اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


« إنجو » تحقق نجاحات كبيرة في سوق الهواتف الذكية

الشركة المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية « إنجو » تحصل على إهتمام عملائها بواسطة أحدث منتجاتها الداعمة للجيل التالي (LTE) في منطقة الشرق الأوسط

نشر 2016-04-26 - 11:24 بتوقيت جرينتش



موبايلك - يواصل سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط في الإرتفاع، و وفقا لأحدث تقرير صادر عن مؤسسة "آي دي سي"،فلقد تم شحن 29.67 مليون جهاز هاتف محمول في أرجاء منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الثالث من العام 2015, محققا زيادة و قدرها 4.4% مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي. و لقد سلط التقرير الضوء حول معدلات النمو في المنطقة التي تقودها أسواق كلا من الإمارات العربية المتحدة و تركيا و المملكة العربية السعودية. و تتوقع شركة الأبحاث "اَي دي سي" بأن شحنات أجهزة الهواتف المحمولة في العام 2016 ستتجاوز حاجز 123 مليون جهاز و ستمثل الهواتف الذكية نسبة تصل لأكثر من 70% من ذلك الرقم.

أنها رحلة نجاح كبيرة بدأتها « إنجو » في العام 2014 ومنذ ذلك الحين كانت الشركة قد أطلقت بنجاح مجموعة متنوعة و واسعة من الهواتف الذكية المنخفضة السعر و الغنية بالتقنيات المتقدمة السهلة الإستخدام و التي تشمل تقنيات إتصال الجيل التالي. و شركة « إنجو » قادرة على الحفاظ على ما حققته من نجاح بعد أن أصبحت اليوم واحدة من أسرع الشركات نموا في سوق الهواتف الذكية بمنطقة الشرق الأوسط.

و أبان السيد "تيم تشن"، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو » , وقال :" إتخذت الشركة قرارا واعيا فيما يخص إستراتيجيتها للأعمال ببيع منتجاتها عبر الإنترنت, و لقد توجهنا مباشرة لتوقيع إتفاقية شراكة حصرية مع أكبر شركة في المنطقة لتسويق منتجاتنا و هي شركة " سوق دوت كوم", وذلك بهدف بيع منتجات « إنجو » في كلا من الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية. إن تجربة شراكتنا مع " سوق دوت كوم" مرضية للغاية و لقد ساعدتنا على إنماء أعمالنا بشكل أسرع و أقوى, و اليوم, أصبحنا في وضع قيادي بالسوق وأصبحنا قادرين على إحداث ضجة و إعطاء السوق قوة دفع بشكل مستمر".

و أضاف " تشن" :"ولقد عملنا على الإستفادة من النمو السريع لأعمالنا عبر الإنترنت و تمكنا من توقع إتجاهات السوق و توفير منتجات متطورة لأسواقنا الرئيسية. ولقد إستقبل العملاء مجموعة منتجاتنا من "إنجو فاير" إستقبالا حسنا منذ طرحها بفضل ما تتمتع به من بطارية كبيرة و قوية و تصميم نحيف و جذاب وفوق كل ذلك السعرالرائع. و كلا من " فاير2" و " فاير 2 بلس" يدعمون شبكة (LTE) وهى الميزة الأكثر طلبا بين المستخدمين و  عند إطلاقهم مؤخرا أحدثوا ضجة كبيرة في السوق محققين نجاحا باهرا لنا".

و إختتم " تشن" تصريحه قائلا :"نحن الآن بصدد توسيع حضورنا في المنطقة,و لقد دخلنا السوق المصري مؤخرا ,حيث إستطاعت « إنجو » خطف أنظار المستهلكين هناك. و نحن على ثقة بأن مع منتجاتنا الجديدة و المقرر  إطلاقها في وقت لاحق هذا العام سوف تكون قادرة على الحفاظ و تعزيز مكانتنا في أسواق المنطقة".

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إتاحة ميّزات Galaxy AI على المزيد من طرازات أجهزة Galaxy، بفضل الإصدار

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


هل جربت قراءة الكتب أو مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشات الجهاز اللوحيفي الهواء الطلق والأجواء المشرقة أو بجوار النافذة ؟ سيكون من الصعب رؤية ما هو على الشاشة بوضوح








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay