x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تكنو موبايل تعزز مجموعة هواتفها الذكية بطرح هاتف Spark 6 المطور كلياً في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا

نشر 2020-11-02 - 02:03 بتوقيت جرينتش



موبايلك - تعتزم شركة تكنو موبايل، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المتحركة، طرح الهاتف الذكي الجديد كلياً Spark 6 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيوفر للمستخدمين أحدث المواصفات الرائدة بأسعار مناسبة. وسيتضمن هاتف Spark 6 نظام تصوير فريداً مصمماً للارتقاء بتجربة التصوير فائقة الجودة مع إمكانيات متطورة لتصوير مقاطع الفيديو. ويتميز الهاتف الذكي أيضاً ببطارية كبيرة وشاشة كبيرة ذات جودة مميزة تجعل الصور ومقاطع الفيديو تنبض بالحياة، كما يأتي مدعوماً بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي الأفضل في فئته.

في هذا الإطار، قال السيد يو يوان، نائب المدير العام لشركة تكنو: "ينتظر معجبو تكنو موبايل في جميع أنحاء المنطقة الهاتف التالي ضمن سلسلة هواتف Spark الشهيرة بمزاياها المتطورة والرائدة في فئتها. وفيما نواصل تعزيز تواجدنا في أسواق المنطقة، سنبقى ملتزمين بمنح عملائنا ما يتطلعون إليه: المواصفات المتطورة بأسعار قريبة إلى المتناول. وسيختبر عملاؤنا التجربة الاستثنائية التي يتطلعون إليها من خلال البطارية فائقة الأداء والكاميرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والشاشة الضخمة النابضة بالحياة بسعر لا مثيل له".

يعتمد هاتف Spark 6 على تقنيات الذكاء الاصطناعي الفائقة، وتتمثل أبرز مميزاته في نظام الكاميرا الرباعي بدقة 16 ميجابيكسل المدعوم بتقنيات بالذكاء الاصطناعي وخاصية AI Scene Detection التي يمكنها التعرف على 18 مشهداً مختلفاً بمعدل تعرف يبلغ 95٪. وتضفي عدسات الكاميرات المستخدمة في الجهاز معنى جديد على عبارة "تنبض بالحياة". وتضمن تقنية التصوير عالي الدقة مع تقنية المعالجة الذكية في وضع الإضاءة المنخفضة للمستخدم إمكانية التقاط صور شخصية بوضعية بورتريه وصور الماكرو بأعلى مستويات الدقة. ويضع تصوير الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي جميع إمكانيات التخصيص بين يدي المستخدم، حيث يمكن أن يتكيف بذكاء مع الوجوه بفضل قدراته المتطورة التي تشمل Video Beautify و AI Beauty و AI Body Shaping و AR Interaction، ويمنح المستخدم الحرية الكاملة في تعديل وضبط الصور للوصول إلى الصورة المثالية.

يذكر أن تكنو موبايل تستعد لإطلاق هاتف Spark 6 الجديد قريبا، والذي سيوفر أعلى مستويات الأداء وعمر البطارية الطويل والتصميم الأنيق والجريء الذي يتميز بالبساطة.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

رغم أن الجيل الخامس بدأ للتو انتشاره التجاري واسع النطاق حول العالم، باشر القطاع بالفعل أبحاثه واستكشافاته


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شاومي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، اليوم عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية التي "ستمنح


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة تكنو موبايل، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المتحركة، عن سلسلة POVA المتطورة المعاد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


تُظهر الأبحاث انه مع تزايد استخدام الهواتف الذكية من قبل المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، فإنّ التطبيقات الأكثر شيوعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay