اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


HUAWEI Mate50 Pro - مستقبل تصميم الهواتف الذكية

نشر 2023-02-13 - 01:08 بتوقيت جرينتش


  • HUAWEI Mate50 Pro - مستقبل تصميم الهواتف الذكية

موبايلك - مع تطور الهواتف الذكية على مر السنين، بدأ المستخدمون بالاهتمام أكثر فأكثر بتصميم ومظهر الهواتف التي يحملونها. وحتى مع توفر أفضل التقنيات، يطمح المستخدم إلى أن يبدو هاتفه مميزاً وعصرياً في يديه. يتخذ هاتف HUAWEI Mate50 Pro الجديد خطوة كبيرة نحو المستقبل فيما يتعلق بجماليات الهواتف الذكية، حيث يتميز بتصميم حلقة الفضاء (Space Ring) المتناسقة، ونمط النقش الباريسي المذهل كلو دي باري (Clous de Paris)، الذي يخلق مظهراً جمالياً بذوق رفيع للغاية. يجلب هاتف HUAWEI Mate50 Pro المستقبل التكنولوجي المتقدم لعصرنا الحالي. وتأتي مجموعة إصدارات الهاتف الجديد مُجهزة بتقنيات رائدة في المجال وتضم كل شيء داخل هيكل رقيق بمظهر انسيابي يُرضي جميع الأذواق.

جماليات متناظرة

يُقال إن التناسق هو المفتاح في أي تصميم لأنه يوفر مظهراً متوازناً وأنيقاً. ومع ذلك، قد يكون من الصعب تحقيق التناسق المثالي عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، لأنها يجب أن تكون قادرة على حزم جميع المكونات والأدوات الأساسية في جهاز واحد. من هذا المنطلق، فتح هاتف HUAWEI Mate50 Pro مرةً أخرى الباب على آفاق جديدة في تصميم الهواتف الذكية بفضل التناظر المميز وتصميم حلقة الفضاء (Space Ring)، كما تحافظ وحدات الكاميرا المُبسطة في الهاتف على وزنه خفيفاً دون المساس بجودة التصوير.

مظهر فريد وأناقة بلا مجهود

بهدف إضافة لمسة من الأناقة إلى هياكل هواتف HUAWEI Mate50 Pro النحيلة، أعادت فرق التصميم في هواوي إنتاج تصميم نمط كلو دو باري Clous de Paris الأيقوني على جسمه، حيث يُعد هذا النمط من النقوش العريقة التي نشأت في فرنسا، وعادةً ما كانت تُرى في ساعات اليد الفاخرة والمجوهرات وغيرها من المُلحقات. تم تنفيذ هذا النمط الأيقوني بشكلٍ مثالي على هاتف HUAWEI Mate50 Pro من خلال عمليات إنتاج تجريبية متعددة.

أما وحدة الكاميرا متعددة الطبقات في هاتف HUAWEI Mate50 Pro فتتكون من عدسات وحلقات زخرفية وحفرة غائرة. يتم تثبيت هذه الأجزاء بدقة على قطعة كاملة من مادة سبائك الألومنيوم من خلال التحكم العددي بالكمبيوتر (CNC) بالإضافة إلى النقوش الدقيقة. يسمح ذلك لسلسلة الهاتف الذكي بالحفاظ على بنية متماسكة سليمة، وتجنب خدش المكونات المحيطة. علاوةً على ذلك، يعكس هاتف HUAWEI Mate50 Pro اهتماماً لا مثيل له بالتفاصيل، فمن خلال دمج تصميم الClous de Paris المذهل، تتميز سلسلة الهاتف بنوعٍ جديد من الجمال متعدد الطبقات الذي يجذب مختلف الأذواق.

ألوان طبيعية

يتميز هاتف HUAWEI Mate50 Pro بألوان جميلة تتماشى مع طبيعة الحياة اليومية بألوانها المختلفة. ويأتي الهاتف بنوعين مختلفين من المواد، الزجاج والجلد النباتي. كما يتوفر الغطاء الزجاجي بلونين، الفضي والأسود، مما يضفي لمسة مميزة واستثنائية على الهاتف. تأتي النسخة المصنوعة من الجلد النباتي بلون برتقالي خلاّب مستوحى من أشعة الشمس المتوهجة.

السعر والتوفر في السعودية

يأتي HUAWEI Mate50 Pro بنوعين مختلفين من الأغطية الخلفية، أحدها من الزجاج، بلون فضي أو أسود؛ والآخر من الجلد النباتي المتألّق بتدرجات البرتقالي، وهو متاح في المملكة العربية السعودية ابتداءً من سعر 4299 ريال سعودي لدى منصات هواوي الرقمية وضمن مجموعة من المتاجر المعتمدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay