اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تعلن إطلاق أول هاتف مزوّد بـ 4 كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

يعتبر هاتف HUAWEI nova 3 بمثابة نقلةٍ نوعية على مستوى كاميرات الهواتف الذكية.

نشر 2018-07-26 - 03:25 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • هواوي تعلن إطلاق أول هاتف مزوّد بـ 4 كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

موبايلك - أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق هاتف "هواوي نوفا 3" HUAWEI nova 3 الجديد كلياً والمدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي. وقد تم تزويد الهاتف بوظائف وخواص و4 كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ حيث تتيح الكاميرا الأمامية المزدوجة (بدقة 24 ميغابكسل و2 ميغابكسل) للمستخدمين التقاط أفضل الصور الذاتية "سيلفي" بالاعتماد على أفضل التقنيات المتطوّرة التي تقدّمها الهواتف الذكية اليوم.

ويراعي تصميم سلسلة هواتف "هواوي نوفا 3" HUAWEI nova 3 بشكل رئيسي اهتمامات وأذواق وتوجّهات المستخدمين من جيل الشباب وعشّاق التقنيات العصرية المتطوّرة، والذين يستخدمون الهواتف الذكية كجزءٍ محوري من أنماط حياتهم وتفضيلاتهم وأذواقهم الشخصيّة بشكل عام. وتم ابتكار هذا الهاتف خصيصاً لتوفير تجربة استخدام رائدة ومحسّنة بدعمٍ من إمكانات الذكاء الاصطناعي، مع التركيز بشكل استثنائي على تقديم صور "سيلفي" رائعة بالاعتماد على حلول تعزيز عناصر الجمال الطبيعي والكاميرا الأمامية المتطوّرة، والتي تسمح للمستخدم التقاط أروع صور الـ"سيلفي" المحسّنة بالذكاء الاصطناعي. وخلال الفترة السابقة، شهد هاتفا HUAWE nova 2 وHUAWEI nova 3e إقبالاً هائلاً في الأسواق السعودية.

وفي هذه المناسبة، قال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: "يسرنا الإعلان عن إطلاق هاتف هواوي نوفا 3 HUAWEI nova 3 الذكي في الأسواق السعودية، والذي يتمتع بقدرات منقطعة النظير، وخواص استثنائية للكاميرا الأمامية التي تلتقط صور سيلفي تُظهر بوضوح جميع التفاصيل في الوجوه وضمن المشهد الخلفي. وتم تزويد الكاميرا الأمامية في الهاتف بخاصيّة التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى إمكانية التعرّف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة، مما يضمن بنهاية المطاف التقاط صور مثالية مدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي. وندرك جيداً أن الصور - ولاسيما الذاتية - باتت اليوم طريقة مثالية للتعبير عن ثقتنا وشغفنا، وحتى إبراز شجاعتنا، ونحن واثقون بأن هذا التوجّه سيكتسب زخماً أكبر من خلال إطلاق هاتف HUAWEI nova 3 الجديد في الأسواق السعودية".

ويعتبر هاتف HUAWEI nova 3 بمثابة نقلةٍ نوعية على مستوى كاميرات الهواتف الذكية. حيث تم تزويده بكاميرات أمامية مدعومة بالذكاء الاصطناعي وأفضل الحلول لتعزيز عناصر الجمال الطبيعي، والتي يمكنها التعرّف بذكاء على البيئة المحيطة ضمن المشهد لتوفير صور "سيلفي" مدهشة وفورية استناداً إلى قدرات الذكاء الاصطناعي. وفي هذا الإطار، تم تزويد هاتف HUAWEI nova 3 بكاميرا مزدوجة أمامية (بدقة 24 ميغابكسل و2 ميغابكسل)، بالإضافة إلى خاصيّة التعرف على المشهد، وأفضل حلول تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تسمح للمستخدمين بالتقاط صور "سيلفي" تعبّر عن ذاتهم وثقتهم، وذلك بضغطةٍ واحدة. كذلك فإن الهاتف مزوّد بكاميرا مزدوجة خلفية (بدقة 24 ميغابكسل و 16 ميغابكسل). الكاميرات الأربع مدعومة بأحدث المزايا المتطوّرة وإمكانات الذكاء الاصطناعي.

وخلال العام الماضي، نجحت هواوي بقيادة الجهود العالميّة لتطوير فئة الهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وذلك بالاعتماد على مساعيها بمجال الأبحاث والتطوير على مستوى القطاع. كما حرصت الشركة على تجسيد هذه الابتكارات ضمن جميع فئات المنتجات التي تقدّمها.

ويحتوي هاتف HUAWEI nova 3 الذكي والمدعوم بالذكاء الاصطناعي على كاميرتين بدقة 24 ميغابكسل من الأمام والخلف، وذلك لالتقاط أفضل الصور عالية الوضوح والدقة. وتسهم التحسينات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في إنتاج صور "سيلفي" مثالية منذ اللحظة الأولى عبر التقاط كلٍ من الوجه والمناطق المحيطة ضمن المشهد. كما أن عدسة الكاميرا ذات الفتحة الواسعة (قياس f/2.0) ضمن الكاميرا الأمامية عالية الدقة مزوّدة بمستشعر ألوان واسع النطاق بدقة 2 ميغابكسل، والذي باستطاعته التقاط المعلومات المتعلقة بعُمق مشهد التصوير للحصول على تأثيرات بوكيه حقيقية واحترافيّة.

ويستخدم هاتف HUAWEI nova 3 خوارزميات تحسين تشمل أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات، هي: السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات والليل والعروض الأدائية والأزهار والغرف والثلج؛ وبالتالي سيكون باستطاعة هذا الهاتف التعرّف على الخلفية ورصد جميع التفاصيل لتوفير لقطاتٍ مُحسّنة وتتمتع بأفضل مزايا تحسين الألوان.

وتتميز كاميرا هاتف HUAWEI nova 3 ببُعدٍ بؤري يصل إلى 35 ملم لصور الـ"سيلفي"، وهو ما يوفر أفضل التقنيات للحصول على صور مذهلة بكل معنى الكلمة. وتوفر خوارزمية تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي 7 تدرّجات لونية مختلفة للبشرة، مما يتيح للمستخدمين اختيار أفضلها لتخصيص صورهم الذاتية واختيار معايير الجمال الطبيعي المفضلة لديهم.

وتم تزويد هاتف HUAWEI nova 3 بمعالج "كيرين 970"، وذاكرة بسعة 4 غيغابايت، بالإضافة إلى أحدث نسخة من واجهة المستخدم EMUI 8.2 الجديدة كلياً، مما يوفر تجربة رائعة ومتكاملة للمستخدمين. ويتوافر هاتف HUAWEI nova 3 عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية منذ اليوم 25 يوليو، وسيتوافر بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني الخاص "آيريس بيربل" والأسود بسعر 1,799 ريال سعودي. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay