x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

ايباد برو افضل في الروية

نشر 2016-04-11 - 01:40 بتوقيت جرينتش



موبايلك - قلصت شركة الالكترونيات الاميركية العملاقة ابل مساحة شاشة الكمبيوتر اللوحي ايباد برو الى 7ر9 بوصات، ليصبح شبيها بالجهاز ايباد اير2، حيث يمتاز بسهولة في الروية.

وعندما قدمت ابل الجيل الاول من الكمبيوتر اللوحي ايباد برو في خريف 2015، كان قادرا على القيام باغلب المهام المكتبية كجهاز كمبيوتر.

في الوقت نفسه، فان الجيل الاول منه كان مقاسه 9ر12 بوصات، وهو ما جعله يبدو غير عملي بالنسبة للكثيرين من المستخدمين، على الاقل اذا لم يتم استخدامه بديلا لجهاز الكمبيوتر المحمول.

وبعد ذلك بستة اشهر تقريبا طرحت ابل الجيل الثاني من الاصدار ايباد برو بمقاس اصغر، في الوقت نفسه فان مساحة الذاكرة فيها كانت اكبر بدرجة كبيرة الى جانب امكانات جديدة تتعلق بالاتصالات اللاسلكية.

والان اصبحت شاشة الجيل الاصغر من ايباد برو قادرة على التكيف من الدرجة اللونية المحيطة بها باستخدام تقنية الضبط الالي للالوان. والخاصية الجديدة المعروفة باسم الدرجة (النغمة) الحقيقية» ستضيف درجات لونية اكثر دفئا الى الخلفية البيضاء اذا كان الجهاز موجودا في مكان مضاء بمصباح مكتبي مع لون اصفر في المساء على سبيل المثال.

في الوقت نفسه فان شدة وضوح الشاشة قريبة للغاية من الشاشة ريتينا المستخدمة في الجهاز ايباد اير2، حيث تصل شدة الوضوح الى 2048x1536 بيكسل. كما انه من الصعب ان نرى بالعين المجردة الزيادة التي وعدت بها ابل في مساحة الوان الشاشة بنسبة 25%. كما ان الشاشة في الكمبيوتر اللوحي ايباد برو ليست اقل عكسا للاشعة الضوئية من الجهاز ايباد اير2.

ومن الاضافات الجديدة في الكمبيوتر اللوحي ما يعرف باسم النغمة الحقيقية الخاطفة» وهو عبارة عن ضوء خاطف في اللوحة الخلفية للجهاز يتكيف مع درجة اللون في البيئة المحيطة به.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفيرها هاتف iPhone XR، الذي يعد أحدث ابتكارات iPhone في عالم الهواتف الذكية، لعملائها في دولة الإمارات.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay