اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ألكاتيل تعلن عن حاسبها الهجين Alcatel Plus 10 من فئة اثنان في واحد

نشر 2016-02-22 - 10:32 بتوقيت جرينتش


  • ألكاتيل تعلن عن حاسبها الهجين Alcatel Plus 10 من فئة اثنان في واحد

موبايلك - أعلنت شركة ألكاتيل اليوم عن حاسبها المحمول الهجين Alcatel Plus 10 من فئة إثنان في واحد العامل بنظام ويندوز 10 ويندوز مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل والتي تقدم ميزة فريدة من نوعها بحيث تعتبر نقطة LTE ساخنة.

ويقدم الحاسب شاشة من نوع IPS LCD بقياس 10.1 إنش بدقة 1280×800 بيكسل تعمل باللمس بكثافة 149 بيكسل بالإنش، مع معالج Atom x5 Z8350 رباعي الأنوية من شركة إنتل بتردد 1.92 جيجاهيرتز.

ويحوي الجهاز على 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية والتي يمكن زيادتها إلى 64 جيجابايت عبر بطاقة MicroSD.

كما قامت شركة ألكاتيل بتضمين الحاسب مكبرات صوت ستيريو على الجهة الأمامية، بالإضافة لوجود كاميرا أمامية للصور الشخصية بدقة 2 ميجابيكسل في الزاوية وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل.

ويضم الحاسب منافذ USB ومايكرو USB ومايكرو HDMI، وتأتي لوحة المفاتيح بالحجم الكامل وتقدم بنية اتصال مدمجة لتقنية LTE وتعمل بمثابة نقطة اتصال واي فاي تسمح باتصال 15 جهاز، ويتميز الحاسب بامكانيات اتصال مختلفة مثل البلوتوث 4.0 وWi-Fi b/g/n.

وتبلغ سعة بطارية الحاسب 5.830 ميلي أمبير، بينما تضم لوحة المفاتيح بطارية بسعة 2.850 ميلي أمبير، مما يوفر سعة 8.410 ميلي أمبير معاً، بحيث يعمل الجهاز لمدة تصل إلى 8 ساعات متواصلة.

وتم تصميم حاسب Alcatel Plus 10 من البلاستيك بشكل كامل على الرغم من أنه يظهر بانه من المعدن، ويتوفر ابتداءً من شهر يونيو في أسواق أوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وافريقا، مع خيارات متعددة من ناحية الألوان.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay