اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف HUAWEI nova 10 SE - إليكم ما أدهشنا في هذا الهاتف الذكي المذهل بكاميرا عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل وتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط

نشر 2022-10-24 - 09:08 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • هاتف HUAWEI nova 10 SE - إليكم ما أدهشنا في هذا الهاتف الذكي المذهل بكاميرا عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل وتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط

موبايلك - لا شك أن هاتف HUAWEI nova 10 SE يتجه نحو جمالية المدينة الأنيقة. يتضح هذا في ألوان الهاتف وملمسه والعناصر الأسلوبية. حتى مع التركيز الشديد على التصميم، فإنه يوازن بين الأسلوب والجوهر، مسلح بكاميرا عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل وتقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط والمزيد. دعونا نلقي نظرة من عن قرب.

يُشتق لقب nova من الكلمة اللاتينية "novas”، مما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

هاتف HUAWEI nova 10 SE

حلقة Ring Star Orbit وتصميم فائق النحافة: جمال ساحر في تصميم مبدع

تشتهر سلسلة HUAWEI nova بألوانها العصرية وجمالياتها الأنيقة، ولا يُعد هاتف HUAWEI nova 10 SE استثناءً. يأتي الهاتف بألوان ثلاثة، اللون رقم 10 – Colour No. 10 و Mint Green و Starry Black. يمثل كل لون من هذه الألوان أسلوبًا جماليًا مميزًا. ومع ذلك، فإن اللون الذي يسلط الضوء هو اللون رقم 10. يستخدم هذا اللون عملية طلاء مزدوجة اللون مع الفضة كنغمة رئيسية مع نغمة عامة أكثر برودة تتطابق بشكل رائع مع تصميم Golden Star Orbit Ring وشعار nova. يأتي الغطاء الخلفي غير اللامع الذي يشبه الكريستال للهاتف مع عملية Starry Flash Craft الخاصة التي تكمل وحدة الكاميرا المذهلة. تم تصميم هيكل الهاتف النحيف الذي يبلغ 7.39 ملم مع مراعاة الراحة وسهولة الاستخدام، وهو مريح عند حمله واستخدامه بيد واحدة.

كن محترفًا في التصوير الفوتوغرافي مع الكاميرا عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل

تتميز وحدة الكاميرا الخلفية بنظام تصوير مجال بتنسيق RAW بدقة 108 ميجابكسل والذي يشتمل على كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وعمق الكاميرا، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. توفر خوارزمية الاندماج متعدد الإطارات للهاتف في نطاق تنسيق RAW أداءً ممتازًا سواء كنت تقوم بالتصوير في الداخل أو في الهواء الطلق أو في البيئات المظلمة أو ذات الإضاءة الخلفية. المستشعر فائق الدقة قادر على جمع المزيد من الضوء. علاوة على ذلك، يضمن التماسك بين خوارزمية الانصهار متعدد الإطارات في مجال تنسيق RAW وتقنية تقليل الضوضاء متعددة الإطارات المتقدمة أنه حتى الصور الملتقطة في الإضاءة المنخفضة تحتوي على نسبة ضوضاء أقل، ومستوى مثالي من السطوع، ونطاق ديناميكي عالٍ.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم هاتف HUAWEI nova 10 SE ميزة Dual-View Video، والتي تسمح لك بتصوير المشاهد مع عرض الشاشة منقسمة، والتقاط ردود أفعالك بينما تكشف المشهد أمامك - منظورتان في نفس الوقت. هناك أيضًا ميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر التي تقوم بالتبديل بسلاسة بين الكاميرات الأمامية والخلفية، لضمان بقاء اللقطات دون انقطاع وتسجيل كل شيء في ملف فيديو واحد، التي تجعل إنشاء المحتوى ومشاركته أمرًا سهلاً وخاليًا من الهموم.

أخيرًا، مع ميزة Remote Shutter، يمكنك إقران هاتف HUAWEI nova 10 SE بسلاسة مع ساعة HUAWEI WATCH 3 وسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT / FIT وسلسلة أساور HUAWEI Band، التي تتيح لك التقاط الصور عن بُعد عبر منتج يمكن ارتداؤه والبقاء في الصورة التي تلتقطها، دون الحاجة إلى طلب المساعدة من شخص غريب ليلتقط لك صورة.

تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط 

هاتف HUAWEI nova 10 SE سيريح المستخدمين كثيرًا من حيث الشحن مع تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط. يمكنها شحن بطارية الهاتف من الصفر إلى الشحن الكامل في 38 دقيقة فقط. على الرغم من هيكل الهاتف النحيف، إلا أنه يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تمنحك عمر بطارية طويل. باختصار، حان الوقت لتوديع القلق من انخفاض طاقة البطارية والاستمتاع بألعابك وعروضك دون الخوف من نفاد الطاقة بشكل غير متوقع.

شاشة OLED HUAWEI FullView مذهلة مقاس 6.67 بوصة

إذا كنت من محبي ألعاب الهواتف المحمولة أو شخصًا يُحب مشاهدة الأفلام والعروض على هاتفك، فأنت بحاجة إلى شاشة جيّدة. شاشة OLED HUAWEI FullView مقاس 6.67 بوصة على هاتف HUAWEI nova 10 SE مذهلة حقًا. تدعم هذه الشاشة تعديلات السطوع التلقائي بمستوى 10K وتستخدم حلولًا برمجية وأجهزة متقدمة لتقليل الضغط على أعين المستخدمين في الليل. يدعم الهاتف أيضًا إشعارات Always-on-Display (AOD)، التي تعني أنه لا يزال بإمكان المستخدمين عرض الوقت ومستويات البطارية، حتى عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة. يحصل المستخدمون أيضًا على دعم مجموعة ألوان كبيرة P3 للألوان الزاهية والسينمائية مع تباينات قوية.

جربة مستخدم ملهمة ورؤية

بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device، قامت هواوي بدمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة، ويمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi و Bluetooth، بالإضافة إلى تسهيل التحكم في أجهزة متعددة كما لو كانت تتحكم في جهاز واحد فقط.

مع وظيفة نظام الملفات الموزعة – Distributed Files، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 SE أن يعمل أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى. هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدمون بصياغة رسالة بريد إلكتروني على جهاز الحاسوب، يمكنهم إضافة ملفات الهاتف الذكي كمرفق أو عندما يرون الصورة التي يحبونها عند تصفح الإنترنت على جهاز الحاسوب، يمكنهم حفظ تلك الصورة مباشرةً على الهاتف الذكي. باستخدام هاتف HUAWEI nova 10 SE، يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision الذكي وإجراء المكالمة من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مقطع فيديو وحتى تحديد الأماكن الرئيسية لعرض الأفكار المهمة مباشرةً.

ماذا نعتقد؟

نعتقد أننا وجدنا هاتفًا ذكيًا يعمل بشكل جيد. لذا ، إذا كان ما تحتاجه هو هاتف ذكي بتصميم عصري ومذهل ، وكاميرات مذهلة ، وسرعات شحن مذهلة ، وشاشة رائعة ، فيجب أن يكون هاتف HUAWEI nova 10 SE الجديد هو خيارك!

السعر والتوفر

هاتف HUAWEI nova 10 SE متوفر الآن بسعر 139.9 ريال عماني من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى مول عمان.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن التوفر الرسمي لهاتف HONOR X9aالجديد كلياً في أسواق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

طوّرت هواوي هاتفها المميز من طراز HUAWEI Mate50 Pro، والذي يُعدّ أحدث إصدارات العلامة من سلسلة HUAWEI Mate، لتقدم تحفة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت vivo الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية إطلاق هاتفها الذكي الجديد Y35 ضمن سلسلة Y من

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت vivo الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية عن إضافة جديدة إلى سلسلة Y من أجهزة الفئة المتوسطة. ويأتي هاتف Y22 المعدل كليًا ضمن سلسلة Y ليحل محل Y21.








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay