x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هواوى تطلق سلسلة هواتف Mate 10 فى السوق المصرية

نشر 2017-11-26 - 11:10 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



Mate 10
بني، أسود، ذهبي، الذهبي الوردي
مزدوجة 20 + 12

موبايلك - أطلقت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك سلسلة هواتف Mate 10 المنتظرة فى السوق المصرية بعد الكشف عن السلسلة عالميا الشهر الماضى.

وتتكون السلسلة من ثلاثة هواتف متطورة هى Mate 10، Mate 10 Pro أول هواتف ذكية فى العالم تأتى بمعالج للذكاء الاصطناعى وهاتف Mate 10 Lite الهاتف الأول الذى يحتوى على 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View، وذلك فى احتفال ضخم شهده العديد من نجوم الفن والمجتمع ووسائل الإعلام.

يمهد هاتفا Mate 10 وMate 10 Pro لحقبة جديدة فى عالم التليفونات الذكية بفضل تزويدهما بمعالج Kirin 970 المدعوم بإمكانيات تقنية الذكاء الاصطناعى الأول من نوعه فى العالم، والذى يوفر للمستخدمين تجربة استخدام أكثر سرعة وأداء أقوى. وتشمل السلسلة أيضا هاتف Mate 10 Lite، والذى من المتوقع أن يحقق نجاحات غير مسبوقة نظرًا لمميزاته الاستثنائية.

وقال جورج لى، المدير العام لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك بمصر: «نعمل بالتوازى مع دخولنا لعصر الذكاء الرقمى، لذا هواوى تحرص دائمًا على توفير أحدث التقنيات فى عالم التليفونات الذكية لعملائها من خلال طرح سلسلة هواتف Mate 10 بأول معالج للذكاء الاصطناعى فى العالم».

وقال لى أن هواوى تعمل على توفير تجربة استخدام لا مثيل لها من حيث السرعة والكفاءة عن طريق طرح منتجات ذات سمات فائقة مرورًا بالتصميم الخارجى ووصولاً لإمكانيات الداخلية، وذلك ضمن منهجية عمل هواوى التى تضع عملاءها على رأس أولوياتها.

وتم الإعلان خلال الحفل عن قيام هواوى لأول مرة فى جمهورية مصر العربية بإطلاق برنامج Mate 10 Care لعملائها، والتى توفر لمستخدمى هواتف Mate 10 وMate 10 Pro خدمة ضمان للشاشة المتضررة من خلال استبدال شاشة الهاتف عند تعرضها لأى تلف عرضى أو حادث خلال ستة أشهر من تاريخ تشغيل الهاتف، وتتيح للمستخدمين فرصة صيانة أى هاتف لمرة واحدة فقط.

وقال: «لذلك نجحت هواوى مرة أخرى من خلال سلسلة Mate 10 الجديدة فى إعادة صياغة مفهوم التصوير لدى التليفونات الذكية، نظرًا لما تقدمه الكاميرا من تقنية AI التى تأتى لأول مرة فى العالم فى هاتف ذكى ما يجعل من عملية التصوير أكثر سهولة وكفاءة».

وتعتبر هواتف Mate 10 وMate 10 Pro أول هواتف فى العالم يتم إصدارها بأحدث نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 مع النسخة المحدثة من واجهة المستخدم (EMUI 8.0) الجديدة كليًا، واللذان يعملان سويّا مع معالج كيرين 970، لتوفير العديد من المزايا الرائدة مثل خاصية Huawei EMUI Desktop التى تحول الهاتفين إلى حاسب شخصى متكامل واستخدام واجهة المستخدم مثل سطح المكتب للوصول إلى تطبيقات الهاتف لتتميز هواوى بكونها أحد أكبر مُصنعى التليفونات الذكية بالعالم فى الفترة الأخيرة بطرح هواتف متطورة ليست فقط لتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدميها، بل لتتخطى جميع تطلعات المستخدمين لما يتمنون رؤيته فى هواتفهم المستقبلية.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، جهاز هواوي Nova 2 Plus الجديد مع باقات


الهواتف و الأجهزة اللوحية

الجهاز المذهل الجديد يجمع فلسفة الجمال الراقي مع الأداء العالي، مدعومة بالذكاء الاصطناعي بورشه ديزاين توسع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت شركة هواوي هاتفها الجديد الذكي والرئيسي لهذا العام Huawei Mate 10 Pro وذلك على هامش فعالية خاصة بعد أسابيع من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت هواوي، عن إطلاق هاتفها الذكي هونور 9 في الإمارات , وكانت الشركة الصينية أعلنت عن هونور 9، الذي يأتي خلفًا لهاتف هونور 8 الذي أطلقته في العام الماضي واشتُهر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay