x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

فيفو تطلق سلسلة هواتف (V20) مع كاميرا أمامية بمزايا رائدة

تتميز سلسلة هواتف (V20) الذكية بتقنية تصوير سيلفي متقدمة وبتصميم انسيابي فائق وأداء سلس

نشر 2020-11-10 - 07:39 بتوقيت جرينتش



موبايلك - في إطار التزامها بتصميم الهواتف الذكية التي تلائم توجّهات المستخدمين، أطلقت فيفو اليوم هاتفي (V20) و(V20 SE) ضمن سلسلة (V20) الجديدة كلياً، والتي توفر إمكانات مبتكرة في التقاط صور السيلفي، وتتيح للمستخدمين اقتناص وتسجيلها لحظاتهم المثالية. وبفضل تقنية الكاميرا المتطورة، وتصميمها العصري وأدائها الشامل والقوي، تتكامل هواتف سلسلة (V20) مع أسلوب حياة الشباب السريع وتوجهاتهم العصرية، بصورة مثالية.

وبهذه المناسبة، وقال جيت زو، رئيس العمليات في شركة فيفو لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى فيفو: "تواصل فيفو تقديم ابتكاراتها التي تركز على توجهات المستهلكين. وبناءً على معرفتنا العميقة باحتياجات العملاء، قمنا بتطوير سلسلة هواتف (V20) لتوفير تقنية كاميرا رائدة ضمن جهاز أنيق وميسور التكلفة. وتعتبر سلسلة (V20) مثالية للشباب الراغبين بالتقاط الصور بشكل دائم، وتسجيل لحظات الحياة الاستثنائية، كما ينسجم تصميمها العصري بصورة تامة مع طبيعة حياتهم السريعة والنشيطة".

تفتح كاميرا (Eye Autofocus) الأمامية الرائدة في هاتف فيفو (V20)، بدقتها البالغة 44 ميجابكسل، أمام المستخدمين عالماً جديداً من القدرات المتميزة في التقاط صور السيلفي. وزُوّدت العدسة بميزة (Autofocus) التي توفر خوارزميات متقدمة لتتبع مواضيع التصوير المتحركة والتركيز عليها، وهي ميزة مثالية تسهم بزيادة جودة التباين في الصور والفيديو أثناء حركة الأهداف، وتغطي نطاقاً واسعاً من الاستخدامات يشمل تسجيل مدونات الفيديو. كما تم تحسين الجودة بصورة أكبر عبر ميزة (Steadiface Stable Selfie Video)، والتي تعمل على استقرار الهدف أثناء تصوير مقاطع الفيديو من خلال خوارزمية تركز على الوجه وتقوم بقص حواف الصور مستهدفة. وتعكس هذه الميزات فهم فيفو العميق للتحديات الشائعة التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية عند التقاط الصور ومقاطع الفيديو.

تم تزويد كاميرا فيفو (V20) الأمامية أيضاً بمجموعة من الميزات الإضافية التي تشمل (Slo-Mo Selfie Video)، (4K Selfie Video)، و (Super Night Selfie)، والتي تعزز جودة الصور الشخصية وتمكن المستخدمين من تسجيل لحظاتهم المتميزة. وفي الوقت نفسه، تتميز إعدادات الكاميرا الخلفية بدقة 64 ميجابكسل - 8 ميجابكسل - 2 ميجابكسل بوضعية (Super Night) للعدسة الرئيسية، والتي تدعم قدرات التصوير باستخدام الحامل الثلاثي، وتصوير المشاهد الليلية بزاوية عريضة، وفلتر (Stylish Night Filter)، لتمكين المستخدمين من التقاط صورة فائقة الوضوح في أجواء الإضاءة المنخفضة. كما تم تزويد الهاتف أيضاً بميزة (Dual-View Video)، والتي تتيح للمستخدم إمكانية الجمع بين الصور الملتقطة بواسطة الكاميرتين الأمامية والخلفية.

كما يتميز هاتف فيفو (V20) أيضاً بتصميمه فائق الأناقة، ووزنه الخفيف، حيث تبلغ سماكته 7.38 مم ويزن 170 غراماً فقط، وتصل سماكة نسخة (V20) (Sunset Melody) إلى 7.48 مم. ويقدم تصميم (AG Matte Glass) لمسة ناعمة وراقية، ومع نسخة (Dual Tone Step) تكمل هواتف (V20) أحدث التوجهات العصرية للمستخدمين الشباب.

تقدم فيفو هاتف (V20) كإضافة تصميمية متميزة، وأداة حوسبة قوية  للمستخدمين النشطين سريعي الحركة، ينجزون من خلالها مهامهم اليومية باستخدام هواتفهم المحمولة. يعمل هاتف (V20)  بواسطة معالج (Qualcomm® Snapdragon ™ 720G) ، ويوفر أداءً سلساً للتطبيقات والألعاب. وتتميز بطارية (TYP)  بسعة 4,000 ميلي أمبير، بتقنية (FlashCharge) من فيفو بقدرة تحمل كبيرة، وسرعة في الشحن، بما يوفر تجربة هاتف محمول أكثر ملاءمة، وتتيح للمستخدمين تسجيل لحظاتهم الاستثنائية، وتُسهل حياتهم مع العديد من سيناريوهات الاستخدام المتنوعة.

تفتح الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل أمام مستخدمي هاتف (V20 SE) عالماً جديداً من قدرات التقاط صور السيلفي الشخصية. ويوفر الجهاز مجموعة من الملصقات الشيقة والمؤثرات الخاصة، فضلاً عن سهولة إنتاج الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها، مما يرضي حاجة المستهلك للتواصل الاجتماعي عبر صور ومقاطع فيديو سيلفي ممتعة. ومع تزويد الكاميرا الأمامية بميزة  (Super Night Mode) وأيضاً إعدادات الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل - 8 ميجابكسل - 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة في أجواء الإضاءة المنخفضة.

ويتميز هاتف (V20 SE) أيضاً بتصميمه فائق الأناقة، ووزنه الخفيف، مع هيكل زجاجي ثلاثي الأبعاد يبلغ سمكه 7.83 مم، بما يجعله تكملة رائعة لمتطلبات المستهلكين الشباب العصريين. كما تتميز شاشة  (FHD + OLED) قياس 6.44 بوصة بوضوحها الفائق، بما يجعل الصور ومقاطع الفيديو تنبض بالحياة.

تقدم فيفو هاتف (V20 SE) كإضافة تصميمية متميزة، وأداة حوسبة قوية  للمستخدمين النشطين سريعي الحركة، يكملون من خلالها مهامهم اليومية باستخدام هواتفهم المحمولة. يعمل هاتف (V20 SE)  بواسطة معالج (Qualcomm® Snapdragon ™ 665) ، ويوفر أداءً سلساً للتطبيقات والألعاب، فضلاً عن ميزة   (Multi-Turbo No 4.X) و (Ultra Game Mode)  والتي تجعل (V20 SE) جهازاً قوياً للاستمتاع بالألعاب.  وتتميز بطارية (TYP) بسعة 4,100 ميلي أمبير مع تقنية (33W vivo FlashCharge) بسعة كبيرة وسرعة في الشحن، بما يوفر تجربة هاتف محمول أكثر ملاءمة تتيح للمستخدمين تسجيل لحظاتهم الاستثنائية، وتُسهل عليهم إنجاز مهامهم اليومية مع العديد من سيناريوهات الاستخدام المتنوعة. كما تم تزويد الجهاز بمساعد (Jovi AI) لتلبية احتياجات المستخدمين الدائمة في اختبار نمط حياة فعالة ونشطة





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

رغم أن الجيل الخامس بدأ للتو انتشاره التجاري واسع النطاق حول العالم، باشر القطاع بالفعل أبحاثه واستكشافاته


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شاومي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، اليوم عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية التي "ستمنح


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة تكنو موبايل، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المتحركة، عن سلسلة POVA المتطورة المعاد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


تُظهر الأبحاث انه مع تزايد استخدام الهواتف الذكية من قبل المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، فإنّ التطبيقات الأكثر شيوعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay