اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خادم مايكروسوفت شيربوينت 2016 متاح الآن لعملاء دولة الإمارات العربية المتحدة

نشر 2016-07-19 - 12:21 بتوقيت جرينتش


خادم مايكروسوفت شيربوينت 2016 متاح الآن لعملاء دولة الإمارات العربية المتحدة

 موبايلك - أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفر خادم شيربوينت 2016 الذي يتضمن قدرات هجينة جديدة تمكن العملاء من اللإستفادة من طاقاته الابتكارية عبر برنامج أوفيس 365 ، وتواصل مايكروسوفت عبر اطلاقها لتطبيق شيربوينت الجديد هدفها المتمثل في تمكين الناس والفرق والمنظمات من التعاون ومشاركة المحتوى من أي مكان وعبر أي جهاز.

ويمثل تطبيق شيربوينت جزء أساسي من برنامج أوفيس 365 ، حيث يوفر قدرات هائلة في الإدارة والتعاون في المحتوى التي تتكامل بسلاسة مع التطبيقات الأخرى ، ويعد شيربوينت برنامج مهم لما يوفره للناس في مساعدتهم يومياً على إنشاء ومشاركة الوثائق ، والعمل مع فرقهم ، وطرح الأفكار وتحليلها واتخاذ القرارات المناسبة ، اضافة إلى ذلك يقدم شيربوينت ميزات إدارة المحتويات ، ويمكن بناء إجراءات العمل أو محركات سير العمل لأتمتة المهام ، بالإضافة لتوفير نقطة دخول مركزية لجميع معلومات المؤسسة الأساسية .

تستخدم اليوم أكثر من200,000 منظمة تطبيق شيربوينت ، فيما يوجد أكثر من مليون مطور حول العالم يجنون استثمارات بلغت أكثر من 10 مليار دولار من خلال الحلول التقنية المتمثلة في تطبيق شيربوينت ، هذا النمو المذهل لمنصة شيربوينت يأتي نتيجة مزاياها الكثيرة التي تعزز مستوى التعاون وكفاءة إدارة المعلومات وفي ظل الإقبال المتنامي للعملاء على هذه التقنية.

سيقدم الخادم الجديد من سلسلة شيربونت مجموعة واسعة من المزايا والقدرات التي تهدف الى التأكد من ان المعلومات الحساسة محمية في أعلى مستويات الأمن والأمان ، كما يقدم تقارير تتعلق بحالات فقدان البيانات وكفيفة الوقاية منها من أجل منع التعرض المفرط من فقدان المعلومات وبالتالي تجب الآثار القانونية المترتبة على مثل نوعية هذه الإنتهاكات ، علاوة على ذلك يقدم سيناريوهات جديدة لتمكين أدوات تشفير البيانات وتوفير التوازن الأمثل في تمكين الخدمة الذاتية للمستخدم وضمان استخدام المحتوى المشترك مع المؤسسة.

وقال إحسان عنبتاوي المدير الإقليمي للتطبيقات والخدمات في مايكروسوفت الخليج " لاتتمحور الفكرة حول اطلاق منتج، بل في القيمة التي يقدمها هذا المنتج في تمكين العملاء من الحصول على أفضل الخدمات ، وتشهد منصة مايكروسوفت شيربوينت اهتماماً متزايداً من قبل الشركات الصغيرة والكبيرة ، حيث اختارت الشركات والمشاريع في دول المنطقة ومختلف أنحاء العالم منصة شيربوينت من أجل تلبية الاحتياجات الملحة لأعمالها على صعيد إدارة المعلومات وتوفير حلول مبتكرة في تنفيذ الأعمال ، ويسرنا أن نعلن عن توافر خادم شيربوينت 2016 الذي سيمكن العملاء من القيام بوظائف حديثة وذكية فضلا عن تعزيز الميزات التعاونية بطريقة واسعة وأكبر .

ستتمكن الشركات من تعزيز إنتاجيتها وخفض الأحجام الزائدة من المعلومات وذلك عبر تمكين الموظفين والشركاء والعملاء من الوصول إلى المحتوى المناسب بسهولة ضمن مجموعة واسعة من مصادر المعلومات والتنسيقات المختلفة.

كما أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطبيق جوال شيربوينت المصممة لنظام التشغيل ويندوز ، ونظام iOS وأندرويد ، وذلك بهدف وضع الشبكة الداخلية الخاصة بك في متناول يدك في أي وقت ومن أي مكان ، مع وصول كامل الدقة لأخبار الشركة والإعلانات، والناس، والمواقع، والمحتوى والتطبيقات، بغض النظر عن مكان وجودك .

يمكن للعملاء الذين يرغبون في تقييم قدرات خادم شيربوينت 2016 من تحميل النسخة التجريبية من موقع خادم SharePoint.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay