اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواتف HONOR الذكية هي الخيار الأذكى والأفضل للطلاب

هاتفيّ HONOR 9A و9S يلبيان المتطلبات الرقمية لأية بيئة تعليمية

نشر 2020-08-26 - 11:04 بتوقيت جرينتش


  • هواتف HONOR الذكية هي الخيار الأذكى والأفضل للطلاب

موبايلك - اقتربت نهاية فصل الصيف وبداية عام دراسي جديد، وبدأ يبحث الطلاب عن أفضل التقنيات لمساعدتهم بتلبية احتياجاتهم الرقمية. وستختلف بيئة التعليم هذا العام حيث ستقسم المدارس الحصص الدراسية بين الفصل والمنزل.

يمثل البحث عن الهاتف الذكي المناسب تحدياً كبيراً للطلاب وأولياء الأمور اليوم مع توفر مئات الابتكارات التقنية في السوق. ويبحث الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد عن الهواتف الذكية التي تلبي متطلباتهم الرقمية بغض النظر عن مواقعهم الجغرافية. ونظراً لحاجتهم إلى المرونة والخصائص الفائقة، يستطيع الطلاب ترقية محفظتهم الرقمية مع هواتف HONOR 9S و9A الذكية، حيث يوفر هذان الهاتفان الذكيان للمستهلكين الرقميين تجربة ذكية ومتصلة في أي بيئة تعليمية.

العملية والسلاسة مع الوضع البسيط Simple Mode

قد يكون امتلاك هاتف ذكي متكامل للتنقل بين الفصول الدراسية عبر الإنترنت بالنسبة للطلاب الأصغر سناً أمر صعب للغاية، وخاصةً إذا كان الأشقاء الأكبر سناً مشغولين ولا يمكنهم المساعدة. ولحسن الحظ، يقدم هاتف HONOR 9A الوضع البسيط Simple Mode الذي يُبسّط الواجهة الأساسية لتضم العناصر الرئيسية وتحتوي على نصوص وأيقونات أكبر وإشعارات بصوت أعلى وسهولة الوصول إلى التطبيقات الأكثر استخداماً.

احصلوا على توازن الاستخدام الرقمي مع خاصية التحكم بكمية الاستخدام

قد يكون استخدام الهاتف الذكي للدراسة وحضور الدروس عبر الإنترنت أمراً جذاباً للعديد من الطلاب. ولحسن الحظ، يوفر هاتف HONORS 9A خاصية توازن الاستخدام الرقمي ليتمكن الطلاب من إدارة وقت استخدامهم عن طريق تعيين حدود زمنية لتطبيقات معينة ومراقبة المدة التي يستخدمون فيها هواتفهم كل يوم وجدولة "وقت الابتعاد" عن أجهزتهم.

HONOR 9S: شاشة بدقة عالية مقاس 5.45 بوصة في هيكل خفيف جداً

يتميز هاتف HONOR 9S بشاشة عرض رائعة وعالية الدقة مقاس 5.45 بوصة تعرض 16 مليون لون، ويزن 144 جرام مما يوفر تجربة ممتعة خلال حضور الدروس افتراضياً. ويمتاز الهاتف بهيكل خفيف للغاية وثخن 8.35 مم، وسيُمكّن الحجم المناسب لهاتف HONOR 9S الطلاب من حمله براحة أينما ذهبوا.

التغيير للوضع الليلي لتجربة عرض أكثر راحة

قد يصعب على العين السهر لإتمام المهام والدراسة. وبفضل هاتف HONOR 9S، سيتمكن الطلاب من إضفاء مظهر جديد على هواتفهم الذكية عند حلول الليل. وإضافة إلى الغاية الجمالية لهذه الخاصية، تم تصميم الوضع الليلي Dark Mode لتحسين واجهة المستخدم من كافة النواحي وتوفير تجربة مشاهدة مريحة في البيئات المظلمة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay