلى مزايا فريدة متنوعة تتجاوز وظائف الكاميرا

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


تعد الهواتف الذكية الطريقة الأفضل والأسهل لالتقاط الصور للإطلالات اليومية، لكن لا يمكن توقع المستوى والجودة ذاتها من كل كاميرات الهواتف. وتلعب العديد من المزايا








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay