اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


منصة باسيفيك كنترولز جلاكسي 2021 على مايكروسوفت آزور تولّد فرصاً غير محدودة للحكومات والشركات

تسهم هذه الخطوة في تحسين إجراءات الأعمال وتقليل التكاليف وتعزيز الكفاءة التشغيلية وخفض الزمن اللازم للإنجاز وتحسين خدمات ما بعد البيع بالإضافة إلى تعزيز رضا العملاء

نشر 2016-04-12 - 10:53 بتوقيت جرينتش



موبايلك – (ميدل ايست نيوز واير)- أعلنت كل من "باسيفيك كنترولز"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول إنترنت الأشياء والخدمات المدارة والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، و"مايكروسوفت" عن تقديم منصة "جلاكسي 2021" على "آزور"، لتقدّم حلول وخدمات إنترنت الأشياء أكثر ذكاءً للعملاء من الحكومات والشركات حول العالم.

وتعدّ "جي 2021" بوابة لإنترنت الأشياء تدعم عدداً كبيراً من البروتوكولات وقادرة على دمج كافة الأصول، وحصلت على ترخيص "مايكروسوفت آزور" في يناير 2016، وهي متوافرة للبيع عالمياً في سوق "مايكروسوفت" لإنترنت الأشياء.

ويمكن لعملاء "باسيفيك كنترولز" حالياً ربط أصولهم (أبنية، مركبات، معدات صناعية وغيرها) إلى منصة "جلاكسي" على "آزور" باستخدام "جي 2021"، وإجراء التحليلات من خلال التحويلات البصرية المبتكرة، واستخلاص المعلومات القابلة للتطبيق في استخدام الأصول وإجراءات الأعمال، وتحديد وإصلاح الانحرافات، والقيام بأعمال الصيانة الاستباقية والتنبؤية، وضمان أوقات تشغيل مرتفعة، وتقليل التكاليف، وتوفير الطاقة، والتقليل من الانبعاثات الكربونية إلى الحد الأدنى، وتحسين خدمات ما بعد البيع، وتحقيق الحد الأقصى من الكفاءة التشغيلية. كما يستفيد مصنعو وموزعو المنتجات من معلومات الأعمال من "جلاكسي 2021" لتعزيز الأبحاث والتطوير لتحسين منتجاتهم.

وتتمتع هذه البوابة بالقدرة على تأمين وتشفير الاتصالات ثنائية الجهة وتسهيل الكشف والتشخيص عن بعد لأي من الانحرافات التي يمكن إصلاحها عن طريق معايرة النظام أو إضافة برمجيات جديدة، ما يخفض من تكاليف التحرك إلى الموقع للقيام بعمليات الإصلاح.

وقال ديليب راهولان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة "باسيفيك كنترولز": "يسرّ شركة باسيفيك كنترولز بالاشتراك مع ’مايكروسوفت‘ بأن تتيح الإمكانيات الفريدة لكل من ’جلاكسي 2021‘ وبوابة ’جي 2021‘ حول العالم من خلال ’مايكروسوفت آزور‘ وسوق ’مايكروسوف‘ لإنترنت الأشياء". 

وأضاف قائلاً: "تهدف كل من ’باسيفيك كنترولز‘ و’مايكروسوفت‘ إلى تحسين العروض المقدمة بالاستفادة من التقنيات المتكاملة لدى الطرفين، بما في ذلك دمج مركز ’مايكروسوفت‘ لإنترنت الأشياء، وخلق فرص التعلم الآلي لتحسين أداء الأصول، واستخدام الإمكانيات الأخرى لمجموعة ’مايكروسوفت‘ لإنترنت الأشياء".

من جهته علّق سامر أبو لطيف، المدير العام الإقليمي لدى "مايكروسوفت الخليج": "تعتبر ’باسيفيك كنترولز‘ من أهم شركائنا الاستراتيجيين. نحن نخلق، من خلال الاستفادة من ’مايكروسوفت آزور ومنصة ’جلاكسي 2021‘ من ’باسيفيك كنترولز‘ وبوابات ’جي 2021‘، والحاصلة على ترخيص للدمج المباشر مع منصة ’آزور‘، فرصاً غير مسبوقة في مجال التقنيات الرقمية".

واختتم قائلاً: "يلتزم الطرفان بزيادة دمج التقنيات المتكاملة بشكل أكبر، والتي سيكون لها تأثير كبير في تحسين الحلول الرقمية بالنسبة لعملائنا المهمين والمرموقين". 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay