اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خمسة أسباب تجعل هاتف "فيفو V21" أفضل رفيق لكم لدى قيادة السيارة في وقت متأخر من الليل

نشر 2021-08-23 - 08:45 بتوقيت جرينتش


خمسة أسباب تجعل هاتف

موبايلك - عندما يعتزم الناس القيادة في وقت متأخر من الليل، فإنهم يفكرون في عدم وجود حركة مرور مزدحمة والتمتع بطقس أفضل وليال مليئة بالنجوم. هذه فقط بعض الأسباب التي تجعل الجميع يحب القيام بذلك. لكن ما لا يدركه معظم الناس هو شيء واحد مهم يتم أخذه لاصطحابه معهم أثناء القيادة في وقت متأخر من الليل. 

نعم، هذا صحيح، إنه هاتفهم. إن الهاتف المتحرك هو أكثر من الأشياء الملموسة التي يأخذها الشخص معه لاشعورياً يومياً. فهو لا يعمل فقط بوصفه أداة تواصل، بل هو أيضاً وسيلة للترفيه خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يرغبون بالفعل في الاستمتاع بالقيادة في وقت متأخر من الليل. وسواء جرى استخدامه من أجل تشغيل أغنية أو التقاط لحظات في غاية الأهمية، فإن هذا الجهاز الشخصي يصبح بالنسبة لحامله رفيقاً حقيقياً.  

فيما يلي خمسة أسباب تجعل من "فيفو V21"، السلسلة الأفضل كرفيق لكم في رحلاتكم الليلية - 

الكاميرا الأمامية بتقينة مُثَبِّت الصورة البصري (OIS)

ما لا يعرفه الكثيرون هو أن الكاميرا الأمامية من سلسلة هواتف "V21" مزودة بميزة مُثَبِّت الصورة البصري (OIS)، وهي مخصصة تقليدياً للكاميرات الخلفية. فإن سلسة "V21" هي الهاتف الوحيد المزود بكاميرا أمامية مدعّمة بخاصية OIS في السوق الآن في مختلف أنحاء العالم. 

وذلك يعني أنه مع إضافة OIS، فإن المستخدمين الذي يلتقطون مقطع فيديو أو صورة من داخل السيارة أثناء سيرها، لن يضطروا إلى القلق في شأن ما تحدثه الاهتزازات. ومن هذا المنطلق، فإنه يمكن للشخص أن يكون سالكاً طريقاً وعراً للغاية بيد أنه لا يزال يتمتع بالحصول على نتائج واضحة! هذا ممكن لأنه عند اكتشاف الاهتزازات، فإن العدسة سوف تحتسب مقدار تحرك الصور وتعكسها، وهو ما ينتج عنه التقاط صور واضحة.   

ولكن هذا ليس كل شيء، إذ إنه بإمكان خاصية OIS تعزيز حالة الاستقرار وجودة الصورة الليلية بشكل كبير، فضلاً عن السطوع والتفاصيل في المناطق المظلمة من الصورة. إن التحسن في الجودة ملحوظ للغاية، خصوصاً عندما يحل الظلام أو أثناء الليل.  

مستشعر فائق الدقة

إذا كنتم تبحثون عن صورة تستحق النشر على الإنستجرام أثناء رحلة ليلية، فإن سلسلة "V21" هي ما تبحثون عنه. تحتوي الكاميرا بدقة 44 ميجا بكسل في هذه السلسة على مستشعر حصري ومخصص يستخدم ISOCELL، وهي تقنية لعزل البكسل. ومن خلال تحسين الشبكة المعدنية بين أصغر وحدات البكسل في المستشعر، فإنه بإمكان سلسلة "V21" استشعار خفض الفقدان البصري واختراق حدود التحسس الضوئي، وهو ما يعني الحصول على صور أكثر إشراقاً وبألوان نابضة بالحياة. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام، هو أن وحدات البكسل الأربعة تتحد في وحدة كبيرة وتمتص المزيد من الضوء في الظروف المظلمة، ما يتيح الحصول على صورة رائعة وساطعة أثناء الليل.  

خاصية الإضاءة الناعمة لصور السيلفي

هل تبحثون عن التألق أثناء القيادة في الليل؟ إن سلسلة "V21" تحتوي على فلاشي إضاءة مدمجين مع Selfie Spotlight Band لتوفير مستويات مختلفة من إضاءة التصوير.

صُمم الفلاشان الأماميان بشكل رائع على حافة شاشة العرض، وهو ما يحل المشاكل المتعلقة بالبورتريه المعتم واللقطات الباهتة في ظروف الإضاءة المنخفضة والمعقدة. 

الرؤية الليلية المُثلى

من خلال الجمع بين الحد من الضوضاء متعددة الإطارات وخورازمية الليل الشديدة بتقنية الذكاء الاصطناعي، فإنه بإمكان البورتريه الليلي المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي التركيز بشكل طبيعي والتقاط الوجوه البشرية، بالإضافة إلى المشاهد الليلية الساطعة بتفاصيل أوضح وطبقات الضوء والظل.  

إنها تجمع بين قوة ثلاث آليات لتقليل الضوضاء وزيادة مستويات التعرض وتحسين سطوع وتفاصيل المشاهد الليلية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها يعمل أيضاً على تحسين التركيز ووضوح الوجوه البشرية في البيئات المظلمة، وهو ما ينتج عنه توهجاً ليلياً مثالياً.

كاميرا خلفية احترافية

تساعد الكاميرا الخلفية بتقنية مُثَبِّت الصورة البصري(OIS) بدقة 64 ميجا بكسل من سلسلة "V21" مع ميزة الزاوية الواسعة بدقة 8 ميجا بكسل على تحسين التمويه الناتج عن اهتزاز الكاميرا وتحسين جودة الصورة خصوصاً في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة. 

تتيح الكاميرا التقاط صور فائقة الثبات أثناء حملها باليد من خلال الدمج بين التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) وسرعة الغالق ووقت التعرض الطويل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت شركة TECNO، العلامة التجارية العالمية الصاعدة للهواتف الذكية من الجيل الجديد، اليوم أحدث سلسلة CAMON18 - CAMON


الهواتف و الأجهزة اللوحية

منذ اطلاقها وتهدف سلسلة HUAWEI nova إلى أن تصبح الهاتف الذكي الذي يحبه الشباب أكثر من غيرهم. يمكن قول الشيء نفسه عن


الهواتف و الأجهزة اللوحية

انطلقت فعاليات حفل شركة أبل السنوي في ولاية كاليفورنيا الأميركية، لإطلاق عدد من منتجاتها الجديدة والتي تأتي

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت "فيفو" النقاب عن شريحة "Imaging Chip V1" الجديدة لـ"التصميم الذاتي" خلال مؤتمر صحافي عُقد نهاية الأسبوع الماضي في شينزين في الصين. كما أعلنت "فيفو" في هذه المناسبة،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay