اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


HONOR تعلن عن إطلاق هاتف HONOR Magic4 Pro الرائد الجديد مع شحن لاسلكي بقدرة 100 واط

طرح الهاتف الجديد في أسواق الشرق الأوسط بدءاً من الربع الثاني من العام 2022

نشر 2022-03-09 - 01:09 بتوقيت جرينتش


  • HONOR تعلن عن إطلاق هاتف HONOR Magic4 Pro الرائد الجديد مع شحن لاسلكي بقدرة 100 واط

موبايلك - كشفت HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، مؤخراً عن مجموعة جديدة كلياً من منتجاتها المتميزة على هامش المؤتمر العالمي للجوال 2022. وكانت الإضافة الأحدث إلى سلسلة الهواتف الذكية الرائدة من HONOR، هاتفHONOR Magic4 Pro ، وهو جهاز مبتكر يمتاز بأحدث التقنيات ويقدم تطورات جديدة في تصميم الهواتف الذكية والعرض والتصوير والفيديو والشحن والأداء. ويجلب الهاتف الرائد مجموعة من الميزات المتطورة التي تشمل أفضل كاميرا، وبطارية تدوم طويلاً مع أداء فائق لا يضاهى، حيث صمم الهاتف ليمنح مستخدميه حول العالم قوة خارقة وتجربة لا تضاهى.

ويأتي هاتف HONOR Magic4 Pro مجهزاً بخاصية الشحن اللاسلكي SuperCharge بقدرة 100 واط، والقادرة على شحن بطارية الهاتف بسعة 4600 مللي أمبير حتى 50% في 15 دقيقة فقط، ويدعم الشحن السلكي بقدرة 100 واط الذي يوفر 30 دقيقة فقط لشحن الهاتف بالكامل. ويأتي الهاتف الذكي بلونين الأزرق السماوي والذهبي الأنيق ويبلغ سعره حالياً 1099 يورو لسعة 8 جيجابايت+ 256 جيجابايت في الأسواق الخارجية. وسيتم إطلاق الجهاز في الصين أولاً، ثم سيتوفر للمستهلكين في الشرق الأوسط بحلول الربع الثاني من عام 2022.

وقال تشاو ليخون، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR الشرق الأوسط: "يزخر هاتف HONOR Magic4 Pro الجديد كلياً بالتقنيات الجديدة الرائدة والميزات الجذابة، ويتميز بأحدث التقنيات ليضع معايير جديدة في قدرات الهواتف الذكية، ويسرنا أن نقدم الهاتف الذكي الجديد للمستهلكين في الشرق الأوسط قريباً.  سيعالج هاتف HONOR Magic4 Pro المتميز العديد من التحديات التي يواجهها المستخدمون عبر تجربة انسيابية رائعة تعكس قدرات العلامة التجارية الرائدة ومزاياها التنافسية على مستوى الصناعة."

صور عالية الدقة ووضوح مذهل

يضع هاتف HONOR Magic4 Pro معايير جديدة في الصناعة من خلال نظام كاميرا ثلاثي قوي يضم كاميرا واسعة بدقة 50 ميجابكسل تحتوي على مستشعر ألوان مقاس 1/ 1.56 بوصة، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية 122 درجة للتصوير عن قُرب، إلى جانب كاميرا Periscope Telephoto بدقة 64 ميجابكسل، جميعها مجهزة بأفضل تقنيات التصوير الحاسوبي Ultra-Fusion والتي تتيح للجهاز إنتاج صور عالية الدقة بوضوح مذهل، حتى عند التقاطها من بعيد. أما عدسة Periscope Telephoto بدقة 64 ميجابكسل فتوفر تقريباً بصرياً يصل إلى 3.5X   وتقريباً رقمياً يصل إلى 100x. ويوجد في الجانب الأمامي كاميرا بدقة 12 ميجابكسل مزودة بعدسة بمجال رؤية 100 درجة، وكاميرا عمق ثلاثية الأبعاد، وهي مجهزة بخاصية التعرف على الوجه أيضاً.

ويتيح هاتف HONOR Magic4 Pro لقطات تصوير سينمائية الجودة، ويتميز بخاصية HONOR Magic-Log Movie Master ومؤثرات AI Film Effect. ومن خلال كل تلك المزايا، يوفر الهاتف الرائد الجديد تسجيل فيديو 10 بت بدقة 4K للمرة الأولى على مستوى الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية ليتفوق بذلك على كافة معايير الصناعة.

قوة مثالية وأداء لا يضاهى

تأتي الأجهزة مدعومة بمنصة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 5G للهواتف المحمولة مع خاصية شبكات الجيل الخامس،  وتقنية GPU Turbo X من HONOR لدعم أول تقنية AI Super Rendering في قطاع الألعاب على الأجهزة المحمولة. وبفضل محرك Qualcomm الرائد من الجيل السابع وبنية وحدة المعالجة المركزية Cortex-X2، يتميز الطراز المتميز (premium) بسرعات معالجة فائقة ومستويات عالية من الكفاءة وأداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 20% وأداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 30% إلى جانب إمكانيات الذكاء الاصطناعي المذهلة بنسبة 300%.

مستويات معززة من الخصوصية والأمان والاتصال مع الحفاظ على الخصوصية للمرة الأولى

تقدم HONOR أفضل التقنيات المبتكرة وفي الوقت نفسه تضمن أقصى قدر من الخصوصية. ويقدم هاتف HONOR Magic4 Pro ميزة جديدة كلياً للاتصال مع الحفاظ على الخصوصية مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي وتقنية الصوت المباشر Directional Sound Technology مما يمنع انتشار الصوت لإجراء مكالمات هاتفية أكثر خصوصية. ويأتي الهاتف الذكي الرائد مجهزاً أيضاً بشريحة أمان مستقلة توفر أقصى درجات الأمان لكلمات المرور والمؤشرات الحيوية مثل تعريف الوجه، كما توفر أفضل وأرقّ حلول الأمان لبصمات الأصابع والأعلى أداءً وموثوقية في العالم.

تصميم HONOR المتماثل الشهير "Eye of Muse" 

يأتي التصميم المذهل للكاميرا مكملاً لجمال التماثل في تصميم HONOR الأيقوني الشهير والمعروف أيضاً باسم " Eye of Muse"، لدينا شاشة منحنية بمقاس 6.81 بوصة وحواف رقيقة للغاية من الجانبين مع قبضة مريحة للغاية. ويوفر هاتف HONOR Magic4 Pro تجربة مشاهدة تفاعلية غامرة لجميع أنواع المحتوى بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة والرسومات عالية التقنية والأفلام والألعاب وغيرها.

الهاتف الذكي الجديد من HONOR حاصل على شهادة P683، وهو مقاوم للغبار والمطر والماء ويمكنه تحمل الغمر تحت الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

مع مجموعة واسعة من الميزات والخصائص والتقنيات الجذابة التي تعد الأولى في الصناعة، بما في ذلك الأداء الفائق وميزات الخصوصية الشاملة، والتصميم المتماثل الشهير، والتجربة المرئية المطورة، سيضمن هاتفHONOR Magic4 Pro  تجربة هاتف ذكي لا تُنسى للمستخدمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "ريلمي" والتي تعد العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم عن طرح هاتف "C35" في أسواق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

انتشرت أصداء واسعة في الآونة الأخيرة حول HUAWEI Band 7 أحدث سوار ذكي فائق النحافة من هواوي يمتاز بعمر بطارية طويل.


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية اليوم الثلاثاء عن نجاح طرح HUAWEI nova 9 SE، حيث حقّق نموًا في

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


صنفت شركة Brand Finance، وهي شركة استشارية رائدة في مجال تقييم العلامات التجارية والاستراتيجيات، هواوي كواحدة من أفضل 10 علامات تجارية قيمة لعام 2022 في تقرير Brand Finance Global 500








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay