اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي" تستهل 2016 باطلاق أكثر من جهاز ذكي بمصر

نشر 2016-02-04 - 01:04 بتوقيت جرينتش


  • هواوي

موبايلك - أعلنت شركة "هواوي مصر" عن الموعد الرسمي لإطلاق أحدث إصداراتها في مجال الهواتف الذكية "Mate 8"، والذي من المقرر أن يخلق معايير جديدة من الأداء العالي وعمر البطارية.

ومن المقرر أن تطلق هواوي أيضاً ساعة هواوي الذكية، وهي الأولى من نوعها في مجموعة عائلة هواوي من الأجهزة القابلة للارتداء والتي ستوسع خطوط هذه المنتجات ذات الجودة العالية.

وقد تم اطلاق "Mate 8" عالمياً في أوائل يناير الماضي في أكبرعرض للتكنولوجيا في العالم بمعرض CES بلاس فيجاس 2016، حيث تم اختياره كأحسن هاتف ذكي في جوائز "Best of CES"، وسيتم طرح الجهاز في نسختين، "3GB + 32GB" و " 4GB + 64GB " بدأ من 11 فبراير عن طريق شبكة الموزعين ومنافذ البيع الرسمية في مصر.

وخلال حفل الاطلاق العالمي قال رئيس قطاع أعمال الأجهزة المحمولة بشركة هواوي لأعمال المستهلك، كيفين هو، إن جهاز Mate 8 من الهواتف الذكية عالية الجودة وهو يوفر توازن مثالي بين الأداء العالي وعمر البطارية الطويل، وبذلك يمكن المستخدمين من البقاء على اتصال وان يصبحوا أكثر إنتاجية في كل جانب من جوانب حياتهم.

ومع وجود أقوى الشرائح والبطارية ذات القدرة العالية مع التصميم المتميز، فإن هواوي Mate 8 هو الهاتف المثالي لرجال الأعمال ذوي المهنية العالية دائم الحركة والانتقال لأنه مصمم بطريقة تضاعف الانتاجية، وتم ضبط الجهاز وبرمجته لاعطاء أرقي وأكفأ تجربة للاستخدام.

ومن خلال التزام هواوي لجعل "كل شيء ممكن" فإن ساعة هواوي الذكية تفي بهذا الوعد، وتوفر للمستهلك ساعة عالية الجودة والأناقة، تتمتع بإمكانيات تكنولوجية مبتكرة.

وقد تم ابتكار ساعة هواوي الذكية بامكانياتها المتطورة وتصميمها الأنيق وشكلها المتميز لتصبح نواة التوسع في خطوط إنتاج الأجهزة القابلة للارتداء والتي تم خلقها لتصبح جزء اساسي من حياة المستهلك اليومية.

وقال مدير مكتب مصر لشركة هواوي لأعمال المستهلك، جورج لي، إن هاتف Mate 8 وساعة هواوي الذكية هما من أهم إصدارات الشركة في 2016، وتوقع مردود كبير في السوق المصري والذي سيزيد من حصة هواوي في السوق المحلي وخصوصا في الأجهزة عالية الجودة.

وأوضح أن منتجات شركة هواوي تحتل المركز الثاني في الوقت الحالي بين مصنعي الهواتف الذكية في السوق المصري بحصة سوقية تصل إلى ما يقرب من 15%.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay