اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


vivo تطلق هاتف Y35 الجديد بأدائه القوي وتصميمه العصري ومميزات التصوير الممتعة لتجارب ترفيهية متميزة

نشر 2022-11-17 - 07:39 بتوقيت جرينتش


vivo تطلق هاتف Y35 الجديد بأدائه القوي وتصميمه العصري ومميزات التصوير الممتعة لتجارب ترفيهية متميزة

موبايلك - أعلنت vivo الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية إطلاق هاتفها الذكي الجديد Y35 ضمن سلسلة Y من الفئة المتوسطة. يجمع Y35 بين أحدث التقنيات والابتكارات ليقدم للمستهلكين جهازًا يتميز بالأداء السلس، والتصميم العصري، والكاميرا الرائعة ليستمتع المستهلكون بتجربة ترفيه فائقة.

يجيء هاتف Y35 مجهزًا بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي ممتدة سعة 8 جيجا بايت إلى جانب وحدة معالجة مركزية Qualcomm Snapdragon 680 ليوفر للمستخدمين سعة تخزين متزايدة. الهاتف مزود ببطارية سعة 5000 مللي أمبير/ساعة مع زيادة قوة تقنية الشحن السريع إلى 44 وات، ليتمكن المستخدمون من شحن هواتفهم بشكل أسرع، وأكثر أمانًا، وفعالية. وتصميم الهاتف والكاميرا الأنيق خير دليل على دقة صناعة vivo، ويتوفر باللونين: الذهبي المشرق وأسود العقيق مع انحناء 2.5D. يتميز Y35 بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل مدعومة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي. ويعمل الهاتف بنظام Funtouch 12 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

الجهاز الرائد والمفضل ضمن الفئة المتوسطة

يقول المتحدث باسم فيفو "إن هاتف Y35 الجديد يحافظ على تقاليد سلسلة Y، وهو اختيار رائع ومفضل ضمن الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة المتطورة. وهذا الهاتف الرائد مجهز بذاكرة وصول عشوائي كبيرة، وبطارية ذات سعة كبيرة، مع إمكانيات شحن سريع من أجل تجارب ترفيهية ممتعة تستمر لفترات طويلة. إن هذا الهاتف بما يزخر به من إمكانيات يعد رفيقًا مثاليًا في أوقات العمل والمتعة. وتدرك vivo أن المستهلكين لا يبحثون عن الأداء فحسب وإنما يريدون تسجيل اللحظات الممتعة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة بشكل متميز. والهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بما يزيد من وضوح الصور، كما يتوافق تصميم vivo الأنيق مع السمات الشخصية الفردية لمستخدمينا."

استمتع بأداء قوي وسلس لتجارب ترفيهية لا مثيل لها

هاتف Y35 مصمم للترفيه، حيث تبلغ سعة التخزين 128 جيجا بايت – مع إمكانية زيادة الذاكرة حتى 1 تيرا بايت من خلال بطاقة ذاكرة ميكرو SD، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي ممتدة سعة 8 جيجا بايت. وللجهاز شاحن سريع بقدرة 44 وات – الذي يعد الأول ضمن هذه الفئة السعرية – ليشحن البطارية المستنفدة بنسبة 70% خلال 34 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ سعة بطارية الهاتف 5000 مللي أمبير/ساعة لتستمر في العمل لفترات طويلة بعد شحنها.  وتحمي البطارية ميزة حارس الطاقة (Energy Guardian) التي تحافظ على صحة البطارية من خلال إيقاف الشحن فور امتلاء البطارية. والهاتف مزود بوحدة معالجة مركزية Qualcomm Snapdragon 680 – بنظام أساسي ثماني النواة بمعيارية 6 نانومترات.

ومع تصدر متعة المشاهدة للاعتبارات الأهم في الأداء التجريبي للهاتف، تجيء شاشة الهاتف بدقة FHD+ وحجم 6.58 انش مع معدل تحديث عالٍ 90 هرتز بالإضافة إلى مضخم صوت بتصنيف توصيل رقمي عالي الدقة. ولتجربة اللعب المثالية، الهاتف مجهز بتقنية التربو الفائق المتعدد 5.5 لمنع الهاتف من التجمد ومواصلة اللعب برغم استخدام العديد من التطبيقات في نفس الوقت.

كن مميزًا مع تصميم Y35 العصري

هاتف Y35 الأنيق له حافة نصف مستديرة مع انحناء 2.5D وهو مزود بكاميرا كبيرة. ويتوفر الهاتف باللونين: الذهبي المشرق وأسود العقيق. ويبلغ سمك الهاتف الذي يمكنه تشغيل شريحتي نانو 8.28 مم ويزن 188 جرامًا، وبه مستشعر بصمة جانبي لفتح الهاتف بسهولة ودون عناء.

صور غاية في الوضوح في الإضاءة الخافتة

يجيء Y35 بتصميم يسعد المصورين ومن يحبون تسجيل ذكرياتهم سواء ليلًا أو نهارًا، من خلال الجمع بين أفضل التقنيات وأحدثها. وهاتف Y35 مزود بثلاث كاميرات إجمالًا، أولها كاميرا ثلاثية خلفية مدعومة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي، حيث تبلغ دقة الكاميرا الأساسية 50 ميجا بكسل، مع كاميرا بوضع البوكيه بدقة 2 ميجا بكسل، وكاميرا ميكرو بدقة 2 ميجا بكسل. Y35 مزود أيضًا بخاصية تقليل التشويش متعدد الإطارات وتقنية زيادة السطوع بالذكاء الاصطناعي مما يضفي على الصور إحساسًا خاصًا وعمقًا. كل هذه الميزات تجتمع في هاتف Y35 لتضمن لك صورًا واضحة ومبهرة مع كل لمسة لغالق الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرات الخلفية مدعومة بخاصية البورتريه بوضع البوكيه المتوهج، ويمكن تعديل تأثيرات البوكيه لتناسب حالات الإضاءة المختلفة مع الاختيار بين أشكال التوهجات ما بين دائرة أو قلب أو نجم في وضع المعاينة. والكاميرتان الأمامية والخلفية مزودتان أيضًا بنمط التصوير الليلي الفائق وخاصية البورتريه متعدد الانماط ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل فهي مزودة بنمط لإضاءة الشاشة وضبط التباين والسطوع لالتقاط صور واضحة في الإضاءة الخافتة مما يساعد في تسجيل اللحظات الممتعة والمثيرة مع الأصدقاء والأقران بصور سيلفي أكثر وضوحًا.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة vivo، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، في سبتمبر الماضي عن اختيارها لتكون الهاتف الذكي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة هواوي تك أنفسمنت العربية السعودية عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 10 SE اللافت للنظر. يرث الإصدار الجديد تصميم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت vivo الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية عن إضافة جديدة إلى سلسلة Y من أجهزة الفئة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


إن اختيار هاتف ذكي جديد ليس سهلاً كما كان من قبل. في الوقت الحاضر، تأتي الهواتف الذكيّة بتصميمات وأحجام مختلفة، مع الكثير من الميزات المختلفة، والأهم من ذلك بأسعار








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay