اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


« إكس تاتش » تطلق أحدث هواتفها الذكية الداعمة للجيل الرابع خلال معرض "جيتكس شوبر"

« إكس تاتش » تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد "يونيكس" الداعم للجيل التالي من الهواتف الذكية (4G LTE)و المزود بتقنية بصمة الإصبع ,وذلك في منطقة الشرق الأوسط

نشر 2016-03-29 - 12:17 بتوقيت جرينتش



موبايلك - « إكس تاتش »  (XTOUCH),العلامة التجارية الرائدة في المنتجات الإلكترونية تُعلن عن إطلاق الهاتف الذكي (UNIX) "يونيكس" الداعم لتقنية الجيل التالي (4G LTE) و المزود بتقنية إستشعار بصمة الإصبع في منطقة الشرق الأوسط ,و ذلك خلال فعاليات معرض "جيتكس شوبر"دورة الربيع 2016, و الذي يبدأ في الفترة من 30 مارس حتى الثاني من إبريل 2016 بمركز دبي التجاري العالمي,دبي ,الإمارات العربية المتحدة.

و يمتاز الهاتف الذكي "إكس تاتش يونيكس" بخفة الوزن و هو هاتف مزدوج الشريحة و يأتي بتصميم أنيق و رفيع و لقد تم تصنيعة بهيكل معدني كامل ليزيد من رونق مظهره وجودته. و سيكون الهاتف متاح خلال فعاليات معرض " جيتكس شوبر" من خلال منصات العديد من شركاء إعادة البيع ,و سيتوافر الهاتف الذكي الجديد بسعر 786 درهم إماراتي مضافا له سماعة الواقع الإفتراضي و التي تساوي قيمتها 199 درهم إماراتي

و الهاتف الذكي "يونيكس" مدعوم بتقنية إستشعار بصمة الإصبع المتطورة و التي تقع في الجزء الخلفي من الجهاز. تقنية بصمة الإصبع تسمح للدخول للهاتف وإستخدامة بطريقة سهلة و اَمنة. و أكثر من ذلك, فإن إلتقاط الصور  الشخصية "السيلفي" أصبح أكثر سهولة بمجرد لمسة واحدة بإصبعك ,مع وجود كاميرا أماميةو خلفية 13 ميجابيكسل التي تساعد على إلتقاط صورا حادة التفاصيل و مقاطع فيديو عالية الوضوح (HD). إن توافر كاميرا أمامية و خلفية بكفائة 13 ميجابيكسل يجعلك قادرا على أخد صور فريدة من نوعها. أيضا يوفر الهاتف "يونيكس" خاصية النقر للصور الحية و هي خاصية جديدة يتم تطبيقها لأول مرة على هواتف "أندرويد".

 يعمل "يونيكس" بنظام تشغيل (Android 5.1 Lollipop) و مدعوم بشريحة (MediaTek MT6753 64-bit Octa-core) و معالج (Octa-core) يقدم أداء متميز و يوفر أيضا من إستهلاك الطاقة. و يأتي الهاتف الذكي الجديد  "إكس تاتش يونيكس" بسعة رام (2GB) و بذاكرة تخزين مدمجة (16GB) و يمكن التمتع بزيادة سعة التخزين بواسطة بطاقة (microSD) لتصل حتى (128GB) .

و يمتاز الهاتف الذكي "يونيكس" بهيكله المعدني الكامل و النحيف ,و بتصميم أنيق و بشاشة أمامية من الزجاج المتطور (Dragontail) لحماية شاشتة من الخدوش و البالغ حجمها 5.0 بوصة و المصنعة بتقنية لوحة شاشة عالية الوضوح (720p HD IPS). بالإضافة إلى أنه تم تصنيع الهاتف مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة تدعمها بطارية كبيرة و قوية (3200mAh) تتميز بتقنية الشحن السريع و التي تُمكن الهاتف الذكي "إكس تاتش يونيكس" من العمل لفترات أطول مع الشحن الكامل .

و صرح السيد " فرهاد خان" نائب الرئيس لقطاع الأعمال التجارية لدى شركة « إكس تاتش » ,وقال :" نحن سعداء للغاية لإطلاقنا الهاتف الذكي المتميز "يونيكس", وهو المنتج العالي المواصفات و الجودة مع تقنية بصمة الإصبع و المزود بكاميرا أمامية 13 ميجابيكسل  ليقدم طريقة وجودة فريدة لعشاق الصور السيلفي. ويقدم الجهاز تجربة فائقة للمستخدمين، مما يجعلنا على ثقة من نجاحه عند تقديمة للمستهلكين خلال معرض جيتكس شوبر ".

و أضاف " خان" ,قائلا :"واستكمالا لإطلاق الهاتف الذكي الجديد "يونيكس" سيتم أيضا عرض كلا من الهواتف الذكية " إكس تاتش إكس4" و " إكس تاتش إيه2" ,و ستتوافر الأجهزة من خلال جميع شركاء البيع. و طوال أيام المعرض سنعمل على تقديم العديد من العروض المثيرة بالتعاون مع شركاء إعادة البيع و نرحب بالجميع لزيارتنا و تجربة و شراء منتجاتنا".

 

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay