اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة سامسونج تعلن عن الساعة الذكية الجديدة وكذلك سماعاتها اللاسلكية

نشر 2016-06-05 - 02:21 بتوقيت جرينتش


  • شركة سامسونج تعلن عن الساعة الذكية الجديدة وكذلك سماعاتها اللاسلكية

موبايلك - أحدث ما أصدرته شركة سامسونج من اجهزة قابلة للارتداء هي ساعة سامسونج الذكية و السماعات اللاسلكية ، هذا الذي سيساعدك مثلا في حساب وقتك في التمرين الرياضي  وفي نفس الوقت بامكانك الاستماع للموسيقى  وهذا كله بالطبع وانت متصل على شبكة الانترنت ، أي انه يجمع بين جهازك الذكي بالاضافة لمدرب يساعدك في تنظيم وقتك في التمرين.

هذا الاسبوع قامت شركة سامسونج عن الكشف عن مجموعه اجهزة متعلقة باللياقة البدنية ومنها  ساعه يد ذكية  Gear Fit2 و سماعة أذن لا سلكية Gear IconX، وظيفتهم أن يقومو بتنظيم وقتك في التمرين الرياضي وتوفير امكانية الاستماع للموسيقى خلال ذلك وأيضاً تنبيهك في حال وجود أي تطورات على جهازك ، ومن هنا نرى أن شركة سامسونج تركز بشكل كبير على اللياقة البدنية وبهذا تقدم أجهزة تدعم هذا المجال وبالطبع أول الأمثلة على ذلك هي الساعه الذكية.

ساعه اليد الذكية Gear Fit2 تعتبر الجيل الثاني من ساعات اليد التي تقدمها شركة سامسونح ، ويتميز الجهاز بشاشة عرض منحنية ذات مساحة  1.5  انش  بخاصية  Super AMOLED  مع دقة عرض 432X216 بيكسل ، ومدعوم بمعالج 1GHz ثنائي النواة ، و  RAM بمساحة 512 MB ومساحة تخزين 4GB  ، بالاضافة الى ذلك فإنها تحمل اجهزة استشعار بخاصية امكانية تحديد الاتجاه و GPS ( تحديد الموقع ) ومقياس للضغط الجوي  ومقياس للتسارع وجهاز لرصد معدل ضربات القلب ، والمزيد ان بطارية  الجهاز تعمل ب 200 ميلي أمبير في الساعه الواحدة ، هذا الجهاز متوافق بشكل كامل مع أجهزة نظام اندرويد التي تحمل على الاقل 1.5 GB في مساحة ال RAM ، هذه الساعه الذكية تعمل بنظام تشغيل تايزن من شركة سامسونج.

ساعة اليد الذكية  Gear Fit2 بامكانها أن تتبع بشكل تلقائي جميع الأنشطة بما في ذلك الجري ، المشي ، الهرولة ، ركوب الدراجات ، التجديف وما الى ذلك واكتشاف بالضبط ما تقوم به الان من انشطة ، نظام تحديد المواقع GPS  وجهاز قياس معدل ذربات القلب بإمكانها تتبع التدريبات على مسافات طويلة ومعرفة مدى صعوبتها وكم يبذل اللاعب في أدائها.

وقد صرحت شركة سامسونج ان جهاز ساعة اليد الذكية Fit2 بإمكانها أن تتبادل البيانت بسهوله مع تطبيق  S الصحي المتوفر على أجهزة Galaxy من شركة سامسونج بالاضافة  لمجموعة تطبيقات صحية أخرى ، هذا الجهاز ينبه صاحبه في حال المكالمات أو تلقي رسائل او حتى البريد الالكتروني وبهذا يكون المستخدم على علم دائم بكل المستجدات ، وأيضاً جهاز Fit2 يحتوي على مشغل موسيقي مستقل حتى يتمكن من يستخدمه من أن يستمتع بالموسيقى أثناء اللعب ، واعلن عن هذا الجهاز سيتم بيعه في10 من شهر يونيو ب 179$ فقط .

اما بالنسبة لسماعات الأذن اللاسلكية Gear IconX فإنها توفر مميزات جديدة في شكل مبتكر ، فإن هذا السماعات Gear IconX لا سلكية بالفعل ، فكل سماعه أذن منها تحتوي على بطارية مستقلة عن الأخرى ولا يوجد سلك يصل بين السماعتين ، وتحتوي هذه السماعات على أجنحة في تصميمها لتساعدها على البقاء في مكانها.

انه حقاً لشيء مدهش ما تقدمه شركة سامسونج من مجموعات متعلقة باللياقة ، فرغم حجمها الصغير الا أنها تقوم بمهام كبيرة ، فهناك سماعات الاذن اللاسلكية IconX فإن كل سماعة  أذن واحدة مستقلة تحتوي بطارية مستقلة تعمل ب 47  ميلي أمبير في الساعة ويشمل زوج السماعات على مقياس للتسارع وجهاز لقياس معدل ضربات القلب  وضوابط تعمل باللمس، سماعات IconX تحتوي على  4GB كمساحة تخزين داخلية وبهذا بإمكانها أن تشغل الموسيقى بدون وجود جهاز ذكي بالقرب منها ، كل سماعة مستقلة تحتوي على  مشغل ديناميكي مستقل عن الاخر بالاضافة الى 2 ميكروفون مستقل عن الاخر،  اذن فكل ما يحتاجه المستخدم هو وجود نظام اندرويد  ليتعامل مع هذا الجهاز بأبسط ما يمكن.

وتقول شركة سامسونج ان جهاز سماعة الاذن اللاسلكية IconX بإمكانها أن تتبع المسافة والسرعه ومدة اللعب ومعدل ضربات القلب وحجم السعرات الحرارية التي تم حرقها في التمرين وتبادل هذه المعلومات بسهولة مع تطبيق S  الصحي المتوفر لاجهزة سامسونج Galaxy  ولكن الشركة لم تذكر اذا كان هناك تطبيقات أخرى يمكن لجهاز  IconXالتعامل معها  غير تطبيق S  الصحي ، ويوفر هذا البرنامج دليل صوتي متوفر ب 15 لغة حول العالم يمكن من خلاله تقديم  الملاحظات أثناء التدريب أو ادارة مشغل الموسيقى .

لم تقدم شركة سامسونج أي تفاصيل اضافيه حول جهاز IconX مثل السعر والكمية التي سيتم عرضها ، وأيضاً لم توضح الشركة لأي مدة سوف تعمل هذه البطاريات صغيرة الحجم ، ولكن بوجود الشواحن المستقلة بقوة بطارية 315 ميلي أمبير في الساعه بإمكانها اعادة شحن هذه السماعات مرتين .

سوق الأجهزة القابلة للارتداء يتشكل من قسمين : الساعات الذكية و مجموعة اللياقة البدنية ، ف السماعات الذكية لدى شركة سامسونج قد استحدثت بأخر اصداراتها بسلسلة Gear S2 الكلاسيكية .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay