x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تعقد اجتماع قمة مع شركائها لتعزيز الالتزام في الأسواق المحلية

نشر 2018-07-31 - 07:20 بتوقيت جرينتش



موبايلك - عقدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عملاق صناعة الهواتف الذكية على مستوى العالم، مؤخراً قمة لشركائها في شنزن بالصين، بحضور ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي للمجموعة، بهدف دفع وتعزيز روابطها مع شركاء التجزئة من الشرق الأوسط وأفريقيا. وتواصل المجموعة مساعيها لدفع وتطوير مسيرة الابتكار العالمي مستندة إلى مكانتها كواحدة من أبرز ثلاث شركات متخصصة بتصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، والشركة الأولى في الصين. وتوضح استثماراتها في الشرق الأوسط وأفريقيا مستوى نجاح العمليات التشغيلية للشركة الصينية التي تساهم في بناء علاقات تجارية مربحة بين الصين ومختلف الدول.

وبهذه المناسبة، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر العلاقات التي تربط مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بشركائها عاملاً رئيسياً في نجاح شبكتنا وعملياتنا التشغيلية في مختلف دول المنطقة. ونحن ملتزمون بتمكين شركائنا عبر منتجات متميزة، ونعمل عاماً بعد آخر على تحسين الدعم اللوجستي، وتقديم الدعم التقني الأكثر ذكاء إلى جانب تعزيز القوى العاملة. ولأننا ندرك دور العولمة المحلية، حرصنا على تركيز جهودنا على اعتماد استراتيجيات عالمية، وإبرام شراكات استراتيجية محلية في كافة الأسواق التي تحقق قيمة للعلامة التجارية وشركائها".

وتطرّقت محاور النقاش في القمة لعدة مواضيع من بينها التوجهات الجديدة التي من شأنها رسم ملامح قطاع التجزئة. حيث ينبغي على متاجر أو منصات التجزئة اليوم تزويد العملاء بتجربة أكثر تفاعلاً وعاطفية وذكاء، وبشكل يتفق مع نمط الحياة الحالي للمستخدمين في كل دولة. وبناء على ذلك، تبذل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين جهوداً حثيثة لتحسين الأعمال التجارية مع تجار تجزئة مستقلين، ممن يعتمدون النمط التقليدي في العادة، لتزويدهم بالحلول التجارية الكفيلة بتحسين تجربة المستخدم.

وفيما يخص المروّجين، جاء تعزيز القوى العاملة في متاجر التجزئة بالدول المحلية بين أولويات العلامة التجارية؛ ولا يقف مدى إسهام ذلك عند حدود إيجاد مزيد من فرص العمل داخل قطاع التجزئة، بل يتخطاه إلى المساعدة في النمو وتحقيق النجاح مع الشركاء المحليين الاستراتيجيين. وعكفت هواوي على تصميم برامج عمل مخصصة بالتعاون مع شركاء التجزئة في المنطقة بشكل وثيق وأكثر فاعلية.

وأضاف جياو: "تعتبر القمم التي تجمعنا بالشركاء فعاليات مهمة بالنسبة لنا، حيث نسلط الضوء على خبراتنا وتكتيكاتنا ومنهجيتنا العالمية حول كيفية أدائنا في العام، مع استعراض استراتيجياتنا وخططنا المستقبلية. كما نتبادل أفضل الممارسات من شتى أنحاء العالم، والتي تلهم الأسواق للوصول إلى معايير جديدة وتحقيق نتائج أفضل في كل سوق. كما أولت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اهتماماً بالتكيف مع الثقافات المحلية وإيجاد منتجات وخدمات تركز على العملاء. وفي الحقيقة، يأتي نمونا السنوي نتيجة لتفانينا في الارتقاء المستمر بمستوى تجارب المستخدمين".

وحلّت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المرتبة الثالثة عالمياً ضمن قطاع الهواتف الذكية، بينما برزت كالشركة الأولى في الصين والثانية من حيث حصتها في السوق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويعمل لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أكثر من 180 ألف موظف في 170 دولة. ووفقاً لتقرير جيه إف كيه في مايو 2018، بلغت الحصة السوقية للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا 21.3%، محققة نمواً بنسبة 31.25% عند مقارنتها مع حصتها السوقية خلال ديسمبر 2017. وتعتبر العلامة التجارية الأسرع نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتخطط مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لإضافة ستة مراكز خدمة أخرى لضمان المستوى العالمي لخدمة عملائها والابتكار في المنطقة، وترقية متاجر تجربتها مع مفاهيم مبتكرة ومتميزة.

ولعبت هواتف هواوي مثل Mate 10 وP20 pro دوراً في جعل 2018 عاماً زاخراً بالإنجازات المتميزة لعلامة هواوي حتى اليوم. وأعلنت الشركة مؤخراً عن انضمامها للعام الثاني على التوالي لقائمة العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي تعدّها مجلة فوربس، فضلاً عن كونها الشركة الصينية الوحيدة ضمن هذه القائمة في عام 2018.

وظهر اسم هواوي للمرة الأولى في هذه القائمة عام 2017 حين حلّت في المرتبة 88 من أصل 100، ولكنها حققت قفزة كبيرة هذا العام بحلولها في المرتبة 79. كما شهدت علامة هواوي التجارية ارتفاعاً في قيمتها بنسبة 15% على أساس سنوي من 7.3 مليار دولار إلى 8.4 مليار دولار.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت اليوم شركة الثريا للاتصالات، وهي شركة تابعة لشركة "الياه سات" للاتصالات الفضائية (Yahsat) ، عن قرب توفر أول


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أقامت "هواوي السعودية" النسخة الثانية من "قمة الشركاء" في فندق الريتز-كارلتون الرياض، حيث استعرضت فيها لأبرز


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت إريكسون ( المسجلة في ناسداك إريك) عن تعزيز حلولها المتكاملة للنقل، مع فرض حالات استخدام تقنية الجيل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاقها قسائم خدمة Samsung Pay، ما يتيح للعملاء فرصة الحصول على 50٪ خصومات في المطاعم وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى أنشطة








    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay