اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"إتش تي سي" تطرح هاتفيها HTC Desire 12 وHTC Desire 12+ في سوق الإمارات

نشر 2018-04-26 - 09:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي عشاقه بسعر 899 درهم، في حين أكدت الشركة وصول هاتفها الثاني  HTC Desire 12إلى رفوف متاجر التجزئة المتخصصة في الإمارات وبسعر 729 درهم. 

يذكر أنه تم الكشف عن هذين الهاتفين خلال شهر مارس من هذا العام، وصرحت الشركة في ذاك الوقت بأنها تستهدف بهما القطاع الأوسع من سوق الهواتف الذكية والمتمثل بالفئة المتوسطة، كما أكدت على تزويد هاتفيها بمزايا متقدمة تحاكي تلك التي نراها في الهواتف الرئيسية وبأسعار في متناول الجميع. 

وتقدم "اتش تي سي" عرضاً يحصل بموجبه عملاء الإمارات على باقة مجانية من الملحقات المميزة لدى شرائهم هاتف HTC Desire 12 و HTC Desire 12+ من قنوات تجزئة مختارة، إذ تشتمل هذه الملحقات على غطاء حماية للشاشة، وغطاء خلفي شفاف، وضمان الخدمة السريعة خلال 48 ساعة، وضمان لمدة سنتين على الهاتف. 

هذا ويوفر كل من HTC Desire 12 بشاشته بحجم 5.5 بوصة و HTC Desire 12+ بشاشته بحجم 6 بوصة، للمستخدمين مزايا متشابهة من ناحية تصاميم الشاشة، فكلا الهاتفين يتمتعان بشاشات ذات حواف نحيلة، وممتدة على طرفي الهاتف، ونسبة بعد 18:9. كما يأتي الهاتفان بألوان مميزة تشتمل على الأسود والفضي، في حين تخطط الشركة لاحقاً لتقديم اللون الذهبي غير المسبوق في هواتف "اتش تي سي" الذكية. 

ويمكن لمستخدمي كلا الهاتفين الاستمتاع بطيف من المزايا التي تشمل:

•شاشة كبيرة في جهاز سهل الحمل: تمنح الشاشات الكبيرة في الجهازين الجديدين تجارب مذهلة، سواءً لدى مشاهدة مقاطع الفيديو واليوتيوب أو خوض غمار عالم الألعاب المسلية، ليتمتع المستخدمون بحجم عرض كبير وتجارب لا تضاهى في حين تتيح خاصية السحب في أي مكان جلّ ما يحتاجه المستخدم وتضعه على بعد لمسة واحدة من مبتغاه.

•كاميرا مميزة لذكرياتك الغالية: زودت الشركة هاتفيها بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، والتي ستمكن المستخدم من الاستمتاع بالتقاط صور أكثر دقة وسطوعاً، فضلاً عن دعمهما بتقنية الضبط التلقائي للصورة، والتي تمكن المستخدم من الحصول على صور واضحة وبتفاصيلها الدقيقة أثناء الحركة السريعة. وقد حرصت الشركة أيضاً على تزويد هاتفها HTC Desire 12+ بكاميرا ثانية، ليصبح الهاتف بكاميرا مزدوجة. وسيلقى هذا الهاتف إعجاب الكثير من عشاق التصوير الإحترافي، وخاصة مع إدراج عدد من المؤثرات المشوقة مثل تأثير بوكيه "Bokeh". 

•عنصر الذكاء الإصطناعي حاضر في هواتف الفئة المتوسطة "Desire": لم يخفى عنصر الذكاء الاصطناعي في هذين الهاتفين، فكلاهما مزودان بأفضل ما توصلت له "إتش تي سي" في هذا المجال والمتمثل بـالمساعد الذكي HTC Sense Companion. الذي يعمل على مبدأ التعلم من مستخدمه، فمن خلال قدرات الذكاء الاصطناعي يجعل الهاتف كل شيء أكثر سهولة مع التنبيهات الذكية التي تستجيب بذكاء لكل المناسبات والأحداث في التقويم، وموفر الطاقة الذي يذكر بشحن الهاتف قبل مغادرة المنزل، وتحسينات الأداء لإزالة الملفات غير الهامة وإتاحة مساحة إضافية.

•تناغم الجمال مع البراعة في التصميم: عقب النجاح الكبير الذي لاقته سلسلة هواتف HTC U11 مع تصميم السطح الزجاجي السائل الجذاب، جاء هاتفا HTC Desire 12  و HTC Desire 12+ بغطاء خلفي من زجاج أكريليك مع مظهر انسيابي مميز يحبس الأنفاس. كما يمنح إطاره السلس وجمال حوافه المنحنية لمسة من الرقي، وتضيف ألوانهما الديناميكية مزيداً من التفرد والخصوصية.

•مساحة تخزين وشرائح اتصال إضافية: يأتي كل طراز من HTC Desire 12 بثلاث مداخل لشرائح الاتصال SIM وبطاقات التخزين الإضافية ليمنح مساحة تخزين وإمكانات اتصال معززة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" اليوم عن إطلاقها هاتفين اثنين من الهواتف الذكية الجديدة HTC Desire 12 و HTC Desire 12+ الموجهين للقطاع الأوسع من سوق الهواتف الذكية، والتي حرصت بدورها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay