اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مايكروسوفت تقدم نتفليكس للمستهلكين داخل الامارات العربية المتحدة

نشر 2016-05-18 - 10:29 بتوقيت جرينتش


 مايكروسوفت تقدم نتفليكس للمستهلكين داخل الامارات العربية المتحدة

موبايلك - أعلنت اليوم مايكروسوفت عن عقد شراكة مع نتفيليكس الرائدة في خدمة الأفلام والبث التلفزيوني على الشبكة العنكبوتية في جميع أنحاء العالم.

وستقدم مايكروسوفت بناء على هذه الإتفاقية لنتفليكس اشتراك لمدة ثلاث شهور في صفقة تهدف إلى خدمة عشاق التلفزيون والسينما في كل مكان ، اضافة إلى ذلك توفر مايكروسوفت هذا العرض كمكافأة للعملاء الذين يشترون بعض من منتجاتها. 

سيتمكن المستهلكون في دولة الامارات العربية المتحدة من الآن وحتى 5 يونيو الذين يشترون كلا من ألعاب إكس بوكس وان مع كينيكت، أو X2 HP Pavilion وX360 ، أو انفي 13 ، وأوفيس 365 مع محول عرض مايكروسوفت اللاسلكي ، أو أوفيس 365 مع لوحة مفاتيح مايكروسوفت ، سوف يتلقون بشكل حصري بطاقة تحمل رمز تفعيل مجاني لمدة ثلاثة أشهر للإشتراك في خدمة نتفليكس. 

نيتفليكس تقدم طريقة جديدة لمشاهدة التلفزيون وإعطاء أعضائها القدرة على التمتع بالمسلسلات التلفزيونية ، وأفلام هوليوود ، والبرامج التلفزيونية ، والأفلام الوثائقية فضلاً عن متابعة مجموعة واسعة من الأفلام الكوميدية ، والأفلام المستقلة وأفلام الاطفال المتاحة للمشاهدة على نيتفليكس  في أي وقت ومن أي مكان وعلى أي جهاز.

ويمكن لأعضاء نيتفليكس مشاهدة تشكيلة واسعة تتضمن مواسم كاملة من سلسلة نيتفليكس التي لم تبث من قبل في المنطقة مثل ناركوس ، مافيلس دارديفلز ، أعجوبة جيسيكا جونز ، مرسيليا ، جريس أند فرانكي، وبرنامج غير قابل للكسر كيمي شميت وماركو بولو ، وبرامج وثائقية كفيرونغا ، فضلا عن برامج الطبخ ومجموعة واسعة من افلام نتفليكس المختلفة.

ومن جانبه قال محمد عارف مدير مجموعة ويندوز10 لقطاع الأعمال لدى مايكروسوفت الخليج"هذه الشراكة تمثل فوز حقيقي لكل من مايكروسوفت ونتفليكس ، بالإضافة إلى العملاء والمستهلكين الذين يجمعنا بهم علاقة طويلة الأمد داخل دولة الامارات ، وذلك من خلال توفير مجموعة من الخدمات والأجهزة القيمة مثل ويندوز، وأوفيس ، وجهاز إكس بوكس ، والجهاز اللوحي سرفيس فضلاً عن هواتف لوميا، ومن خلال هذا التعاون المشترك سيقوم نفس المستهلكين بتبني العلامة التجارية نتفليكس التي تقدم بدورها خدمة ذات جودة عالية ، ونحن على حد سواء نعمل على خلق المزيد من الفرص والخدمات التي توفر الراحة والسعادة لعملائنا".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay