اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«إتش تي سي» تكشف عن هاتف مزود بميزة الضغط التفاعلي الثورية

نشر 2017-05-20 - 11:44 بتوقيت جرينتش


  • «إتش تي سي» تكشف عن هاتف مزود بميزة الضغط التفاعلي الثورية

U11
فضي، أزرق، أسود، أبيض، أحمر
12 ميجا بكسل ,

موبايلك - أوضــحت شركة «إتش تي سي» الأسبوع المــنصرم النقاب عن جهاز HTC U11 أجدد المحاميل الذكية للشركة والذي يعتبرأول محمول ذكي في أرجاء العـالم مزود بميزة الضغط التفاعلي الثورية، كذلك أنه مصمم خصيصاً ليواكب في تصميمه وتجهيزاته ومزاياه أذواق مستخدميه ويعزز تميزهم، ويقدم HTC U11 مجموعة من المزايا الجديدة التي تعزز هذه الجوانب منها ميزة HTC Edge Sense للتحكم بالهاتف عبر لمس حوافه، وهي تمثل نقلة نوعية في مجال التفاعل عبر اللمس.

وأخـبر شالين شانغ رئيس قطاع المحاميل المحمولة في شركه HTC بحضور تجمع من الإعلاميين من مختلف أرجاء أرجاء العـالم إن إطلاق الهاتف الجديد يأتي بالتزامن مع الذكرى العشرين لتأسيس الشركة ومقرها تايوان، مؤكداً قدرة الهاتف على المنافسة بقوه من خــلال مواصفاته العالية.

ولمح بان الجهاز حصل على تقييم 90 من مجموعة DXO لتقييم الكاميرات متفوقاً على كل المحاميل الذكية المتوفرة حاليا في الأسواق، مشيرا إلى أن الجهاز مصنوع من الزجاج بالكامل وبألوان مختلفة ومضاد للماء والأتربة.

ويحوي الجهاز الجديد سماعة مرتفعة الدقة وتدعم عزل الصوت. كذلك يمكن من خــلال الهاتف استخدام مساعد غوغل ومساعد امازون اليكسا، الذي سيتم توفيره في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة خــلال شهر من توفير الجهاز ومن ثم في باقي أرجاء أرجاء العـالم.

ويجمع الهاتف ميزة الضغط التفاعلي الثورية مع تصميم مذهل للسطح الزجاجي السائل، ونظام صوتي ذكي، وكاميرات مذهلة، ومجموعة من البرامج الذكية في محمول واحد، السطح الزجاجي السائل بتصميمه الفريد، وسماعات الرأس HTC Usonic الأحدث على الإطلاق، وكاميرات مذهلة حازت على أهم التصنيفات المستقلة التي تُمنح لكاميرا الهاتف الذكي.

وتفصيلا أخـبرت الشركة إن تشغيل الكاميرا اصبح أسهل من ذي قبل مع HTC Edge Sense إذ ليس عليك أن تضغط الكثير من الأزرار أو أن تحرك يدك بطريقة غريبة.

كذلك أنه لم يعتبر هنالك داعٍ للقلق من إيقاع هاتفك في أثناء التصوير، فكل ما عليك فعله هو رفعه والضغط عليه ثم الابتسام والتقط الصورة، كذلك أصبح إرسال الرسائل النصية أمراً بالغ السهولة.

حيث كانت كتابة الرسائل في أثناء التحرك مهمة مستحيلة ولكن مع استخدام ميزة HTC Edge Sense لتحويل الصوت إلى نص يمكن إملاء الرسالة النصية المراد إرسالها دون الحاجة إلى التوقف عن الحركة. ببساطة اضغط برفق على الهاتف، وقم بقراءة رسالتك ثم إرسالها.

علاوةً على ذلك، يهيأ الهاتف الجديد إمكانية تخصيص نمط الضغط، حيث يمكنك فتح البريد الإلكتروني أو تشغيل لعبتك أو تطبيقك المفضل بمجرد الضغط لمرة واحدة.

أو يمكنك اختيار أحد الخيارات التي يوفرها الهاتف. كذلك تمكنك HTC Edge Sense من تفعيل اللمس المتقدم واستخدام ميزتي «الضغط القصير» و«الضغط والتوقف» لتعزيز فاعلية الهاتف بشكل أكبر.

ضبط الصوت

يتيـح HTC U11 الجديد أجدد نسخة من سماعات الرأس HTC Usonic التي تجمع ميزة إلغاء الضجيج النشط مع إمكانية ضبط الصوت بما يناسب المستخدم.

حيث تتم السماعات الجديدة مسحاً للأذن من الداخل باستخدام تكنولوجيا متطورة تشتغل على مبدأ السونار، ومن ثم تقوم بضبط الصوت بما يتناسب مع طبيعة الأذن. الأمر الذي يتيـح تجربة استماع مميزة تلائم كل شخص على حدة مع الكثير من أنماط الصوت الحيوية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay