x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هواوي تطلق هاتفها الذكي "Honor 9" في الإمارات

نشر 2017-09-19 - 09:39 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



Honor 9
رمادي، أزرق، أسود، ذهبي
مزدوجة 20 + 12

موبايلك - أعلنت هواوي، عن إطلاق هاتفها الذكي هونور 9 في الإمارات , وكانت الشركة الصينية أعلنت عن هونور 9، الذي يأتي خلفًا لهاتف هونور 8 الذي أطلقته في العام الماضي واشتُهر بسعره المنافس وتصميمه الجميل، في العاصمة الألمانية برلين في شهر حزيران/يونيو الماضي.

وحافظت عملاقة الاتصالات والإلكترونيات في هاتفها الجديد على تصميم سلفه، إذ لا يختلف الهاتفان عن بعضهما في شيء، ما عدا حساس بصمات الأصابع، الذي نُقل من ظهر الهاتف إلى زر الرئيسية في الواجهة.

ويقدم هونور 9، الذي يأتي بسماكة 7.45 ملليمترات ويزن 155 غراماً، كاميرتين خلفيتين، وهو مصنوع من المعدن والزجاج، تمامًا مثل هونور 8، ولكنه يمتاز عنه بأن ظهر الهاتف يأتي منحنيًا.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم الجهاز شاشة بقياس 5.15 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا مع زجاج حماية من نوع 2.5D، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 4 أو 6 غيغابايتات، ومساحة تخزين الداخلية بحجم 64 أو 128 غيغابايت مع إمكانية توسعتها.

ويضم هونور 9 معالجًا ثماني النوى من نوع كيرين 960 بمعمارية 64 بتًا مع معالج رسوميات ثماني النوى من نوع مالي-جي71، كما يضم الهاتف بطارية بسعة 3,200 ميلي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع.

ويملك الهاتف، الذي يعمل بالإصدار 7 نوجا من نظام التشغيل أندرويد، كاميرتين خلفيتين تأتي الأولى بدقة 20 ميغابكسل للتصوير أحادي اللون، والأخرى بدقة 12 ميغابكسلًا للتصوير بالألوان. هذا وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسلات.

ويتوفر هونور 9 الجديد بأربعة ألوان، هي: الذهبي، والأسود، والأزرق، والرمادي، ويُباع في كافة المحلات الكبرى وعبر الإنترنت بسعر يبدأ من 1,599 درهمًا إماراتياً.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت شركة هواوي هاتفها الجديد الذكي والرئيسي لهذا العام Huawei Mate 10 Pro وذلك على هامش فعالية خاصة بعد أسابيع من


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن توفيرها هاتف "هواوي P10" الجديد حصرياً لعملائها عبر كافة مراكز البيع التابعة لها في


مزودي الخدمة

انطلاقاً من شعار (التقدم خطوة إلى الأمام)، أطلقت Reach، وكيل هواتف هواوي في الأردن، هاتف هواوي مايت 9 الجديد، في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


استعرضت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، رؤيتها المستقبلية حول مراكز البيانات وذلك على هامش مشاركتها في منتدى معهد "أب تايم"






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay