اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


استمتع بتخليد ذكريات لا تنسى من خلال اقتنائك لأفضل الهواتف النقالة

نشر 2017-01-18 - 09:46 بتوقيت جرينتش


  • استمتع بتخليد ذكريات لا تنسى  من خلال اقتنائك لأفضل الهواتف النقالة

Galaxy A7 (2017)
أسود السماء، الرمل الذهبية، الأزرق ميست، الخوخ الغيمة
16 ميجا بكسل ,

موبايلك - في عالمٍ سريع التغير تمضي فيه أيامنا واللحظات الرائعة التي نعيشها بشكل سريع، أصبحت وسائل التقاط وتخليد الذكريات الممتعة، قبل زوالها، أكثر قيمة من أي وقت مضى، حيث أننا اليوم لا نتذكر فقط تجاربنا التي خضناها في السابق وإنما نعمل على توثيقها بالوسائل المتاحة أيضاً. ومن خلال اصطحابنا بشكل مستمر لهواتفنا الذكية المجهزة بكاميرات مميزة عالية الدقة، يمكننا بالفعل الاحتفاظ بأجمل الذكريات اليومية والاستمتاع بها والرجوع إليها في أي وقت. ونتيجة التطور الهائل الذي شهدته التقنيات الحديثة بما في ذلك الهواتف الذكية من حيث ألوانها وتصميماتها المتنوعة وأداء كاميراتها العالي بحيث تناسب أذواق ومتطلبات جميع العملاء، فقد بات بالإمكان الآن التركيز على أدق التفاصيل والتقاطها والاستمتاع بتلك اللحظات بما فيها ألوان غروب الشمس، وروعة المناظر الطبيعية، أو الانسجام الرائع للألوان على الشاطئ.

ومما لا شك فيه أن الوسائل التي نستعين بها لحفظ تجاربنا وذكرياتنا تطورت مع مرور الوقت نحو الأفضل، فالطرق التقليدية القديمة كاليوميات الورقية وألبومات الصور المطبوعة أصبحت حالياً أفلاماً مصوّرة ومدونات فوتوغرافية متطورة، إضافة إلى ذلك، أصبحت تلك اللحظات، التي كانت تعتمد في الماضي على قوة ذاكرتنا عند إعادة سردها وحكايتها، سهلة الحفظ والاسترداد بدقة عند الحاجة إليها، وكل ذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة. لقد أصبحت مسألة تسجيل التجارب والذكريات المميزة التي نمر بها على مدار  السنوات غاية في الأهمية ولكن الأهم من ذلك كله هو وسائلنا التي نستخدمها في تلك العملية.

وبنفس الطريقة التي تطورت بها وسائلنا المستخدمة في التقاط الذكريات، كذلك فإن معاييرنا المتبعة للقيام بذلك هي الأخرى قد شهدت تطوراً واختلافاً ملموساً. فمع مرور الوقت، تخلينا شيئاً فشيئاً عن الصور المشوشة والمعتمة التي كنا نلتقطها بواسطة هواتفنا المتحركة من الأجيال الأولى، وازدادت توقعاتنا بالحصول على صور أعلى جودةً وأكثر وضوحاً بشكل كبير، وبفضل الإضافات الأحدث التي قدمتها سامسونج إلى سلسلة هواتفها الذكية Galaxy A، سوف تستمر هذه المعايير بالتطور نحو الأفضل.

وفي وقت أصبحت فيه الصور الشخصية (سيلفي) وسيلة ممتعة لتسجيل الكثير من تجاربنا اليومية، فإن وجود كاميرا أمامية مميزة وعالية الدقة والوضوح أصبح حاجة لابد منها. ,مع Galaxy A )2017  (بات التقاط 

الصور الشخصية المثالية أسهل من أي وقت مضى: حيث أن الهواتف الذكية التي تتضمنها هذه السلسة تحتوي على كاميرات أمامية وخلفية عالية الدقة والجودة مزودة بضوء فلاش+ ومزايا تصوير استثنائية ما يضمن التقاط صور أكثر وضوحاً وإشراقاً. كما أن زر التقاط الصور الذي يتميز بمرونته وإمكانية تغيير موضعه على الشاشة، يجعل من السهل التقاط صور شخصية مميزة، مع طريقة أفضل وأكثر راحة للإمساك بالهاتف.

وعندما ترغب بالتقاط الصور لأصدقائك أو أفراد عائلتك في الأماكن المفضلة لديك، فإن كاميرا هواتف سلسلة Galaxy A (2017 ) من سامسونج بدقتها العالية 16 ميغا بيكسل ستكون خيارك الأمثل للحصول على صور أكثر دقةً واشراقاً. تعتبر في وقتنا الحالي مسألة وضوح صور الكاميرا ودقتها في تجسيد التفاصيل الصغيرة، سمات غير قابلة للتفاوض عند التفكير في اقتناء هاتف جديد، وانطلاقاً من هذه الحقيقة وضعت سامسونج لمساتها السحرية في كاميرات هواتف سلسلتها الجديدة Galaxy A (2017 )، حيث بات بإمكانك 

الاعتماد على كاميرات عالية الدقة والجودة للحصول على صور واضحة ومميزة حتى عند استخدامك لوضع تكبير الدقة بهدف التركيز على أصغر التفاصيل. 

في أوقات المساء سواءً  كنت في نزهة أو في أحد الأماكن في الخارج وكانت الإضاءة خافتة، فإنك ستتمكن التقاط صورك بوضوح مع كاميرات Galaxy A (2017 )، حيث تم تجهيز الهواتف بخاصية الاستشعار التلقائي لبيئات الإضاءة المنخفضة وذلك لمساعدتك على التقاط صور مشرقة بالكاميرات الخلفية والأمامية، ولكون تلك الكاميرات مجهزة بفتحة عدسات بحجم مثالي ( F1.9 ) فإنها تضمن لك صور مشرقة وواضحة أينما كنت.

بصرف النظر عن جودة الصور التي لا تضاهى، تحافظ كاميرات Galaxy A (2017 ) على الجزء الأكثر أهمية عند تسجيل التجارب والذكريات وهو أنك ستتمكن من "عيش اللحظة"، فبلمسة واحدة على الشاشة، ستتمكن من التحكم بالكاميرا   وباستخدام يد واحدة فقط، يمكن تغيير اتجاه ووضعيات التصوير، والفلاتر، ما يجعل من السهل الحصول على الإعدادات اللازمة في قائمة واضحة سريعة ومبسطة. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز بنفس اللحظة على التقاط الصور المميزة مع التحكم بالإعدادات اللازمة في الوقت المثالي. وعند استخدامك للهواتف الجديدة ستكتشف أنه مع Galaxy A (2017 ) من سامسونج أصبحت فكرة "عيش اللحظة" واسترجاعها حقيقة ملموسة أكثر سلاسة ومتعة من أي وقت مضى.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay