x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

واجهة مستخدمEMUI 11 على الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro: ما الجديد في آخر تحديث للبرنامج؟

نشر 2021-03-16 - 04:20 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أصدرت هواوي مؤخرًا تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 لجهازها اللوحي الرائد، HUAWEI MatePad Pro. بينما لدينا فكرة عامة عن تحديث EMUI 11 على هواتف هواوي الذكية، تختلف الأمور تمامًا مع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي، مع بعض الميزات الجديدة وتجربة أفضل تهدف إلى تعزيز الإنتاجية وتحسين الإبداع.

ميزة Multi-Screen Collaboration

إحدى الميزات الرئيسية التي يوفرها التحديث هي ميزة "العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration" الجديدة والمحسّنة. ميزة تم تقديمها بشكل أساسي لتجميع الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة معًا، تتيح Multi-Screen Collaboration بشكل أساسي للمستخدمين عكس شاشات هواتفهم الذكية إلى شاشة أكبر كالحاسوب المحمول أو جهاز لوحي. لا يتيح لهم ذلك التحكم في كلا الجهازين معًا فحسب، ولكن يتيح لهم أيضًا مشاركة الملفات ببساطة عن طريق السحب والإفلات أو حتى استخدام الأجهزة الطرفية للحاسوب المحمول أو الجهاز اللوحي للتحكم في الهاتف.

مع تحديث EMUI 11 لجهاز HUAWEI MatePad Pro، حصلت ميزة Multi-Screen Collaboration على بعض التحسينات التي تعزز التجربة بأكملها. الآن، لا يمكن للمستخدم فقط تشغيل التطبيقات على كلا الجهازين جنبًا إلى جنب، ولكن يمكنه أيضًا الاستفادة من شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro الأكبر حجمًا. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تشغيل تطبيق على الهاتف الذكي ثم استخدام HUAWEI MatePad Pro لعرضه، مع استخدام هواتفهم الذكية أيضًا بشكل منفصل. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين عرض مقطع فيديو أو عرض تقديمي على شاشة HUAWEI MatePad Pro من هواتفهم الذكية، دون ظهور إشعاراتهم على شاشة الجهاز اللوحي أو أي انقطاع في حالة تلقي مكالمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو عن طريق سحبها وإفلاتها، وهو أمر مثالي عندما يتعلق الأمر بإضافة هذه الملفات إلى المستندات أو العروض التقديمية التي تتم صياغتها على الجهاز اللوحي. كل هذا لا يعمل فقط كحل ذكي عندما يتعلق الأمر بعرض العمل ولكنه يضيف أيضًا مزايا الخصوصية.

يتضمن تحديث برنامج EMUI 11 لجهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا ميزة النوافذ المتعددة – Multi-Window الجديدة. تعمل هذه الميزة كحل لتبسيط عملية العمل الإجمالية، مع التخلص من الحاجة إلى الاستمرار في التبديل بين التطبيقات، سواء كان ذلك للرجوع إليها أو للمراسلة، واستبدالها من خلال تشغيل كلا التطبيقين جنبًا إلى جنب، في وقت واحد. يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق التمرير والضغط للداخل من الجانب الأيمن من الشاشة للوصول إلى لوحة الحافة. ستحتوي هذه اللوحة على جميع التطبيقات المتوافقة مع النوافذ المتعددة المدرجة، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها تحديد تطبيقين من القائمة، والنقر والاستمرار والسحب للخارج لبدء Multi-Window، وبالتالي تشغيلهم جنبًا إلى جنب. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة نافذتين عائمتين يمكن تغيير حجمهما ونقلهما حسب الحاجة.

قلم HUAWEI M-Pencil والمزيد من التطبيقات

يعمل تحديث برنامج EMUI 11 أيضًا على تحسين التجربة الكلية مع قلم HUAWEI M-Pencil المتوافق مع مجموعة من التطبيقات الجديدة المتوفرة على HUAWEI AppGallery. مع هذه المجموعة من التطبيقات، يمكن للمستخدمين تحسين تدوين الملاحظات بشكل عام أو الرسم أو حتى الرسوم المتحركة، وذلك بفضل توافقها وتحسينات واجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي. على سبيل المثال NoteShelf، هو تطبيق لتدوين الملاحظات مصمم للعمل والدراسة بفضل مجموعة واسعة من خيارات الفرشاة ودعم إدراج الصور والنص. من ناحية أخرى، تطبيق Zen Brush 3 أكثر من أداة فنان تسمح لهم بالتجربة في فن الخط والرسم بالحبر. يمكن لرسامي الرسوم المتحركة تجربة أدوات الرسوم المتحركة سهلة الاستخدام مع تطبيق FlipaClip لإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بهم والتي يمكنهم إنشاؤها عن طريق الرسم باستخدام قلم HUAWEI M-Pencil.

بشكل عام، تم تصميم تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 لجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي لتحسين تجربة المستخدم في مجموعة متنوعة من العوامل. تهدف هذه التحسينات إلى تعزيز إنتاجيتهم العامة وإبداعهم.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة ريد ماجيك RedMagic للأجهزة المحمولة والتابعة لشركة نوبيا العالمية عن توفر أجهزة RedMagic 6 وRedMagic 6 PRO في


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في إطار حملة ترويجية تم تدشينها مؤخراً بالتعاون ما بين شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" وهيئة تنشيط


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت "فيفو" و"زايس" اليوم عن شراكة استراتيجية طويلة الأمد للعمل بشكل مشترك على دعم وتطوير الابتكارات الريادية في تكنولوجيا التصوير بالهواتف المحمولة. وسيظهر أول








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay