اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 Series تحقق نسبة نموّ 220% في طلبات الحجز المسبق مقارنة بالجيل السابق

نشر 2022-10-30 - 12:52 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 Series تحقق نسبة نموّ 220% في طلبات الحجز المسبق مقارنة بالجيل السابق

موبايلك - أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية اليوم عن نجاح طرح HUAWEI nova 10 Series، حيث حقّقت نموًا في المبيعات بنسبة %220 خلال مرحلة الطلب المسبق وذلك عند مقارنتها بذات الفترة للجيل السابق من نفس سلسلة الهواتف, .HUAWEI nova 9 Series 

تم تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 لتظل متزامنة مع أنماط الحياة العصرية وجماليات الشباب. يُشتق لقب nova من الكلمة اللاتينية "novas”، مما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم. إليك كيف تمزج سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 بين التصميم العصري والتكنولوجيا المبتكرة بسلاسة.

الحرفية الدقيقة لتصميم Star Orbit Ring الأيقوني

مع الجيل العاشر من سلسلة HUAWEI nova، يأتي تصميم Star Orbit Icon مع عملية طلاء مزدوجة اللون، التي تمنح الهاتف لمعة مستقبلية للحصول على مظهر رائع وفريد من نوعه. من خلال تصميم وحدة العدسة للحلقات المزدوجة الداخلية والخارجية، يمكن للمستخدمين مشاهدة عرض مدرج لعالم خيالي حيث ال_ Star Orbit Ring المضمن هو النموذج النجمي للعرض. تصميم Star Orbit Ring مذهل حقًا. من خلال الجمع بين تقنية العدسة فائقة الوضوح والجمالية الفنية، فالتصميم يدمج التكنولوجيا مع الموضة. الأجزاء الزخرفية لوحدة العدسة مصنوعة من مواد مركبة بصرية عالية الشفافية ومعالجتها في أسطح مقطوعة بالكريستال لإنتاج بريق ثلاثي الأبعاد. والكاميرات مرتبة أسفل الحلقة الزخرفية الشبيهة بالكريستال.

ألوان جريئة ورائعة

تأتي سلسلة هواتف HUAWEI nova دائمًا بألوان عصرية، وتواصل هواتف HUAWEI nova 10 هذا الإرث، حيث تقدم اللون رقم 10 – Colour No. 10، و Starry Black - الأسود النجمي، و Mint Green - الأخضر النعناعي، و Provence - بروفانس. من بين هؤلاء، اللون الجديد، اللون رقم 10 هو لون جيل جديد يستخدم الفضة كنغمة رئيسية مع لمسة نهائية أكثر برودة. يتطابق بشكل رائع مع تصميم Golden Star Orbit Ring وشعار nova ويبرز هذا اللون السطح الزائدي ثلاثي الأبعاد الرائع، الذي يرتقي بالجماليات إلى قمم النجوم. من خلال الجمع بين اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميمات Ring Orbit Ring الذهبية وتصميم أيقونة nova، يتألق اللون رقم 10 بطبقة تلو الأخرى لعرض تغييرات رائعة في اللون تحت الأضواء والظلال المختلفة.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون شيئًا أكثر دقة، هناك اللون الأسود النجمي – Starry Black المستوحى من ليلة اكتمال القمر الهادئة للنجوم المتلألئة. يتميز بتصميم HUAWEI nova Star Orbit Craft لإطلالة أنيقة ومستقبلية. وفي الوقت نفسه، يضيء غبار النجوم الذهبي في الأسفل ليضيف لمسة رقيقة من الفخامة على الجهاز.

بروفانس - Provence هو لون أرجواني باستيل مستوحى من حقول الخزامى في بروفانس، فرنسا. على غرار Starry Black واللون رقم 10، فإن هاتف HUAWEI nova 10 بلون Provence مطلي بطبقة مزدوجة لإعطاء طبقات من اللمعان الخفيف فوق مظهره الأرجواني الباستيل. ينقلك لون بروفانس إلى هذا المشهد الرومانسي للغاية ويذكرك برائحة اللافندر المهدئة. يأتي لون Mint Green على هاتف HUAWEI nova 10 SE مع عملية Starry Flash Craft ويكمل تصميم Star Orbit Ring. يُظهر اللون الأخضر ذو الطبقات الأنيقة مع الضوء المتلألئ طاقة الشباب التي لا حدود لها.

نحيف وخفيف الوزن بشكل لا يصدق

إلى جانب الألوان الرائعة والفريدة من نوعها، هناك شيء آخر يجعل سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 لا تقاوم وهو التصميم الخفيف الوزن بشكل لا يصدق. على سبيل المثال، يبلغ سمك هاتف HUAWEI nova 10  6.88ملم ويزن 168 جرامًا، بينما يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro بسُمك 7.88 ملم ويزن 191 جرامًا. من ناحية أخرى، يتناسب هاتف HUAWEI nova 10 SE مع راحة اليد مثل اليد في القفاز بسُمك 7.39 مم. علاوة على ذلك، من خلال تحسين الهيكل الداخلي، تأتي سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 ببطارية كبيرة السعة في هيكلها الخفيف والنحيف.

حواف سفلية رفيعة للغاية لتجربة غامرة

يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بتقنية تغليف COP جديدة تمامًا، التي تتيح قياس الإطار السفلي للشاشة بقياس 2.56 ملم فقط لكل منهما. تقلل هذه التقنية من نحافة حواف الجيل السابق من هواتف nova بنسبة 17٪، التي توفر تجربة بصرية غامرة للمستخدمين.

متجر تطبيقات AppGallery

يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 Series، حيث يتمكن المستخدمون من التنقل بسهولة والاستكشاف والعثور على وتحميل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

السعر والتوفر في السعودية

يتوفر هاتف HUAWEI nova 10 Pro الآن في المملكة العربية السعودية بلون Starry Silver ولون Starry Black بـسعر 2599 ريال سعودي، بينما يتوفر هاتف HUAWEI nova 10 باللون رقم Starry Silver و Provence و Starry Black بسعر 1999 ريال سعودي. ويتوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE باللون رقم Starry Silver ، والأخضر النعناعي – Green Mint، والأسود النجمي – Starry Black بسعر 1399 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين. ويشمل العرض الذي يمتدّ حتى 1 نوفمبر هدايا بقيمة 332 ريال عبارة عن ضمان سنتين ساري في دول الخليج ومصر وباقة HUAWEI Petal One VIP.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay