x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة إنفينيكس تطلق هاتف زيرو 5 في دبي بالشراكة مع سوق. كوم

نشر 2017-11-15 - 08:27 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت إنفينيكس، شركة التكنولوجيا الصينية ومقرها شنغهاي، والتي تعد من أبرز الشركات التي تشهد نموًا ونجاحًا، عن هاتفها الذكي الجديد، وذلك مساء اليوم الثلاثاء، وبعد أشهر من الترقب والانتظار.

وكان الإطلاق العالمي لهاتف زيرو 5، والذي يعد الطراز الرئيسي الأحدث لدى الشركة، قد جرى في دبي وبالشراكة مع سوق. كوم، أكبر موقع للتجارة الالكترونية على مستوى المنطقة، والذي يستعد لإطلاق الهاتف للبيع خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء (22 – 25 نوفمبر). وقد أطلقت الشركة نسختين من الهاتف، حيث يبلغ سعر نسخة 64 جيجابايت + 6 جيجابايت 999 درهمًا، فيما ستباع نسخة 128 جيجابايت + 6 جيجابايت مقابل 1199 درهمًا.

وكان حدث إطلاق الهاتف قد جرى تحت شعار "Stay True"، وذلك في فندق فايف نخلة جميرا. وحضر أكثر من 150 ضيفًا من كبار الشخصيات والزبائن من مختلف أرجاء العالم لحضور الحدث المرموق، وذلك من عدد من الدول والتي تتضمن المملكة العربية السعودية، ومصر، والهند، والمغرب، ونيجيريا، وكينيا، وجنوب شرق آسيا. وكان هؤلاء أول أشخاص تمكنوا من مشاهدة هاتف زيرو 5، واطلعوا على مزاياه ومواصفاته والكاميرا المذهلة التي يتمتع بها.

ويعد هاتف زيرو 5 الذكي، الطراز الرئيسي والأكثر تطورًا من إنفينيكس حتى الآن. وتستهدف الشركة الصينية الجيل الشاب الذي يرغب بأسلوب حياة ذكي، كما أنها تثق بأن المزايا والمواصفات التي يزخر بها هاتف زيرو 5 الجديد، ومن ضمنها الكاميرا المذهلة ستحظى بأهمية بالغة، وسيكون المنتج الأفضل ضمن فئته في قطاع الهواتف الذكية.

وبالاعتماد على نظام تشغيل أندرويد نوجا، فإن هاتف زيرو 5 سيتمتع بكاميرا مزدوجة ذات تقريب بصري، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، وماسح بصمة خلفي، وزجاج شاشة صلب. 

وفي تصريح له قبل انطلاق الحدث، قال بنجامين جيانغ، الرئيس العالمي في شركة إنفينيكس: "يسرنا اختيار دبي لتكون المدينة التي نكشف فيها عن هاتف زيرو 5، الذي يعد الطراز الرئيسي الأحدث بالنسبة لإنفينيكس. ونحن ننظر إلى دبي ومنطقة الخليج العربي بأكملها باعتبارها موقعًا استراتيجيًا بالنسبة لإنفينيكس من أجل الوصول إلى كامل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وبفضل التصميم المبتكر والكاميرا المزدوجة المذهلة والأداء الفائق، فإن الهاتف الذكي زيرو 5 سيعمل على تضييق المسافات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، ونحن نثق أن الهاتف الجديد سيلبي الطلب الكبير من الزبائن في قطاع أجهزة الفابلت (الفئة المتوسطة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي)". 

وأضاف: "كما أننا سعداء أيضًا لإطلاق الشراكة مع سوق. كوم وخاصة مع اقتراب موعد تخفيضات الجمعة البيضاء، والتي ستفيد المهتمين بشراء هواتف إنفينيكس". 

وتتمتع الكاميرا الخلفية المزدوجة في هاتف زيرو 5 بعدسات ذات زاوية عريضة 12 ميجا بيكسل، وعدسات 12 ميجا بيكس تيليفوتو، مع تقريب بصري X2، وتقريب رقمي X5، وفتحة عدسة f/2.0. كما يتميز أيضًا بوضع Portrait Master خاص والذي يعتمد على حساس RGBW، وتقنية خفض الضوضاء متعددة الأطر من أجل مساعدة المستخدمين على التقاط أفضل الصور الممكنة.

لكن الميزة المذهلة في هاتف زيرو 5 تتمثل في الكاميرا الأمامية، أو كما تدعوها إنفينيكس "كاميرا السيلفي". وتتميز هذه الكاميرا بدقة تصل إلى 16 ميجا بيكسل، وتعد كاميرا "أربعة في واحد" مع فلاش إل إي دي. ومع القدرة على التقاط أروع صور السيلفي لتحميلها على إنستغرام، فمن المتوقع أن تمكن الكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل المستخدم من الوصول إلى مستويات جديدة ليصبح من محبي التصوير. 

وبمناسبة إطلاق الهاتف الجديد في دبي، فقد تعاونت الشركة مع فنان مقيم في الإمارات ومعروف بصوره المميزة والفريدة. وكان المصور قد أمضى أسبوعين وهو يستخدم هاتف زيرو 5، ويلتقط الصور التي تتضمن أبرز المعالم والمناظر والهندسة العمرانية في دبي، إضافة إلى صور لأطباق الطعام بأسلوب إنستغرام، وصور شخصية. وقد عرضت مجموعة الصور الملتقطة بهاتف زيرو 5 حصريًا ضمن معرض في حدث إطلاق الهاتف الجديد. 

وإضافة إلى الكشف عن هاتف زيرو 5، فقد استغلت إنفينيكس هذه الفرصة للكشف عن أحدث سماعات رأس باسم: "كوايت إكس".

وقد كشفت إنفينيكس عن السماعات التي تتميز بخاصية إلغاء الضوضاء إلى جانب هاتف زيرو 5، وعرضت أمام الحاضرين خلال هذا الحدث.

وتتصل سماعات كوايت إكس عن طريق خاصية بلوتوث 4.2، وتتمتع ببطارية مذهلة تعمل لأكثر من 25 ساعة، وتتوفر بخياري الأسود والفضي، وتستخدم بطارية ألمنيوم قابلة للشحن، وتزن 260 غرام فقط.

ومع إقامة الحدث الأكبر في تاريخها في دبي، فإن شركة إنفينيكس ترى أن لعلامتها التجارية طموحات كبيرة للتوسع والنمو في أسواق الإمارات ومنطقة الخليج العربي. لذلك فإن الحدث الذي أقامته الشركة يوم 14 نوفمبر يمثل انطلاقة الشركة إلى المرحلة التالية من تطوير المنتجات ذات الجودة العالية. 

مزايا هاتف زيرو 5

الشبكة: 4G

نظام التشغيل: أندرويد 7

العرض: 5.98"FHD LTPS(2.5D)

الأبعاد: 166.38*82.38*7.95 مم

المعالج: ARM Mali-T880 MP2 900MHz

البطارية: 4350mAh

الشاشة: زجاج كورنينج غوريلا غلاس 3

الذاكرة: ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت+ 6 جيجا بايت رامات

ماسح بصمة خلفي للفتح

كاميرا سيلفي (أمامية): 16 ميجا بيكسل أربعة في واحد

الكاميرا الخلفية المزدوجة: 12 ميجا بيكسل عدسات عريضة الزاوية + 13 ميجا بيكسل عدسات تيليفوتو

زووم بصري 2x + زووم رقمي X 10

فتحة العدسة: f/2.0

وضع Portrait Master

حساس RGBW

نمط الفيديو: 3GP/ MP4/ AVI





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك سلسلة هواتف Mate 10 المنتظرة فى السوق المصرية بعد الكشف عن السلسلة عالميا


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" اليوم الستار عن هاتفها الجديد "إتش تي سي يو 11 بلس" HTC U11+ والذي يأتي خلفًا لهاتف HTC U11 الذي أطلقته


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت "تكنو"، علامة الهواتف الجوالة التجارية البارزة التابعة لشركة "ترانشين هولدنجز"، أحدث هاتف لها وهو

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


ظهرت تقارير من بعض مُشتري آيفون 8 وآيفون 8 بلس تُشير لانتفاخ بطارية بعض الأجهزة، مما يتسبب في تفكك الجهاز ليصبح داخله مكشوف. والآن فقد أكدت آبل أنها تقوم بالتحقيق في








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay