اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات و PGi تتعاونان لتطوير المؤتمرات الصوتية وتحقيق أكبر استفادة من الاتصالات الموحدة والتعاون

منصة Rainbow من ألكاتيل لوسنت تدمج تكنولوجيا الصوت من PGi بهدف تحسين تجربة الاتصالات الموحدة والتعاون في المؤسسات

نشر 2017-07-31 - 09:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات و PGi تتعاونان لتطوير المؤتمرات الصوتية وتحقيق أكبر استفادة من الاتصالات الموحدة والتعاون

موبايلك - أعلنت ALE التي تعمل تحت العلامة التجارية ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات، عن تعاونها مع PGi، أكبر مزودي حلول التعاون في العالم، لتطوير حلول مؤتمرات بصوت عال الجودة (HD) مع منصة الاتصالات الجماعية  Rainbow.

وتشكل المكالمات الجماعية في بيئة الأعمال اليوم أكثر من نصف إلى ثلاثة أرباع المكالمات الصوتية داخل وخارج الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وأظهرت دراسة جديدة أجرتها وينهاوس للأبحاث، أن ما يقرب من 70٪ من المنظمات سوف تستخدم المزيد من حلول المؤتمرات هذا العام، وتتبنى المزيد من الشركات أدوات الاتصال السحابية التعاونية مثل Rainbow. وستصبح Rainbow قادرة على مساعدة الشركات على تحقيق أكبر قيمة ممكنة من استثماراتها في الاتصالات الموحدة، بعد الاندماج مع GlobalMeet® audio، لما ستوفره من زيادة أعداد المشاركين، والمزيد من البلدان بالإضافة إلى الاتصال المجاني، وقدرتها على تقديم اتصال آمن وصوت واضح في كل اجتماع يتم إجراؤه على Rainbow وبأسعار مرنة.

ويعالج اندماج Rainbow مع  GlobalMeet audioالمشاكل التي تحد من استخدام حلول الاتصالات الموحدة والتعاون (UC&C)، وتتمثل فوائد هذا الاندماج في تحقيق المؤتمرات بجودة صوت عالية وذلك باستخدام أي جهاز، مما يتيح لكل من جهات الاتصال الداخلية والخارجية إمكانية المشاركة في المؤتمر من خلال استخدام واجهة بالغة السهولة، ويمكن للمستخدمين إعداد الصوت بشكل سريع من خلال واجهة Rainbow، مما يلغي الحاجة للرجوع إلى قسم دعم تكنولوجيا المعلومات، وذلك بالإضافة إلى خيارات أسعار واسعة، بما في ذلك باقات "سعر بالدقيقة" "وسعر بالمستخدم"، لتوفر مرونة وتبقي مايصل إلى 250 مشاركاً من جميع أنحاء العالم على اتصال بفضل أكثر من 160 نقطة وصول محلية في أكثر من 60 دولة.

وفي معرض تعليقه على الحلول الجديدة، قال ماثيو ديستوت، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالمي في ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات: "إننا متحمسون لبدء شراكتنا مع PGi، فلدى الشركتان تكنولوجيات قوية ومنصات تقديم خدمات سحابية متفوقة للشركات، وكلاهما يعمل بتركيز على تطوير الخدمات القائمة على الحوسبة السحابية ذات الجودة العالية، ما يجعلها قادرة على تحقيق أقصى قدر من الفائدة للعملاء. ونحن واثقون من أن دمج منصة Rainbow، منصة التراسل الرائدة القائمة على السحابة، مع تكنولوجيا الصوت الرائدة الخاصة بالمؤتمرات والاجتماعات PGi، سيرفع من رضا المستخدمين، إذ أنها تزيل الضغط والإحباط الذي يتسبب فيهما ضعف جودة الصوت في المؤتمرات والاجتماعات".

من جهتها، قالت بات هاربر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في PGi: "إننا متحمسون لتوفير خدمات GlobalMeet الصوتية لمستخدمي منصة Rainbow، فنحن في PGi نعمل باستمرار على مساعدة الشركات للبقاء على اتصال بشكل أكبر وجعل موظفيهم أكثر إنتاجاً، وسيخلق هذا الاندماج بين GlobalMeet للمؤتمرات الصوتية عالية الجودة ومنصة الاتصالات المميزة من Rainbow، تجربة استثنائية وشاملة في اجتماعات مستخدميها".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay