اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة vivo تربط بين عشاق كرة القدم من خلال حملة GIVE IT A SHOT خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™

نشر 2022-11-15 - 01:52 بتوقيت جرينتش


  • شركة vivo تربط بين عشاق كرة القدم من خلال حملة GIVE IT A SHOT خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™

موبايلك - أعلنت شركة vivo، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، في سبتمبر الماضي عن اختيارها لتكون الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي الوحيد في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر 2022TM. والآن، لم تتبق إلا أسابيع قليلة على انطلاق هذا الحدث الرياضي الذي يحظى بأعلى نسب المشاهدة حول العالم.

ومن المتوقع أن تجذب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM هذا العام عشاق كرة القدم حول العالم إلى قطر لمشاهدة المباريات الحيّة بينما يتابعها المليارات عبر الشاشات في كل أنحاء العالم. تنطلق المنافسات في 20 نوفمبر، حيث يشارك 32 فريقًا دوليًا في كأس العالم FIFA قطر 2022TM ليتباروا في 64 مباراة.

لمئات من الأعوام، جمع الحب المشترك للعبة كرة القدم بين المجتمعات من كل أنحاء العالم. وبما أن هذه هي أول بطولة لكأس العالم FIFA World CupTM تُقام خلال شهور الشتاء في نصف الكرة الأرضية الشمالي، فإن هذه البطولة التي تُقام كل أربعة أعوام تتجاوز كل الحدود لتوحد بين الناس في كل أنحاء العالم من خلال إقامة الروابط بينهم، مهما يكن العرق أو النوع أو العمر أو الجنسية. هذا الشعور بالبهجة والتآخي لن يقتصر على من سيشهدون البطولة في قطر، وإنما سيمتد إلى كل المشجعين حول العالم.

GIVE IT A SHOT، للربط بين المشجعين على مستوى العالم وتحطيم القيود

بفضل قوة التكنولوجيا، ستقرب شركة vivo، صاحبة العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بين الناس من خلال حملة #vivogiveitashot.

تأتي هذه الحملة بمثابة دعوة "للتجربة" ليستخدم الناس هواتف vivo في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أينما كانوا. خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، تدعو الشركة المشجعين إلى "تجربة" تسجيل اللحظات التي لا تُنسى، والانضمام إلى تحديات كرة القدم عبر الإنترنت وفي العالم الواقعي "لتجربة" تصويب الكرة، و"تجربة" التواصل مع أشخاص جدد، والخروج من منطقة الراحة، وخوض مغامرات جديدة أو مواجهة تحديات جديدة في الحياة.

وبالنظر إلى شغف الشركة بكرة القدم، فإن حملة #vivogiveitashot من شركة vivo ستحفز المشجعين حول العالم على التحلي بروح كرة القدم. وستنطلق الحملة على مرحلتين، باستخدام أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم مثل فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك، بما يضمن متعة التجربة للكل[1].

المرحلة الأولى المبتكرة تستمر منذ الآن وحتى 16 نوفمبر وتقدم للمشجعين فرصة نشر عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بين أي شيء يعبر عن vivo وكرة القدم على حساباتهم على إنستغرام. وستخصص شركة vivo حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي كما ستقدم هدايا لتساعد المشجعين على إظهار حماسهم لانطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

ستنطلق المرحلة الثانية خلال الفترة ما بين 14 نوفمبر إلى 31 ديسمبر وتهدف إلى الجمع بين الأشخاص على فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، لمشاركة اللحظات الجديرة بالاحتفال باستخدام فلاتر vivo الخاصة. ويمكن استخدام الفلاتر لتسجيل التحديات مع الأصدقاء الجدد حول العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، ستطلق شركة vivo أيضًا حملة #vAreHereToShare خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر لتستضيف حوارات شيقة مع اقتراب موعد المباراة النهائية في البطولة. بالإضافة إلى توفير منصة للمشجعين لمناقشة مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، ستحفز الحملة المشجعين على تبادل الذكريات حول بطولات FIFA بين العائلات والأصدقاء عبر الحدود، أينما كانوا في العالم.

وقد أعلنت شركة vivo عن توقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) في عام 2017 لرعاية بطولة كأس العالم FIFA World Cup™ لمدة ستة أعوام تشهد إقامة نسختين من البطولة. وقد حان الوقت الآن لتنضم شركة vivo إلى جماهير كرة القدم في الاستمتاع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت vivo الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية إطلاق هاتفها الذكي الجديد Y35 ضمن سلسلة Y من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة هواوي تك أنفسمنت العربية السعودية عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 10 SE اللافت للنظر. يرث الإصدار الجديد تصميم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت vivo الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية عن إضافة جديدة إلى سلسلة Y من أجهزة الفئة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


إن اختيار هاتف ذكي جديد ليس سهلاً كما كان من قبل. في الوقت الحاضر، تأتي الهواتف الذكيّة بتصميمات وأحجام مختلفة، مع الكثير من الميزات المختلفة، والأهم من ذلك بأسعار








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay