اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تكشف النقاب عن خمس مبادرات للتحول الرقمي في قطاع الاتصالات

الانفتاح والتعاون والنجاح المشترك هي العوامل الرئيسية للنهوض بالنظام البيئي لقطاع المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط

نشر 2016-02-21 - 10:48 بتوقيت جرينتش


  • هواوي تكشف النقاب عن خمس مبادرات للتحول الرقمي في قطاع الاتصالات

موبايلك - كشفت "هواوي" قبيل انطلاق المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة هذا العام عن إطلاقها خمس مبادرات متميزة في قطاع صناعة الاتصالات، وذلك في إطار تسريع عملية التحول الرقمي. وتعتبر تلك المبادرات والحلول الناجمة عنها التزاماً طويل الأمد من الشركة لبناء عالم أكثر تواصلاً وتعزيز عملية التعاون عبر هذه الصناعة.

وتمثل تلك المبادرات فرصاً جديدة لمزودي خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط والعالم، حيث من المتوقع أن يحقق سوق صناعة الفيديو مكاسب بقيمة 100 مليار دولار، وسوق الحوسبة السحابية تريليون دولار، وأن يحقق قطاع إنترنت الأشياء عشرة أضعاف النمو الحالي. وتصف "هواوي" تلك المبادرات على أنها مشروع ضخم يضم فيديو منتشر على نطاق واسع، وتمكين تقنية المعلومات على نطاق واسع ، وعمليات تشغيل ذكية على نطاق واسع، وبنية هيكلية مرنة على نطاق واسع، وقنوات واسعة الانتشار على نطاق واسع.

وستكشف "هواوي" خلال انعقاد المؤتمر عن مبادرة جديدة أخرى على أقل تقدير، وذلك بهدف زيادة قاعدة عملائها. إذ من المتوقع أن تبرم اتفاقيات جديدة مع أبرز مشغلي خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط تتناول تطوير المدن الذكية، وتطبيقات إنترنت الأشياء، ودعم أجندات الحكومات المتعلقة بالتحول الرقمي.

وفي معرض تعليقه على المبادرات، قال ويليام إكس يو، المدير التنفيذي لمجلس الإدارة وكبير مسؤولي التسويق الاستراتيجي في هواوي: "إن التحول الرقمي هو بمثابة محرك جديد لنمو صناعة الاتصالات، حيث سيعزز عملية ابتكار صناعات أخرى. ونحن في هواوي سنواصل دعم هذه الصناعة لمساعدة الشركات العاملة فيها على بناء نظام منفتح لتسريع عملية التحول الرقمي".

وبحسب التوقعات، فإن عدد مستخدمي شبكات النطاق العريض سيصل إلى أربع مليارات مستخدم وسيتم ربط أكثر من 100 مليار شيء ببعضه رقمياً، وسيزداد استهلاك كل شخص للبيانات نحو 500 ضعف من استخدامه الحالي. ومع تداخل وتقارب العالمين الرقمي والمادي ببعضهما بسرعة كبيرة يزداد طلب المستهلكين على خوض تجربة رودز "ROADS" وهي معيار جديد يمثل اختصاراً لكل من (الزمن الحقيقي، عند الطلب، الجميع متصل بالإنترنت، افعلها بنفسك، اجتماعي). 

وليتمكن قطاع صناعة الاتصالات من توفير تجربة رودز "ROADS" وتلبية احتياجات عملائه المتنوعة، فعليه أن يزيد من آفاق رؤيته وأن يدعم قنوات التواصل والبيانات والخدمات لشركائه وأن يحتضن مبادرات التحول الرقمي الضخمة وأن يتشارك المصادر ضمن إطار شراكات متكاملة. 

وتعمل شركة "هواوي"، فيما يتعلق بعملية التحول الرقمي مع الجهات الاستشارية وشركائها في قطاع البرمجيات على بناء أنظمة بيئية مخصصة لصناعة الاتصالات، وذلك لتقديم حلول متكاملة لقطاعات مثل النقل، والطاقة، والمؤسسات الحكومية، والتمويل. كما تتعاون "هواوي" مع الشركاء بمختلف مستوياتهم الصغيرة والكبيرة على تبني توجهات جديدة في عالم الاتصالات مثل الجيل الخامس من الشبكات المتنقلة، والشبكات المعرّفة بالبرمجيات،و تقنية وظائف الشبكة الافتراضية، والعمليات الرقمية.

مبادرات مستقبلية

في إطار دعمها لدورة المؤتمر هذا العام، أعلنت "هواوي" أيضاً عن موجة حلول جديدة للشبكة المتنقلة ذات النطاق العريض من 4.5G، وإنترنت الأشياء، ومقاطع الفيديو بدقة 2k/4k، والمدن الآمنة، وتقديم الدعم لمنصات الاتصال المفتوحة لتعزيز التعاون وتحقيق نجاح مشترك في صناعة الاتصالات. وستعرض "هواوي" في هذه الدورة أحدث حلولها وستبين كيف يمكن لمؤسسات الاتصالات العالمية أن تساعد في تحقيق ابتكارات سريعة وإنجاح أعمالها في الحقبة الرقمية.

يذكر أن المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة 2016 سينعقد في مدينة برشلونة الإسبانية بين 22 و25 فبراير، وستتوفر منصات هواوي ضمن المعرض في قاعة "فيرا جران فيا" 1 و 3. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني:

http://www.huawei.com/en/mwc2016.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay