اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اكسيوم كير تواصل التزامها بتلبية احتياجات عملائها المتنامية

74 بالمائة من العملاء في الإمارات يضعون سرعة خدمات الصيانة وجودة خدمات ما بعد البيع ضمن أهم 5 عوامل عند اختيارهم لمحلات البيع

نشر 2016-02-18 - 11:29 بتوقيت جرينتش


  • اكسيوم كير تواصل التزامها بتلبية احتياجات عملائها المتنامية

موبايلك - تواصل اكسيوم كير، أكبر مزود لخدمات ما بعد البيع للهواتف المحمولة في المنطقة، توسيع نطاق خدماتها  في ظل اهتمام العملاء المتزايد بجودة خدمات ما بعد البيع المقدمة لهم. 

 فقد أظهر استطلاع الرأي الذي أجرته اكسيوم عبر موقع  YouGov للعام 2015، أن سرعة خدمات الصيانة وجودة خدمات ما بعد البيع تعد من بين أهم خمسة عوامل لدى أكثر من ثلثي العملاء في الإمارات العربية المتحدة (74 في المائة) عند اختيارهم لمحلات البيع التي يفضلون التسوق منها. 

وحرصاً منها على الاستجابة لاهتمامات العملاء في الآونة الأخيرة، تؤكد اكسيوم كير التزامها بتوفير أفضل معايير الجودة لعملائها في خدمات ما بعد البيع، وذلك من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات، ومن بينها خدمات البرمجيات والأجهزة، وخدمات التصليح السريع، وتمديد فترة الضمان، والتأمين ضد الأضرار، وخدمات استلام الأجهزة وإعادتها بعد الصيانة، وغيرها من الخدمات العديدة التي توفرها الشركة من خلال 25 مركز خدمات في المنطقة، 8 منها في الإمارات العربية المتحدة، و17 مركزاً في المملكة العربية السعودية.

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من الخدمات التي توفرها اكسيوم كير سواء من المشتركين في خدمة الضمان أو غيرهم، كما يمكنهم متابعة مراحل إصلاح أجهزتهم من خلال نظام متابعة إصلاح الأجهزة على الإنترنت. 

وفي هذا السياق، قال فيصل البناي، المديد التنفيذي لشركة اكسيوم: " يتطلع العملاء اليوم للحصول على أفضل قيمة ممكنة مقابل ما يدفعوه من مال، وفي وقتنا الحالي أصبحت خدمات ما بعد البيع عاملاً أكثر أهمية بالنسبة للعملاء من القيمة الاقتصادية لمشترياتهم عند شرائهم للأجهزة المختلفة". 

وأضاف البناي قائلاً: "يسعدنا أن تكون اكسيوم مركز الخدمات المعتمد لـدى 16 شركة عالمية للهواتف المحمولة، حيث تتمتع شركتنا باستراتيجية شاملة تم إعدادها خصيصاً لتتماشى مع رغبات عملائنا، وتضمن لهم تجربة مميزة عند شراء الهواتف المحمولة ذات العلامات التجارية المختلفة". 

ويحذر البناي من توجه العملاء إلى فنيي التصليح من غير المؤهلين، حيث أنهم قد لا يتمتعون بالخبرة اللازمة للتعامل مع متطلبات بعض الأجهزة من معدات وبرمجيات، وبالتالي فإنهم قد يتسببون بضرر لتلك الأجهزة بدلاً من تصليحها. 

ويضيف البناي: " باعتبارنا مركز الخدمات المعتمد للعديد من العلامات التجارية الرائدة، يتمتع فريق الفنيين لدينا بالكفاءة العالية والمهنية في العمل، حيث أنهم خضعوا لعدة برامج تدريبية وحصلوا على شهادات تؤهلهم للعناية بأجهزة العملاء بصورة مثالية". 

وتشمل الخدمات التي توفرها اكسيوم كير مجموعة من العلامات التجارية العالمية بما فيها آبل، وسامسونج، وهواوي، وبلاك بيري، ولينوفو، ومايكروسوفت، بالإضافة إلى مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة للهواتف المحمولة، مثل جيفوري وفيرتو

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay