اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


HUAWEI MatePad 11.5: الجهاز المثالي للطلّاب والمحترفين

نشر 2023-08-03 - 02:43 بتوقيت جرينتش


  • HUAWEI MatePad 11.5: الجهاز المثالي للطلّاب والمحترفين

موبايلك -  تتنافس العديد من الشركات التكنولوجية لابتكار أفضل جهاز تابلت. وتعدّد الخيارات هذا يجعل اختيار أفضل تابلت مهمّة صعبة. وبالتحديد إن كنت تحتاج الجهاز اللوحي للعمل على مهام متعدّدة ولأهداف مختلفة مثل العمل أو الترفيه أو التعليم أو غيرها. إن أحد الشركات الرائدة في ابتكارات الأجهزة اللوحية هي هواوي، وذلك لتوفيرها خيارات واسعة من المنتجات المبتكرة لمختلف سيناريوهات الاستخدام. ومن بينها أحدث الأجهزة التي أطلقتها هواوي مؤخرًا HUAWEI MatePad 11.5” والذي يُعدّ جهاز هائل القدرات بشاشة تبلغ 11.5 بوصة ومعدل تحديث عالٍ إلى جانب العديد من الميّزات التي تجعله مثالي لأيّ استخدام. 

متوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11.5” الآن للشراء في الكويت بسعر 99.9 دينار من خلال متجر هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين

شاشة تلتفت لها الأنظار

دعونا نؤكّد على أنّ جودة الشاشة من أهم الفوارق التي تساعد في تحديد التابلت المناسب، وشاشة HUAWEI MatePad 11.5” الشاسعة لا تقدّر بثمن. فهي تتميّز بكونها شاشة عرض كامل بحجم كبير يصل إلى 11.5 بوصة بتردد 120 هرتز مما يجعلها تعرض أي تفصيل بدقة بالغة ومدهشة. معدل التحديث الذي يبلغ 120 هرتز يجعل التصفّح أكثر سلاسة. الشاشة تدعم سلسلة لونيّة واسعة DCI-P3 مما يرفع من جودة الصور. بنسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 86% ونسبة طول إلى عرض 3:2  يتألق تابلت MatePad 11.5” بشاشة ذات رؤية أكبر من الشاشات المعتادة بنسبة 16:9. وهي حائزة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland (حل الأجهزة) وشهادة الخلو من الوميض من TÜV Rheinland مما يوفر الحماية للعينين بدون التأثير على جودة الرؤية. الجهاز اللوحي هذا يخدم جميع أنواع العمل لدعمه للرسومات المعقّدة وللأعمال الدراسية وحتى مشاهدة أحدث الأفلام.

كُن مبدعًا بطريقة ذكيّة

لا يوجد حدود للإبداع مع تابلت HUAWEI MatePad 11.5”. إنّ دعم التابلت لقلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) سيمكّنك من بعث الحياة في تصاميمك بفضل ارتباطه السلس والاستجابة السريعة المشابهة لإحساس القلم الحقيقي على الورق. فقلم HUAWEI M-Pencil قادر على نسخ الخطوط وخطّ الفُرش التي تقوم بها بدقّة بالغة. ولا داعي للقلق حول الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح حيث بإمكانك التبديل بينهما بسهولة. خاصيّة FreeScript  تمكنّك من كتابة النصوص بشكل مباشر داخل التطبيقات مما يبسّط سير العمليّة الإبداعية.

كما يعمل التابلت بتناسق مع لوحة المفاتيح القابلة للفصل من هواوي، والذي صُمّم خصيصًا لتحفيز إنتاجيّتك. فالكتابة باستخدام هذه اللوحة سلسة وطبيعيّة بفضل مسافة حركة مفاتيح بقدر 1.5 وصوت مفاتيح بتقنية الذكاء الاصطناعي وأكثر من 40 اختصارًا.

صوت ثري وغامر

يتميّز تابلت HUAWEI MatePad 11.5” بصوت قوي ورنّان يصدح في المكان حولكم بفضل نظام مكبّرات الصوت الرباعية. والفضل في ذلك يعود للمفتاح الصوتي المدعوم بالذكاء الاصطناعي بفضل خوارزمية الصوت Histen 8.1 الجديدة كليًا، يوفر لك الجهاز اللوحي صوتًا جهورًا غنيًا ونطاقًا متوسطًا واضحًا واستجابة ثلاثية نابضة بالحياة. يعدّل التابلت على الصوت بدقّة عالية مما يمنح تجربة مشاهدة الأفلام رائعة بفضل صوت الحوارات النقي، بالإضافة لعزل الضوضاء خلال المكالمات. الأمر أشبه بوجود مهندس صوت شخصي يعمل تحت إدارتك!

ميّزات هائلة لجهاز فائق

يتمتّع تابلت MatePad 11.5” بخصائص أجهزة SuperDevice مما يبسّط الإجراءات التي تودّ القيام بها مثل السحب والإدراج ما بين التابلت واللابتوب أو التعديل على الملفات ما بين الأجهزة بفضل ميّزة SuperHub بدون الحاجة لتطبيق وسيط ثالث. تحدّ هذه الميّزات من الفواصل ما بين أجهزتك مما يمكنّك من نقل أو نسخ ولصق مختلف أنواع العناصر مثل الصور أو الفيديوهات أو النصوص عبر سحبها وإدراجها ببساطة. ربطه السلس مع الحاسوب المكتبي والماوس ولوحة المفاتيح يجعله يعمل كشاشة ثانوية للحاسوب، عند ربطه؛ يعمل التابلت كوحدة مركزية مع الكمبيوتر حيث يمكنك العمل على تعديل الملفات عبر شاشة والتصفّح أو حضور الاجتماعات عبر الشاشة الأخرى لدعم تعدّد المهام بالإضافة لميّزات التعديل التي تتيحها ميّزة SuperHub.

جهاز بأداء قوي

لا بد أنّه بوجود ميّزات عديدة وقويّة كهذه، أصبحت تتساءل حول أداء جهاز HUAWEI MatePad 11.5”. يأتي الجهاز مع معالج فائق السرعة 4 نانومتر ذو أداءٍ عالٍ مقارنةً بالأجهزة اللوحية المشابهة. مجموعة الشرائح هذه تعمل كمحطة قوية لتمدّ التابلت بالطاقة الكافية لتحقيق أفضل أداء وأسرع استجابة. والأمر يتعدى ذلك؛ فهو يحتوي على بطارية هائلة 7700 ملي أمبير/ الساعة لضمان طاقة تشغيل تدوم على مدار اليوم.

يجمع تابلت HUAWEI MatePad 11.5” بين تجربة رؤية غير محدودة وبين الإبداع الذكي والصوت الغامر بالإضافة لأداء الأجهزة بالدرجة الأولى. سواءً كنت طالبًا أو احترافيًا أو شخصًا مبدعًا، فالجهاز اللوحي هذا يستحقّ الانضمام لأدوات الإبداع الخاصة بك. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24


الهواتف و الأجهزة اللوحية

هل جربت قراءة الكتب أو مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشات الجهاز اللوحيفي الهواء الطلق والأجواء المشرقة أو بجوار

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من الموديلات لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. في هذا








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay