x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة سامسونج تعلن عن الساعة الذكية الجديدة وكذلك سماعاتها اللاسلكية

نشر 2016-06-05 - 02:04 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أحدث ما أصدرته شركة سامسونج من اجهزة قابلة للارتداء هي ساعة سامسونج الذكية و السماعات اللاسلكية ، هذا الذي سيساعدك مثلا في حساب وقتك في التمرين الرياضي  وفي نفس الوقت بامكانك الاستماع للموسيقى  وهذا كله بالطبع وانت متصل على شبكة الانترنت ، أي انه يجمع بين جهازك الذكي بالاضافة لمدرب يساعدك في تنظيم وقتك في التمرين.

هذا الاسبوع قامت شركة سامسونج عن الكشف عن مجموعه اجهزة متعلقة باللياقة البدنية ومنها  ساعه يد ذكية  Gear Fit2 و سماعة أذن لا سلكية Gear IconX، وظيفتهم أن يقومو بتنظيم وقتك في التمرين الرياضي وتوفير امكانية الاستماع للموسيقى خلال ذلك وأيضاً تنبيهك في حال وجود أي تطورات على جهازك ، ومن هنا نرى أن شركة سامسونج تركز بشكل كبير على اللياقة البدنية وبهذا تقدم أجهزة تدعم هذا المجال وبالطبع أول الأمثلة على ذلك هي الساعه الذكية.

ساعه اليد الذكية Gear Fit2 تعتبر الجيل الثاني من ساعات اليد التي تقدمها شركة سامسونح ، ويتميز الجهاز بشاشة عرض منحنية ذات مساحة  1.5  انش  بخاصية  Super AMOLED  مع دقة عرض 432X216 بيكسل ، ومدعوم بمعالج 1GHz ثنائي النواة ، و  RAM بمساحة 512 MB ومساحة تخزين 4GB  ، بالاضافة الى ذلك فإنها تحمل اجهزة استشعار بخاصية امكانية تحديد الاتجاه و GPS ( تحديد الموقع ) ومقياس للضغط الجوي  ومقياس للتسارع وجهاز لرصد معدل ضربات القلب ، والمزيد ان بطارية  الجهاز تعمل ب 200 ميلي أمبير في الساعه الواحدة ، هذا الجهاز متوافق بشكل كامل مع أجهزة نظام اندرويد التي تحمل على الاقل 1.5 GB في مساحة ال RAM ، هذه الساعه الذكية تعمل بنظام تشغيل تايزن من شركة سامسونج.

ساعة اليد الذكية  Gear Fit2 بامكانها أن تتبع بشكل تلقائي جميع الأنشطة بما في ذلك الجري ، المشي ، الهرولة ، ركوب الدراجات ، التجديف وما الى ذلك واكتشاف بالضبط ما تقوم به الان من انشطة ، نظام تحديد المواقع GPS  وجهاز قياس معدل ذربات القلب بإمكانها تتبع التدريبات على مسافات طويلة ومعرفة مدى صعوبتها وكم يبذل اللاعب في أدائها.

وقد صرحت شركة سامسونج ان جهاز ساعة اليد الذكية Fit2 بإمكانها أن تتبادل البيانت بسهوله مع تطبيق  S الصحي المتوفر على أجهزة Galaxy من شركة سامسونج بالاضافة  لمجموعة تطبيقات صحية أخرى ، هذا الجهاز ينبه صاحبه في حال المكالمات أو تلقي رسائل او حتى البريد الالكتروني وبهذا يكون المستخدم على علم دائم بكل المستجدات ، وأيضاً جهاز Fit2 يحتوي على مشغل موسيقي مستقل حتى يتمكن من يستخدمه من أن يستمتع بالموسيقى أثناء اللعب ، واعلن عن هذا الجهاز سيتم بيعه في10 من شهر يونيو ب 179$ فقط .





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

على الرغم مما أحدثه وباء كوفيد-19 من تأثير عالمي، ودّعت شركة فيفو عام 2020 بأداءٍ ملفت للنظر، مؤكدة على أهمية


الهواتف و الأجهزة اللوحية

يسرّ هواوي أن تعلن عن إضافة تطبيق طلبات، التطبيق الرائد في مجال خدمات التوصيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شاومي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، اليوم عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية التي "ستمنح إبداعاتك القوة" بصورة لم يسبق لها مثيل. سيأخذك هاتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay