x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إيسر تفوز بجائزة أفضل عرض للمستهلك في ديستري الشرق الأوسط 2016

نشر 2016-05-18 - 12:34 بتوقيت جرينتش



موبايلك - فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري الشرق الأوسط 2016 (DISTREE) التي جرت يوم 12 مايو في فندق فيرمونت باب البحر، أبوظبي.

وحققت مسابقة إيسر نيترو V حضوراً متميزاً وقوياً بين قائمة المرشحين للجوائز- والتي تضمنت موردين وبائعين- وذلك لما قدمته من تجربة متميزة لتفاعل المستهلكين على الشبكة وخارجها من خلال الترويج لجهاز إيسر آسباير V نيترو في جمبو للإلكترونيات، خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق. ونظمت إيسر مسابقة ألعاب ضخمة قدمت رسالة ’تجاوز حدودك‘. وحصل المشاركين على خيار التسجيل الإلكتروني لحجز أماكنهم لزيارة جمبو وتجربة اللعب عبر نيترو- خلال جولات متعددة، ومراحل تأهيلية، ونهائية، أدت في النهاية إلى اختيار متسابق واحد فائز، حصل على جهاز آسباير V نيترو. وخلال فعاليات المسابقة التي امتدت طوال أسبوعين، استقبلت إيسر 1,000 تسجيل إلكتروني وأكثر من 500 مشارك خاضوا غمار المسابقة للفوز بلقب بطل الألعاب.

وقالت سيلست جيبنز، مدير التسويق في إيسر الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن سعداء جداً للفوز بجائزة عرض المستهلك في ديستري الشرق الأوسط 2016. هذه الجوائز تمثل منصة هامة جداً لزبائن التجزئة في قطاعنا، ولقد مكنتنا من استعراض قدراتنا في تحقيق التواصل مع عملاءنا وتحفيز حماسهم تجاه العلامة. وأود أن أتقدم بالتهنئة إلى كل شخص شارك في الفعالية".

بما يقدمه من قوة مذهلة وتصميم رائع ضمن كمبيوتر محمول متميز. يتضمن أسباير V نيترو برمجيات فائقة التطور ونظام تبريد مبتكر يقدم القوة الانسيابية والسلسة لدعم أكثر الصور قساوة ودقة، وعرضها على شاشة 4K فائقة الدقة. إنه كمبيوتر محمول مصنوع لكل من يعيش حياته على الخط السريع.

ومن جانبه قال كيران بوركار، المدير الإقليمي للتسويق في إيسر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إن مبادرات إيسر المتميزة في مجال التجزئة والمتعلقة بجهاز آسباير V نيترو وغيرها من أجهزة الألعاب ضمنت لشركة إيسر حيازة حصة سوقية عالية في فئة الألعاب وغيرها".

  

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت إيسر، الشركة المصنفة كرابع أكبر مزود لأجهزة الكمبيوتر الشخصي عالمياً وشركة مزودة لحلول السحابة الخاصة، وويسترن ديجيتال، الشركة الرائدة عالميا في حلول






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay