x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الهاتف الذكي ذو الشاشة الكبيرة « إكس تاتش اَر 3 » في الأسواق

يشهد سوق الشرق الأوسط إطلاق الهاتف الذكي الأفضل جودة و الذي يأتي بجسم معدني كامل و بحجم شاشة 6 بوصة

نشر 2016-12-26 - 08:54 بتوقيت جرينتش



موبايلك - شركة « إكس تاتش » (XTOUCH),العلامة التجارية الرائدة في المنتجات الالكترونية تُعلن اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد " إكس تاتش اَر 3" و المزود بشاشة عالية الوضوح بحجم 6 بوصة. و لقد تم تصميم الهاتف " إكس تاتش اَر 3" بشكل أنيق و جذاب .كذلك تم تصنيعة بجسم معدني كامل و بزجاج الشاشة (2.5D) ذات الحافة الماسية و الذي يناسب تماما زوايا الحواف الرفيعة للهاتف (8.4مم).

و الهاتف ذو الشاشة الكبيرة تم تزويده ببطارية قوية (4000mAh) و التي يمكن ان تُستخدم  بشكل متواصل لمدة يومين في ظروف الإستخدام العادي ,ولمدة 19 ساعة "وقت تحدث" عند الشحن الكامل للبطارية .

و الهاتف الذكي" إكس تاتش اَر 3" مزودة بكاميرا خلفية ذات التركيز التلقائي 13 ميجابكسل  و بكاميرا أمامية 8 ميجابكسل و التي توفر خيارات و وسائط متعددة للتصوير تجعل من الهاتف "إكس تاتش اَر 3" يقدم أفضل جودة من الصور .و يستغرق الهاتف الذكي 0.35 ثانية فقط لفتح الجهاز عن طريق إستشعار بصمة الإصبع الأسرع تكنولوجيا.

و الهاتف الذكي الجديد مدعوم بمعالج "ميدياتيك" رباعي النواة (MT6735)والذي يوفر أداء عالي مع إستهلاك للطاقة أقل. و يتمتع بذاكرة وصول عشوائي رام (2GB) و بذاكرة تخزين  (16GB) و التي يمكن زيادة سعتها لتصل حتى (128GB),مع إمكانية الإستخدام المذدوج من شرائح الإتصال (SIM), مما يجعل الهاتف ذو كفائة عالية.

ولقد صرح " فرهاد خان" نائب الرئيس لقطاع الأعمال التجارية لدى شركة « إكس تاتش » ,وقال :"نحن على ثقه بأن مع حجم الشاشة الكبير و التصميم الأنيق و المميزات الذكية المصاحبة لأحدث الوظائف التشغيلية للهواتف الذكية والمقدمة مع هذا السعر التنافسي ستجعل من "إكس تاتش اَر 3 LTE" بمثابة ضربة قوية في سوق الهواتف الذكية. و نحن نعمل و بشكل دائم على تقديم المنتجات التي يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة إستخدام و أداء فريدة بجانب قيمة مالية رائعة".

و يأتي الهاتف الذكي "إكس تاتش اَر 3" بسعر  499 درهم,ويمكن الإختيار بين اللونين الذهبي و الرمادي ,و الهاتف متوافر عبر المتاجر الإلكترونية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

على هامش مشاركتها في معرض تقنية المعلومات والاتصالات الأضخم من نوعه في العالم، وبمشاركة وحضور أبرز الجهات


الهواتف و الأجهزة اللوحية

« إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الرائدة في سوق الأجهزة الذكية, تُعلن عن مجموعة جديدة من منتجات الهواتف الذكية


الهواتف و الأجهزة اللوحية

بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لازالت نسخة أندرويد نوجا ضعيفة الإنتشار حيث أن أهم الأجهزة ذات الحصة السوقية الكبيرة لم تصلها رسمياً بعد. وتتنوع الشركات بين من تظهر مسبقاً عن خطتها في تحديث








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay