اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تطرح سلسلة هواتف Galaxy S24 في دولة الإمارات

نشر 2024-02-01 - 12:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سامسونج تطرح سلسلة هواتف Galaxy S24 في دولة الإمارات

موبايلك - أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف المحمولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتبشر سلسلة Galaxy S24 بحقبة تحولية تعيد تعريف طريقة تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم المحمولة، وتتيح لهم الاستمتاع بتجربة متميزة وذكية وحصرية من جالاكسي. ويُسهم دمج الذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy S24 بتمكين الاتصال السلس بدءاً من الترجمة الذكيّة للنصوص والمكالمات، مروراً بالقدرات الإبداعيّة المحسّنة، وُصولاً إلى وضع معيار جديد للبحث.

وترأس حفل الإطلاق دوهي لي، رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات؛ وكان ذلك في مطعم زينون بوسط مدينة دبي، والذي يعتبر أول مطعم في المدينة يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي عبر استخدام تقنية الهولوجرام والعروض الرقمية لخلق بيئة ديناميكية غامرة.

وبهذه المناسبة، قال دوهي لي، رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات: "نمهد الطريق لبناء مستقبل تحولي بمجال تقنيات الهاتف المحمول مع Galaxy AI الذي يرتقي بالتجارب اليومية إلى مستويات غير مسبوقة. وينسجم طرح سلسلة Galaxy S24 مع التزام سامسونج بالابتكار، حيث نقدم من خلالها مزايا رائدة ترسي مفاهيم جديدة لإمكانات الهاتف المحمول، بدءاً من الاتصال إلى التصوير الفوتوغرافي، وبذلك تقدم تجربة ذكية وغامرة مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمستخدمينا. ومن خلال بناء قدرات متقدمة في أجهزتنا الجديدة، ندعم رؤية دولة الإمارات لتصبح واحدةً من الدول الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي بحلول عام 2031".

من جانبه، قال فادي أبو شمط، رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "نستلهم من رؤية الإمارات الطموحة للذكاء الاصطناعي التي تسعى للاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الحياة مع توفير البنية التحتية اللازمة لتصبح مركز اختبار متقدم لهذه التكنولوجيا. وتتميز سلسلة Galaxy S24 بمجموعة من الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تغير كيفية إدراكنا لعالمنا ومشاركته مع الآخرين. ومع قدرات الكاميرا المحسنة والأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومجموعة الشرائح المحسنة، يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم وأدائهم بطرق جديدة ومشوقة. كما تجمع هذه السلسلة بين التقنيات الحديثة والالتزام بمراعاة الأثر البيئي، واضعةً بذلك معايير جديدة للأجهزة المحمولة التي تراعي المستخدم والبيئة على حدٍّ سواء."

الارتقاء بالتجارب اليومية إلى مستويات غير مسبوقة

يوفر Galaxy AI ذكاءً هادفاً مصمماً لإثراء جوانب مختلفة من الحياة، ولا سيما دوره الأساسي في تعزيز التواصل عبر الهواتف الذكية. ويعمل Galaxy S24 على تبسيط التواصل عبر اللغات وتسهيل الدردشة مع المتحدثين بلغات أخرى، وذلك من خلال الترجمة الفورية Live Translate – خدمة الترجمة الصوتية والنصية ثنائية الاتجاه في الوقت الفعلي أثناء المكالمات الهاتفية داخل التطبيق، ودون الحاجة إلى تطبيقات طرف ثالث مع ضمان الخصوصية بشكل تام. ويُتيح المترجم Interpreter ترجمة فورية للمكالمات في إطار شاشة مقسّمة، مما يسمح للأفراد الذين يتحدثون مع بعضهم البعض برؤية نصّ مكتوب من الكلمات التي يتحدث بها الشخص الآخر. وتعمل هذه الميزة دون الحاجة إلى بيانات خلوية أو اتصال Wi-Fi.

وبالنسبة للرسائل والتطبيقات الأخرى، يمكن لمساعد الدردشة Chat Assist المساعدة في تحسين نغمات المحادثة لتتناسب مع نمط الاتصال المقصود. فيما يوفّر الذكاء الاصطناعي المدمج في لوحة مفاتيح سامسونج أيضاً ترجمة في الوقت الفعلي بـ 13 لغة. أمّا أثناء قيادة السيارة، فيعمل Android Auto تلقائياً على تلخيص الرسائل الواردة واقتراح الردود ذات الصلة حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع الحفاظ على التركيز على الطريق.

كما يُساهم Note Assist في تعزيز تطبيق Samsung Notes، حيث تتميّز هذه الوظيفة بملخّصات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، إلى جانب قدرتها على إنشاء القوالب، وكذلك إنشاء الغلاف لتسهيل تحديد الملاحظات من خلال معاينة مختصرة. وبالنسبة للتسجيلات الصوتية، حتى في حالة وجود مكبرات صوت متعددة، يستخدم Transcript Assist الذكاء الاصطناعي وتقنية تحويل الكلام إلى نص لنسخ التسجيلات وتلخيصها وترجمتها.

وتتجاوز سلسلة Galaxy S24 مجرد الاتصال للارتقاء بالمزايا الأساسية للهاتف الذكي إلى مستويات جديدة، فقد أحدث تأثير البحث عبر الإنترنت ثورة في جميع جوانب الحياة. ويقدم Galaxy S24 ميزة مبتكرة لأول مرّة، وهي Circle to Search مع جوجل. ومن خلال الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية، يمكن للمستخدمين تحديد أي عنصر على شاشة Galaxy S24 أو تمييزه أو النقر عليه للوصول إلى نتائج بحث عالية الجودة، مما يجعل تجارب البحث سهلة وشاملة ورائعة.

أطلق عنان الإبداع لاكتشاف العالم بطرق جديدة

يتضمن محرك ProVisual الخاص بهاتف Galaxy S24 مجموعةً شاملة من الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تعمل على تطوير إمكانات التقاط الصور وزيادة التعبير الإبداعي إلى أقصى حد في كل خطوة، بدءاً من إعداد اللقطة وحتى مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. ويعمل نظام Quad Tele في هاتف Galaxy S24 Ultra، مع عدسة تقريب بصري 5X جديدة، ومستشعر 50 ميجابكسل لتمكين أداء الجودة البصرية عند مستويات تقريب متفاوتة.

وبفضل إمكانات التصوير الليلي المحدثة Nightography، تصبح الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بخاصية Space Zoom في Galaxy S24 رائعة في أي ظروف حتى عند تكبيرها. ويقلل حجم البكسل الأكبر ومثبت الصورة البصري المحسن من الضبابية، مما يضمن توفير مقاطع فيديو أكثر وضوحاً.

وتتيح أدوات تحرير Galaxy AI المبتكرة إمكانية إجراء تعديلات بسيطة مثل مسح الصور وإعادة تركيبها وتحسين جودتها. ويستخدم تطبيق Edit Suggestion تقنية Galaxy AI لاقتراح التعديلات المناسبة تمامًا لكل صورة.  ويمكن أن يقوم التحرير التوليدي Generative Edit بملء أجزاء من خلفية الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. ويمكن لميزة الحركة البطيئة الفورية الجديدة Instant Slow-mo إبطاء مقاطع الفيديو سريعة الحركة عن طريق إنشاء إطارات إضافية، مما يوفر عرضاً أكثر تفصيلاً.

ولضمان جودة استثنائية للصورة في كل مرحلة، توفر تقنية Super HDR معاينات واقعية حتى قبل النقر على زر الغالق، بينما تستفيد التطبيقات الاجتماعية التابعة لجهات خارجية بشكل كامل من نظام كاميرا Galaxy مدعوم بالذكاء الاصطناعي لتعزيز المشاركة الاجتماعية. وتتكامل ميزات الكاميرا المتقدمة من سلسلة Galaxy S المتميزة بسلاسة مع تطبيقات الهاتف المحمول لتحسين جودة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، مما يبرز نطاقاً أكثر واقعية من السطوع واللون والتباين من خلال تحليل القسم المميّز من الصور ومقاطع الفيديو في المعرض أو على وسائل التواصل الاجتماعي.

تجربة Galaxy الأكثر ذكاءً على الإطلاق والمعزّزة بالأداء المتميز

في الوقت الذي يتزايد فيه استخدام الذكاء الاصطناعي في الحياة اليوميّة، تبرز سلسلة هواتف Galaxy S24 وقدرتها على مواكبة المتغيرات المستمرّة. وقد تم تزويد هواتف Galaxy S24 Ultra بمنصة Snapdragon® 8 Gen 3 الخاصة بهاتف Galaxy، حيث توفر تحسيناً ملحوظاً في وحدة NPU لمعالجة الذكاء الاصطناعي بكفاءة مثالية. وفي جميع طرازات Galaxy S24 الثلاثة، تعمل معدلات التحديث التكيفية 1-120 هرتز أيضاً على تحسين كفاءة الأداء.

وباتت ألعاب Galaxy أكثر قوة بفضل تحسينات الأجهزة والبرامج، وتتميز جميع طرازات سلسلة Galaxy S24 بنظام تحكم حراري مثالي، وبميزة تتبع الأشعة للحصول على صور واقعية، والتعاون مع شركاء الألعاب الرائدين في القطاع. ويتميز هاتف Galaxy S24 بالشاشة الأكثر سطوعاً على الإطلاق في سلسلة Galaxy، حيث يصل إلى ذروة سطوع تبلغ 2600 شمعة في المتر المربع، ويوفّر رؤية محسنة في الخارج بفضل تقنية تعزيز الرؤية Vision Booster.

وتم تحسين إطار Corning® Gorilla® Armor في هاتف Galaxy S24 Ultra، مما أدى إلى تعزيز المتانة وجعله أكثر مقاومة للخدش، بينما تعمل تحسينات التصميم مع الحواف الأنحف على تسهيل الانغماس في أي تجربة مشاهدة وتمكين أحجام شاشات أكبر على شاشتي Galaxy S24+، وGalaxy S24. ويتمتع هاتف Galaxy S24 Ultra بشاشة مسطحة مقاس 6.8 بوصة، وهي مُحسّنة ليس فقط للعرض ولكن أيضاً لتعزيز الإنتاجية.

أمان وخصوصية عالية تدعم خيارات وثقة المستخدم

تُتيح سلسلة Galaxy S24 المعزّزة بواسطة Samsung Knox منصّة الأمان متعدّدة الطبقات من آليات الدفاع والأمان، واكتشاف التهديدات في الوقت الفعلي، وحماية المعلومات المهمة. وتُواصل سامسونج التزامها طويل الأمد بتمكين المستخدمين من الاختيار والتحكم في أجهزتهم، وذلك من خلال إعدادات الذكاء المتقدمة التي يمكنها تعطيل معالجة البيانات عبر الإنترنت لميزات الذكاء الاصطناعي.

كما تم تطوير رؤية Knox Matrix لمستقبل آمن ومتصل خالي من كلمات المرور، وذلك باستخدام ميّزة مفاتيح المرور Passkeys، حيث تتيح مفاتيح المرور الوصول السهل والآمن إلى مواقع الويب والتطبيقات المسجلة للمستخدمين عبر جميع أجهزتهم الموثوقة. وتوفر حماية البيانات المحسنة تشفيراً شاملاً عندما يقوم المستخدمون بإجراء نسخ احتياطي لبياناتهم أو مزامنتها أو استعادتها باستخدام Samsung Cloud، وهذا يضمن أنه لا يمكن تشفير البيانات أو فك تشفيرها إلا على أجهزة المستخدم، مما يعني أنه لا يمكن لأحد رؤيتها سوى المستخدم، حتى لو تم اختراق الخادم أو سرقة تفاصيل الحساب. وفي حالة فقدان الوصول إلى جهاز موثوق به، يمكن أن يساعد رمز الاسترداد في منع فقدان البيانات. ويتمتع Galaxy S24 أيضاً بالحماية من خلال قائمة سامسونج الموسعة من ميزات الأمان والخصوصية المبتكرة، بما في ذلك Knox Vault ولوحة معلومات الأمان والخصوصية والحظر التلقائي وشبكة Wi-Fi الآمنة والمشاركة الخاصة ووضع الصيانة وغيرها.

المرحلة التالية من رحلة سامسونج البيئية

يُسهم إنشاء فئة جديدة من تجارب الهاتف المحمول في إعادة تصور كيفية تصميم تقنية Galaxy ودمجها لتحقيق المزيد من التجارب مع مراعاة الأثر البيئي. وتواصل Galaxy S24 توسيع نطاق مجموعة متنوعة من المواد المعاد تدويرها في أجهزة Galaxy من خلال استخدام البلاستيك والزجاج والألمنيوم المعاد تدويره والكوبالت المعاد تدويره والعناصر الأرضية النادرة، والتي تعد خطوةً مهمة نحو تحقيق مستقبل أكثر مراعاةً للأثر البيئي. وتعد Galaxy S24 أول سلسلة Galaxy S يتم تصميمها باستخدام الفولاذ المعاد تدويره والبولي يوريثين الحراري. بالإضافة إلى ذلك، تأتي هواتف Galaxy S24 في صندوق تغليف مصنوع من مادة ورقية معاد تدويرها بنسبة 100%.

وتؤّكد السلسلة الجديدة التزام سامسونج بإطالة دورة حياة منتجاتها، حيث توفّر السلسلة 7 أجيال من ترقيات نظام التشغيل و7 سنوات من التحديثات الأمنية. وتم قياس البصمة الكربونية لهاتف Galaxy S24 والتحقق منها من قبل Carbon Trust. وفي الوقت الحالي، تقدم سامسونج هدفاً جديداً؛ حيث تهدف بحلول عام 2030 إلى تضمين مادة واحدة معاد تدويرها على الأقل في كل وحدة من كل هاتف محمول

تكنولوجيا عالية وأناقة في كل التفاصيل

يقدم هاتف Galaxy S24 Ultra إطاراً مبتكراً من التيتانيوم كأول هاتف Galaxy على الإطلاق يُتيح ذلك، مما يزيد من متانة الجهاز وطول عمره. ويعمل الهيكل الجانبي فائق النحافة لهاتف Galaxy S24 Ultra على توفير قبضة أكثر راحة، مما يساهم في تحسين تجربة التنقل. ويحقق التصميم الانسيابي أحادي الكتلة الموجود في هاتفي Galaxy S24+‎ وGalaxy S24 مظهراً جمالياً رائعاً، ويربط الغطاء الخلفي للجهاز والإطار الجانبي بسلاسة. وتضيف الألوان الحصرية المستوحاة من المعادن الأرضية في سلسلة Galaxy S24 لمسة من الرقي، وبالنسبة لهاتف Galaxy S24 Ultra، تشمل خيارات الألوان؛ تيتانيوم رمادي، وتيتانيوم أسود، وتيتانيوم بنفسجي، وتيتانيوم أصفر. كما يقدم هاتفي Galaxy S24+‎ و Galaxy S24 خيارات ألوان مثل أونيكس أسود، ورمادي رخامي، وبنفسجي كوبالت، وأصفر عنبري. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر جميع الطرازات الثلاثة بألوان إضافيّة عبر الإنترنت فقط.

التوفر وعرض الإطلاق

ابتداءً من 31 يناير، ستكون سلسلة Galaxy S24 الجديدة كلياً متاحة عبر شركات الاتصالات الرائدة، ومتاجر البيع بالتجزئة، وعبر الموقع الإلكتروني Samsung.com في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيحصل المستهلكون الذين يشترون هواتف Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ الجديدة من متاجر  Samsung وشركاء البيع بالتجزئة على سماعات Galaxy Buds2Pro وجهاز تحديد أماكن المقتنيات Galaxy SmartTag2 مجاناً فيما سيحصل المستهلكون الذين يشترون جهاز Galaxy S24 على سماعات Galaxy Buds2Pro مجاناً. وبينما سيحصل المستهلكون الذين يشترون جهازي Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ من موقع Samsung.com على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم وجهاز Galaxy Smart Tag2، سيحصل المستهلكون الذين يشترون جهاز Galaxy S24 على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم.

كما يمكن للمستهلكين الاستمتاع بمزايا استبدال أجهزتهم كجزء من هذا العرض، بما في ذلك خطة تقسيط مريحة بنسبة 0٪ لمدة تصل إلى 24 شهراً والتي يمكن الاستفادة منها أثناء القيام بعملية الشراء، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني للمنتج و5X نقاط المكافآت. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إتاحة ميّزات Galaxy AI على المزيد من طرازات أجهزة Galaxy، بفضل الإصدار


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة في تكنولوجيا الهواتف وتصميماتها سنويًا. في هذا المقال،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay