x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة تكنو موبايل تطرح أول هاتف ذكي من نوع POVA في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

هواتف POVA الذكية مزودة ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة وشاشة عرض بحجم 6.8 بوصة، وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل وبخاصية الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا HyperEngine Game

نشر 2020-11-10 - 08:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - كشفت شركة تكنو موبايل، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المتحركة، عن سلسلة POVA المتطورة المعاد تسميتها حديثاً. ويمكن للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ابتداءً من اليوم الحصول على أول هاتف ذكي على الإطلاق في سلسلة POVA المزود ببطارية قوية سعتها 6000 مللي أمبير والذي سيتوفر بسعر 709 درهم إماراتي. 

وقال يو يوان، نائب المدير العام لشركة تكنو: "صممت تكنو موبايل مرة أخرى من خلال طرح POVA منتجاً يوفر تجربة ممتازة وأداءً زاخراً بالطاقة. فهو يتميز بمساحة التخزين الكبيرة وجودة الكاميرا الفائقة إلى جانب عمر بطارية الطويل وتكنولوجيا HyperEngine Game لدعم الألعاب، مما يساهم في الارتقاء بتجربة المستهلك. فقد أصبحت الهواتف الذكية جزءاً مهماً من حياتنا اليومية وسنواصل في تكنو موبايل تقديم الهواتف الذكية المصممة لتوفر أداء استثنائياً والمزوّدة بمواصفات رائدة في فئتها."

بطارية ضخمة للاستمتاع بالترفيه من دون توقف

تم تزويد POVA ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر للمستخدمين وقت استعداد لمدة 30 يوماً والقدرة على تشغيل الموسيقى لمدة 8 أيام متتالية بشحنة واحدة فقط. ويدعم البطارية بشاحن IC flash  مزدوج بقدرة 18 واط، مما يعزز كفاءة الشحن بنسبة 20%.

أداء مذهل ومتميز أكثر من أي وقت مضى

يوفر POVA بسعة 128 جيجابايت + 6 جيجابايت مع تقنية HyperEngine للألعاب لمحبي الألعاب الذين يرغبون في الاستمتاع بأداء لافت، تجربة سلسة لا يشوبها تأخير في الاستجابة، مما يتيح أداءً ديناميكياً ولعباً من دون انقطاع. كما يسمح معالج الألعاب Helio G80 بإدارة الموارد الذكية في وضع اللعب ويوفر إدارة طاقة معززة عندما تحتدم اللعبة ويسعى المتنافسون إلى الفوز.

استعداد دائم لالتقاط صور مذهلة

يتميز POVA الجديد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع خاصية الذكاء الاصطناعي. وتلتقط الكاميرات المُعززة صوراً بجودة احترافية مذهلة، مما يدل على استخدام تكنو موبايل المبتكر لتقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير بالهواتف الذكية.

HiOS 7.0  - ميزة هاتف متحرك رائعة

يعمل الهاتف بنظام HiOS، وهو إصدار مخصص من نظام التشغيل Android™ 10 ويتيح التخصيص وإجراء تعديلات ليتناسب مع أسلوب كل مستخدم. وتتوفر مع نظام التشغيل تطبيقات تتيح للمستخدمين إفراغ الذاكرة وتجميد التطبيقات والحد من إمكانية وصول التطبيقات إلى البيانات والمزيد.

أبرز مزايا POVA

•البطارية: بطارية سعة 6000 مللي أمبير توفر للمستخدمين وقت استعداد لمدة 30 يوماً والقدرة على تشغيل الموسيقى لمدة 8 أيام متتالية.

•شاحن فلاش: IC  مزدوج بقدرة 18 واط، مما يعزز كفاءة الشحن بنسبة 20%.

•الكاميرا: كاميرات خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بخاصية الذكاء الاصطناعي.

•نظام التشغيل: HiOS وهو إصدار مخصص من Android™ 10 يضع بمتناول المستخدم خيارات تخصيص متنوعة. يتميز نظام التشغيل أيضاً بتصميم جديد كلياً يوفر للمستهلكين تجربة نظام ذكية وممتعة.

•شاشة العرض: شاشة عرض قياس 6.8 بوصة توفر عرضاً غامراً يقدّره هواة الألعاب والترفيه. تتميز الشاشة بنسبة عرض مثالية تبلغ 90.4% مما يتيح تجربة مشاهدة ممتازة ونقية.

•الألوان: أزرق، أسود، أرجواني





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

رغم أن الجيل الخامس بدأ للتو انتشاره التجاري واسع النطاق حول العالم، باشر القطاع بالفعل أبحاثه واستكشافاته


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شاومي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، اليوم عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية التي "ستمنح


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في إطار التزامها بتصميم الهواتف الذكية التي تلائم توجّهات المستخدمين، أطلقت فيفو اليوم هاتفي (V20) و(V20 SE) ضمن

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


تُظهر الأبحاث انه مع تزايد استخدام الهواتف الذكية من قبل المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، فإنّ التطبيقات الأكثر شيوعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay