اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إيسر تكشف الستار عن الكمبيوتر الدفتري سويتش ألفا 12 بالتبريد السائل 2-في1

نشر 2016-04-30 - 12:18 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة إيسر (ACER) اليوم عن إطلاق الكمبيوتر الدفتري الجديد سويتش ألفا 12 2-في-1 (Switch Alpha 12 2-in-1) بنظام ويندوز 10، الذي يقدم مستويات عالية في مجال التنقل عبر تكنولوجيا التبريد السائل من إيسر (LiquidLoop™) لأداء ممتاز، وتصميم كمبيوتر دفتري-جهاز لوحي نحيل للغاية ومرن يتميز بالأناقة والقوة في آن واحد- يساعد المستخدم على أداء المزيد من المهام.

ويعتبر Switch Alpha 12 أول كمبيوتر دفتري 2-في-1 يعمل بدون مروحة في القطاع يستخدم معالجات الجيل السادس من إنتل Intel® Core™ i7، أو Core i5، أو Core i3. ويعمل الجهاز بنظام ويندوز 10، الذي يقدم أسرع انطلاقة في تاريخ ويندوز، مع أكثر من 270 مليون جهاز نشط.

وقال جيري هو، المدير العام للكمبيوترات الدفترية التجارية والقابلة للفصل، وحدة أعمال منتجات تكنولوجيا المعلومات في شركة إيسر: "يعتبر Switch Alpha 12 جزءاً من الجيل الجديد لمنتجات إيسر المتحركة 2-في-1 التي تركز على تقديم أداء استثنائي، وتحافظ في نفس الوقت على أعلى مستويات التبريد والهدوء. هذا الجهاز الجديد يستفيد من أفضل مزايا مجموعة Switch 2-in-1 الحائزة على جوائز عدة، ويضيف خصائص جديدة مثل التصميم بدون مروحة، ولوحة المفاتيح النحيلة للغاية والقابلة للفصل، وأحدث تكنولوجيات أداء الكمبيوترات المتنقلة".

تكنولوجيا التبريد السائل (LiquidLoop™) تقدم مزايا العمل الهادئ، وتدعم سمات الأداء والثبات الفائقين

يعتبر Switch Alpha 12 الجهاز المثالي للعمل في الظروف التي تتطلب الكثير من الهدوء- مثل الاجتماعات، والمكاتب المشتركة، والحصص الدراسية، والمكتبات. وتضمن تكنولوجيا التبريد السائل عمل Switch Alpha 12 ضمن حرارة ثابتة وبطريقة فعالة بدون الضجيج التي تولده المروحة. وهو أول كمبيوتر دفتري 2-في-1 يعمل بدون مروحة في القطاع ويستخدم معالجات الجيل السادس من إنتل Intel Core ، في مزيج يساهم في تحقيق الأداء المثالي للجهاز والقدرة على عمل البطارية طوال اليوم لمدة 8 ساعات.

وتوفر تكنولوجيا التبريد السائل أيضاً سمات الاعتمادية المطوّرة، ونظراً لعدم وجود مروحة، لا يحتاج Switch Alpha 12 إلى التهوية التي تخضع لظروف تدفق الهواء والمشاكل التي ترافق من تراكم الغبار.

تصميم حيوي 2-في-1

يدعم Switch Alpha 12، المزوّد بقلم إيسر التفاعلي النشط ومنصة حيوية ولوحة مفاتيح قابلة للفصل، استمرارية العمل ليستمتع المستخدمون بمزاياه على شكل كمبيوتر دفتري بنظام ويندوز 10 وجهاز لوحي يتمتع بكامل مزايا الكمبيوتر العملية، وفي أي مكان. ويتوفر الجهاز بخيارين للوحة المفاتيح: القياسي، وطراز الإضاءة الخلفية الذي يوفر فعالية مطوّرة في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة. وتتميز منصة الجهاز الثابت التي تأخذ شكل الحرف U بتصميم مقاوم للانزلاق يضمن تثبيت شاشة العرض عند ملامسة الشاشة أو الكتابة عليها. ويمكن تعديل الشاشة لأي زاوية وبمعدل 165 درجة، ما يجعل Switch Alpha 12 مريحاً للاستخدام على طاولة المكتب، أو في الطائرة، أو عند وضعه على حضن المستخدم. كما وتمتلك المنصة مفاصل قوية يمكنها تحمل التعديل المتكرر.

وقال نيك باركر، نائب رئيس الشركة، وحدة مصنّع التجهيزات الأصلية، شركة مايكروسوفت: "إيسر Switch Alpha 12 2-في-1 مع نظام ويندوز 10 يوفر للمستخدمين خيار الاستمتاع بتجربة ترفيهيه وإنتاجية متميزة على هيئة كمبيوتر دفتري أو جهاز لوحي في آن واحد، مع كامل مزايا الكمبيوتر العملية، ومع قلم تفاعلي أيضاً. ويمكن لنظام ويندوز 10 أن يضفي تجربة كمبيوتر أكثر تشخصياً، ويساعد على تنشيط مستويات الإنتاجية، ويمنح استخدام القلم بشعور 2-في-1 بطريقة طبيعية ومريحة".

وصمم Switch Alpha 12 ببنية من الألمنيوم المطلي بالأكسدة يتميز بالأناقة والمظهر العصري. ويكتمل التصميم المميز من خلال التركيبة المتسقة للهيكل، والتي تعزز بدورها سمات الراحة في استخدام الجهاز خلال التنقل.

وتتمتع لوحة المفاتيح الكاملة بتصميم نحيل للغاية وخفيف الوزن مع فراغات رحبة بين المفاتيح. وبقياسها البالغ 5.85 ملم فقط، تقدم لوحة المفاتيح مساحة انتقال بين المفاتيح بمعدل 1.4 ملم لتضمن الراحة والإنتاجية الفائقة عند الطباعة. وتدعم لوحة التتبع الكبيرة سمات الإشارت والإيماءات في نظام ويندوز 10 لتقدم تجربة انسيابية وفائقة التجاوب. ويمكن توصيل لوحة المفاتيح عبر مفصل مغناطيسي آمن وسهل الاستخدام، وقابل للتعديل بزواية تناسب تفضيلات المستخدم. وعند إغلاقها فوق الجهاز اللوحي، تؤمن لوحة المفاتيح الحماية للشاشة وتضمن النقل المريح. 

ويمكن للعملاء الاستمتاع بأدوات تحكم لمسية 10-نقاط على الشاشة، واستخدام قلم إيسر التفاعلي النشط المتوفر اختيارياً للحصول على المزيد من سمات الراحة والفعالية خلال الكتابة أو الرسم. ويتضمن قلم إيسر التفاعلي النشط معدلات تجاوب مرتفعة مع أدنى حد من التأخير لتحقيق تجربة انسيابية تتسم بالدقة، ورفض أوامر راحة اليد، ومعدل 256 في مجال استشعار الضغط.

شاشة مذهلة

يتمتع Switch Alpha 12 بشاشة عرض نابضة بالحيوية وتعمل باللمس قياس 12 إنش، وهو الحجم المثايل لأي شخص يعمل على ابتكار، وتحرير، والاستمتماع بالمحتوى خلال التنقل. ومع تكنولوجيا IPS (5)، وأبعاد مذهلة تبلغ 2160×1440، وبدعم من بطاقة رسومات Intel HD Graphics 520، سيحظى العملاء بمتعة الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل الدقيقة الواضحة خلال العرض. وتوفر كاميرا Switch Alpha 12- الرائعة لاجتماعات الفيديو والتقاط الذكريات المميزة، تجربة تسجيل صوت وفيديو عالية الدقة Full HD بمعدل 1080 بيكسل. كما ويقدم نظام الصوت عالي الأداء من إيسر (TrueHarmony) سماعات أمامية ثنائية تقدم تجربة صوت غنية ومذهلة تستكمل سمات العرض الاستثنائية التي يأتي بها الجهاز.

 

مثالي للاحترافيين؛ منصة متوفرة اختيارياً

إضافة إلى كونه جهاز كمبيوتر 2-في-1 رائع للاستخدام المنزلي والمدرسي، سيتوفر Switch Alpha 12 للاستخدام التجاري أيضاً. ويضمن المزيج المثالي الذي يقدمه الجهاز من قوة الأداء، والتصميم النابض بالحيوية، حصول الشركات والمؤسسات على جهاز يمكنه التعامل مع جميع الجوانب المتعلقة بأعمالهم. ويمكن استخدامه ككمبيوتر دفتري تقليدي للإدخالات المخصصة، أو كشاشة للعرض، أو كجهاز لوحي مع القلم المتوفر اختيارياً، لالتقاط الأفكار ورسم المخططات. كما وجهزت الطرازات التجارية بوحدة المنصة الموثوقة TPM التي تضمن عمليات حوسبة أكثر أماناً في جميع ظروف الاستخدام مع ويندوز 10 برو.

 

وتقدم إيسر منصات متوفرة اختيارياً يمكنها أن تعزز قدرات Switch Alpha 12. ويمكن للعملاء توصيل الجهاز بمنصة إيسر USB نوع C، باستخدام كابل واحد، ليتحول بشكل سهل إلى منصة عمل فائقة القوة. وتمكّن هذه المنصات المدمجة والمريحة نقلاً فائق السرعة لملفات الفيديو والصوت والبيانات المختلفة، وتحافظ في نفس الوقت على أناقة ورحابة مكان العمل من خلال التوصيل الفوري بشاشات عرض مختلفة أو أي أجهزة أخرى. كما وتمتلك أيضاً جميع احتياجات المستخدمين في مختلف الأعمال، من ضمنها منفذ العرض DisplayPort، وHDMI، ومنفذي USB 3.1 نوع C، وثلاثة منافذ USB نوع A، إضافة إلى منفذ لتوصيل المايكروفون، ومنفذ للسماعات.

 

ويمكن لمنصة إيسر ProDock المتوفرة اختيارياً دعم عدد متنوع من المستخدمين عبر تقديم مزايا نقل البيانات لاسلكياً بسرعة 4.6 جيجابايت في الثانية 802.11ad ضمن حزمة 600 جيجاهرتز. وهي تدعم أيضاً دخول 802.11ad وتحتوي دعم منافذ متنوعة تتضمن DisplayPort، وHDMI، وVGA، وUSB.

 

تصميم نحيل وخفيف الوزن يحتوي على أحدث التكنولوجيات

الكمبيوتر الدفتري إيسر Switch Alpha 12 نحيل وخفيف الوزن بقياس يبلغ فقط 292.1 ملم (العرض) × 201.4 ملم (العمق) × 15.85 ملم (الارتفاع) (11.5 × 7.93 × 0.62 إنش)، وبوزن يبلغ 1250 غرام (2.76 باوند) عند توصيل الجهاز اللوحي ولوحة المفاتيح. ويبلغ قياس الجهاز اللوحي لوحده 9.5 ملم (0.37) طولاً، وبوزن 900 غرام (1.98 باوند).

 

ويقدم Switch Alpha 12 سعة تخزين رحبة عبر بطاقة ذاكرة 128، أو 256، أو 512 جيجا بايت، ويمكنه استيعاب ملفات إضافية على بطاقة MicroSDXC. وسيتوفر الجهاز ببطاقة ذاكرة وصول عشوائي LPDDR3 SDRAM(3) سعة 4 أو 8 جيجا بايت. وهو يتضمن منفذ اتصال تسلسلي نحيل USB 3.1 نوع C لنقل البيانات بسرعة فائقة تصل إلى 5 جيجابايت في الثانية من الأجهزة الملحقة المتصلة به، لمشاركة الفيديو وتشغيل الأجهزة الأخرى. ويمكن لجهاز Switch Alpha 12 أيضاً التوصيل مع الأجهزة الملحقة عبر تقنية البلوتوث 4.0.

 

وعبر تقنية الواي فاي ثنائية النطاق والسريعة 2×2 MU-MIMO 802.11ac/a/b/g/n، يضمن Switch Alpha 12 للعملاء البقاء على تواصل دائم بسرعة اتصال لاسلكي أكبر ثلاث مرات مقارنة مع 802.11n (4).

 

الأسعار والتوافر

يتوفر الكمبيوتر الدفتري إيسر Switch Alpha 12 في منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من أواخر الربع الثاني من العام 2016.

 

قد تختلف المواصفات، والأسعار، والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد عن التوافر، ومواصفات المنتج وأسعاره في الأسواق المختفة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب إيسر أو متاجر البيع المعتمدة.

 

نبذة عن شركة إيسر:

تأسست شركة إيسر (Acer) خلال العام 1976، وهي تتخصص في تصميم وتطوير الأجهزة والبرمجيات والخدمات، وتسخر جهودها للبحث وتصميم تسويق وبيع ودعم المنتجات المبتكرة التي تعزز حياة الناس. وتشمل منتجات إيسر أجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض وأجهزة العرض والأنظمة الخادمة والكومبيوترات اللوحية والهواتف الذكية والإكسسوارات القابلة للارتداء. كما تقوم الشركة أيضاً بتطوير حلول سحابية تهدف إلى دفع عجلة التحول نحو إنترنت الأشياء. وتضم فرق عمل الشركة 7000 متخصص، وهي تحتل المرتبة رقم 4 على مستوى العالم من حيث إجمالي أجهزة الكمبيوتر المباعة (وفقاً لتقرير مؤسسة البيانات الدولية للأبحاث 2014). وقد حققت إيرادات إيسر في العام 2014 بلغت 10،39 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.acer.com

 

جميع الحقوق محفوظة لشركة إيسر 2015. علامة وشعار إيسر (Acer) مسجلة لصالح شركة إيسر (Acer Inc.). وكافة العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة و/أو علامات الخدمة، المشار إليها أو غير ذلك، هي ملك لأصحابها.

1.)يتخلف العمر الحقيقي للبطارية بحسب مواصفات المنتج، وإعدادات الكمبيوتر والتطبيقات أو المزايا المستخدمة. تتقلص السعة القصوى لجميع البطاريات مع مرور الوقت والاستخدام

2.)قد تختلف الموصفات بحسب الطراز والمنطقة

3.)تختلف سعة الوصول: (ميجابايت = 1 مليون بايت؛ جيجابايت = 1 مليون بايت)

4.)اعتماداً على مواصفات IEEE 802.11ac. الكمبيوتر المجهز بمواصفات لاسلكيبة 802.11ac يتطلب جهاز استقبال (راوتر) 802.11ac ليعمل بسرعة أكبر ثلاث مرات عند مقارنة 802.11ac مع 802.11n.

5.)كافة العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة و/أو علامات

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay