x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

OPPO تطلق F3، أحدث موديل في سلسلة Selfie Expert لصور "سيلفي جماعية" مع كاميرا أمامية مزدوجة لصور السيلفي

نشر 2017-05-20 - 10:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت OPPO جهاز F3، الموديل الأحدث الذي سيوجه الموجة الجديدة من ثورة صور السيلفي. يضم F3 كاميرا أمامية مزدوجة لالتقاط الصور الذاتية – كاميرا عالية الدقة 16 ميغا بيكسل لصور السيلفي القياسية، ترافقها كاميرا بزاوية عريضة مع حقل للرؤية أوسع بمرتين من كاميرا سيلفي قياسية لصور سيلفي جماعية. كذلك، يمتاز F3 بخاصية Beautify 4.0 التي تم تثبيتها مسبقاً، وبهيكل معدني مع تصميم انسيابي وشاشة FHD In-Cell قياس 5.5 بوصة تعطي العرض الأعلى إشراقاً والأغنى بالألوان في الأسواق. ابتداءً من 12 مايو، سيصبح F3 متوفراً للبيع بسعر 1199 درهماً في الإمارات ومن 13 مايو في الهند، فيتنام، إندونيسيا، الفلبين وميانمار.

يقول سكاي لي، نائب رئيس OPPO والعضو المنتدب للأعمال الدولية للهواتف المتحركة: "أصبحت الآن صور السيلفي والسيلفي الجماعية عادة اجتماعية لدى المستهلكين. يسمح جهاز F3 للمستهلكين الاستمتاع بالتقاط صور سيلفي جماعية من دون أي عناء وتعزيز أكثر مكانة OPPO الرائدة بالصناعة في ابتكار الهواتف مع كاميرا."

تعكس صور السيلفي والسيلفي الجماعية الطريقة التي يتواصل من خلالها الأشخاص، خصوصاُ جيل الشباب، ويتشاركون بها حياتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع، وفي دراسة أجرتها "نيلسون" (Nielsen) في الهند، جاء تسع من أصل عشر صور سيلفي1 يتم التقاطها على شكل صور سيلفي جماعية. وبفضل الميزتين سيلفي الجماعية وتقليل التشويه إلى أدنى المقدمتين في F3 Plus، اكتسب هذا الموديل السابق شعبية واسعة لدى المستهلكين عبر منطقة جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا. يتمتع F3، الموديل الأحدث في سلسلة Selfie Expert الذي ينضم إلى العائلة، بهذه المزايا الرئيسية ويسمح للمستخدمين التقاط صور سيلفي جماعية مع حقل أكثر اتساعاً للرؤية.

كل السعادة في إطار

قولوا وداعاً لأيام معاناة استيعاب جميع أعضاء عائلة كبيرة في لقطة سيلفي واحدة خلال لقاء عائلي، وللقص بالصدفة او التخلي عن أعضاء من الفريق بعد الفوز بمبارة كرة قدم، أو قص صورة مَعلَم سياحي رائع في الخلفية خلال رحلة لا يُمكن نسيانها. 

انسوا الأيام التي تكونون فيها بحاجة إلى عصا سيلفي لالتقاط الزوايا الأفضل لصور السيلفي والسيلفي الجماعية. مع حقل الرؤية الأوسع بمرتين في OPPO F3، لن يبقى أحد خارجاً ومن دون الاستمتاع بمرح صورة سيلفي جماعية.

 قدرات راقية وقوية

تم ابتكار وتصنيع F3 مع نية السماح للمستخدمين باستخدام يومي طويل الأمد لتجربة التقاط صور السيلفي الجماعية والاتصال المتحرك.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت إنفينيكس، شركة التكنولوجيا الصينية ومقرها شنغهاي، والتي تعد من أبرز الشركات التي تشهد نموًا ونجاحًا،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" اليوم الستار عن هاتفها الجديد "إتش تي سي يو 11 بلس" HTC U11+ والذي يأتي خلفًا لهاتف HTC U11 الذي أطلقته


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت "تكنو"، علامة الهواتف الجوالة التجارية البارزة التابعة لشركة "ترانشين هولدنجز"، أحدث هاتف لها وهو

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


ظهرت تقارير من بعض مُشتري آيفون 8 وآيفون 8 بلس تُشير لانتفاخ بطارية بعض الأجهزة، مما يتسبب في تفكك الجهاز ليصبح داخله مكشوف. والآن فقد أكدت آبل أنها تقوم بالتحقيق في








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay