اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف GALAXY J6 يقدم مستوى آخر من الإبداع

إروِ قصص أكثر امتاعاً مع تقنيات مخصصة للشباب

نشر 2018-08-15 - 11:38 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • هاتف GALAXY J6 يقدم مستوى آخر من الإبداع

موبايلك - تعد الكاميرا إحدى أهم الصفات البارزة والهامة عند اتخاذ قرار شراء هاتف ذكي جديد، فقد أصبح العديد من الأشخاص يعتمدون على الصور ومقاطع الفيديو في حياتهم اليومية، لا سيما مع الانتشار الواسع المدى لوسائل التواصل الاجتماعي والتي أصبحت قائمة على مشاركتنا الصور عليها مع أصدقائنا والأشخاص المقربين منا. 

وقد طرحت سامسونج الكترونيكس مؤخراً هاتف GALAXY J6  التابع لسلسلة هواتف GALAXY J ، وهو جهاز أنيق ومريح. بفضل منحنياته المصقولة الرائعة ولمساته الأخيرة التي تزيده انسيابية، أصبح GALAXY J6 تجسيدًا حيًّا للانسيابية المطلقة التي تجعل من السهل حمله واستخدامه. يمكنك اختيار لونك المفضل الذي يتماشى مع حسك الرفيع من بين أربعة ألون جذابة.

ولترفع من مستوى الصور التي تلتقطها، يُقدّم لك GALAXY J6 مجموعة متنوعة من سمات الكاميرا والفلاتر الإبداعية لإضفاء الحياة على الصور التي تلتقطها. حيث تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 مزودة بالضبط التلقائي للصورة مع دعمها للفلاش الخلفي. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 مع فلاش أمامي من نوع LED Flash تعمل بكفاءة عالية سواء في النهار أو الليل كما توجد ثلاث مستويات لقوة الفلاش للعمل على أكبر إضاءة ممكنة لجعل الصورة أكثر وضوحا ودقة من حيث التفاصيل والألوان ، كما يمكن للمستخدمين من عمل خلفية ضبابية بالإضافة الى أشكال AR Sticker وأشكال Stamp وعمل مؤثرات وفلاتر لجعل الصورة أكثر جمالاً. 

 حيث يمكنك تعديل صورك ومقاطع الفيديو لديك لإنشاء قصتك المُخصّصة وتنظيم ملفات الصور والفيديو بحسب الموضوع. ويمكنك تصنيف محتوياتك ومشاركتها بسهولة مع العائلة والأصدقاء بفضل السمات المُعزّزة المتوفرة في هذا الهاتف.

حيث يتميز هذا الهاتف بشاشة لا متناهية Infinity Display   من نوع Super AMOLED بمساحة 5.6 إنش ودقة عرض 720×1480 لتقدم لك متعة أكبر في مشاهدة الأفلام والألعاب وتمكنك من عرض محتوى أكبر على الشاشة لتطبيقات التواصل الإجتماعي.

 ويقدم هاتف GALAXY J6 مستوى عالٍ من الأمان والحماية مع خيارات التعرف على الوجه ومسح بصمة الإصبع بالإضافة إلى المجلد الآمن Secure Folder والذي يُعد من حلول الأمان الفعّالة التي تسمح لك بإنشاء مساحة خاصة ومشفَّرة لحفظ المحتويات، مثل الصور، الوثائق، وملفات تسجيل الصوت، وتزويدها بطبقة حماية إضافية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay